التخطي إلى المحتوى

قائمة افلام عيد الفطر 2019 عبر موقع محتوى، مع اقتراب موعد قدوم عيد الفطر المبارك تبدأ دور السينما في وضع اللمسات النهائية استعدادا لاستقبال أفلام العيد المقرر عرضها لهذا الموسم، حيث يخوض المنافسة مجموعة من الأعمال السينمائية والتي يعود  من خلالها عددا من النجوم وفناني الصف الأول بعد غياب دام سنوات،  وتتنوع  أحداثها ما بين الإثارة والأكشن والكوميديا الخفيفة.

قائمة أفلام عيد الفطر 2019

يشهد عيد الفطر منافسة قوية بين الأعمال السينمائية المشاركة والتي يتوقع أن تحقق إيرادات ضخمة، حيث يخوض المنافسة خمسة أفلام سينمائية والتي يمكن ذكرها علي النحو التالي:

فيلم الممر للنجم احمد عز

افلام العيد 2019

وهذا الفيلم مستوحي من قصة واقعية حقيقة إذ تدور الأحداث الخاصة به حول ذكري حرب الاستنزاف والدور الذي قدمته قوات الصاعقة المصرية خلال الحرب، وهذا العمل من بطولة الفنان احمد عز والنجمة التونسية هند صبري ويشاركهم البطولة الفنان شريف منير واياد نصار والنجم احمد رزق وغيرهم من الوجوه الفنية الأخري المشاركة في العمل،وهو من إخراج شريف عرفة.

والجدير بالذكر، أن هذا الفيلم السينمائي الفني يوضح  مدي الجهد الكبير الذي قدمه نجوم العمل، حيث تم تداول بعض الأخبار التي تفيد ذهاب أغلب أبطال الفيلم لمدرسة الصاعقة للتدرب علي كيفية حمل السلاح وإطلاق النيران حتى تبدو الأحداث حقيقية بالفعل.

فيلم كازابلانكا للنجم أمير كرارة

افلام العيد 2019

بعد النجاح الكبير الذي حصده فيلم حرب كرموز الذي قام ببطولته الفنان الشاب أمير كرارة، يستعد الفنان لخوض المنافسة مجددا هذا العام بفيلمه الجديد ” كازبلانكا،والذي يجسد من خلاله شخصية عمر المر الذي يتولى تنفيذ احد المهام الخطيرة بدولة المغرب وخلال تتابع أحداث الفيلم تبدأ عمليات الإثارة والتشويق كما اعتدنا على أعمال النجم السابقة.

ويشاركه كرارة البطولة كوكبة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة الشابة غادة عادل واياد نصار والفنانة القديرة لبلبة بالإضافة إلي الممثل عمرو عبد الجليل وآخرون غيرهم، وهو من إخراج بيتر ميمي.

فيلم حملة فرعون للنجم عمرو سعد

افلام عيد الفطر

وهو من بطولة الفنان الشاب عمرو سعد والذي يقوم بدور شاب يدعي يحيي وشهرته فرعون والمسئول عن اكبر شبكة لتنظيم عمليات اغتيال في مصر، وخلال تتابع الأحداث يتم اختطاف ابنه في سوريا فيضطر للذهاب إليها لتحريره في جو من الإثارة والتشويق، وهذا العمل من إخراج رءوف عبد العزيز، ويشارك سعد البطولة مجموعة من النجوم المتميزين ومنهم روبي والفنان محمد لطفي والنجم محمود عبد المغني، فضلا عن الملاكم العالمي تايسون وغيرهم.

فيلم سبع البرمبة للنجم رامز جلال

قائمة افلام العيد

يجسد رامز من خلال هذا العمل الفني شخصية شاب يتعرض للكثير من المشاكل هو وزجته، ويقوم بانتحال العديد من الشخصيات المختلفة، إذ يتقلد شخصيات أبطال مثل احمد السقا في الجزيرة، وأمير كرارة في كلبش وغيرها من الشخصيات الأخري بهدف كسب حبها ورضاها.

ويشاركه البطولة الفنانة جميلة عوض التي تقوم بدور زوجته وعددا من الوجوه الفنية الأخري ومنهم الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروث ويخرجه محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف كما اعتاد الجمهور علي أعمال النجم رامز.

فيلم محمد حسين للنجم محمد سعد

افلام عيد الفطر 2019

يعود النجم الكوميدي محمد سعد  بعد غياب للمنافسة بفيلمه الجديد، والذي يجسد من خلاله شخصية سائق يعمل في أحداث الفنادق الشهيرة، ويتورط في قضية قتل رسام شهير كان احد نزلاء الفندق الذي يعمل به، وتكشف احدث الفيلم تورطه مع رجال المافيا والعصابات، في جو من الإثارة والتشويق الممزوج بالكوميديا، ويشاركه البطولة عددا من النجوم منهم الفنانة مي سليم والفنان القدير سمير صبري والنجمة القديرة انعام سالوسة وهو من إخراج محمد علي.

هذا كان استعراض للأفلام المشاركة في موسم عيد الفطر لهذا العام 2019، بعد مشاهدتكم لهذه الأفلام في دور العرض اخبرونا عن الفيلم المفضل لديكم، في انتظار رسائلكم وتعليقاتكم من خلال موقعنا محتوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *