التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات الكأس 2020 القطرية
تردد قنوات الكأس 2020

تردد قنوات الكأس 2020 القطرية نوفره لزوار موقع محتوى الأعزاء هواة مشاهدة البطولات الخليجية والأسيوية والبرامج التحليلية والدوريات الأولمبية المحلية والعالمية التي تشتهر بعرضها قنوات الكاس القطرية التي بدأت كقناة واحدة حاملة إسم قناة الدوري والكأس ومن ثم توسعت وكونت باقة من أفضل المحطات الرياضية مكونة من 8 قنوات عالية الجودة.

ما هو تردد قناة الكاس القطرية

يهتم قطاع كبير من عشاق الرياضيات وبالأخص جمهور كرة القدم في قطر والدول العربية بالتعرف على تردد قنوات الكاس الرياضية لما توفره لهم من تغطيات شاملة ومتميزة لفاعليات الرياضة القطرية ودورة الألعاب الأسيوية والموسم الكروي خاصة ومباريات المنتخبات الخليجية والعربية عامة.

بالإضافة للعديد من البطولات على رأسها كأس العالم وكأس أسيا وكأس الخليج، مما زاد من حرص موقع محتوى في ظل سعيه الدائم لتلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير إحتياجاتهم من القنوات المختلفة أن يقدم لكم فيما يلي:

تردد قنوات الكاس نايل سات 2019

تردد قنوات الكاس نايل سات 2019

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات

نايل سات

عرب سات

بدر سات 6

11919 (h)

12149 (h)

12245 (v)

12418 (h)

27500

27500

27500

27500

أفقي

أفقي

عمودي

أفقي

3/4

5/6

5/6

5/6

تردد قنوات الكاس المفتوحة

تأتي قنوات الكاس التي إنطلقت أولى محطاتها عام 2006 م من مقرها الرسمي بالدوحة في مقدمة قنوات الرياضة القطرية الأكثر شعبية في الخليج العربي ويرجع السبب في ذلك إلى تميزها في بث الأحداث الكروية الهامة ودوريات الأولمبياد والمسابقات الرياضية وحزمة من منوعة من البرامج بجانب تسليطها الضوء على أخبار اللاعيبة والمدربين وكواليس المستطيل الأخضر.

برامج قنوات الكاس

قدمت قنوات alkass مجموعة منتقاه من البرامج الرياضية منها:

برامج قنوات الكاس

  • برنامج جرايد.
  • برنامج الحكم.
  • برنامج ضيفنا.
  • برنامج تواصل.
  • برنامج المجلس.
  • برنامج 90 دقيقة.
  • برنامج قبل المباراة.
  • برنامج قبل الجولة.
  • برنامج الكرة العربية.
  • برنامج حصاد الإسبوع.

قنوات الكاس القطرية

هناك عدد كبير من عوامل النجاح والمزايا المتنوعة تمتلكها قنوات الكاس المفتوحة وتعد هي الأساس فيما حققته من شهرة وأنتشار في دول الخليج والمنطقة العربية منها:

  1. تخصصها في تقديم إعلام رياضي هادف يجمع بين الترفيه والمتعة والفائدة ويلبي متطلبات قاعدة عريضة من جماهير الساحرة المستديرة والرياضات المتعددة.
  2. أستقطابها لكادر عمل محترف ومتفاني يضم كوكبة من المحللين والمعلقين والإعلاميين وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يعملون معاً للأرتقاء بمستوى أدائها.
  3. حرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها عبر تطبيق المقاييس والضوابط الدولية ومراعاة المعايير العربية والإرتكاز على المهنية والتقنية العالية في عرض محتواها.
  4. إستخدام القنوات لأفضل المعدات وأحدث أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية نقية كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.
  5. أهتمامها بتعزيز قدرتها التنافسية وتحقيق أهدافها وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه بث مضمونها بالمجان ودون تشفير عن طريق كلاً من النايل سات والعربسات وبدر 6.
  6. مواكبتها المستمرة للتطورات في عالم الصوتيات والسمعيات وتواجدها الملحوظ على المنصات الِإجتماعية سعياً منها لزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على أستفساراتكم في حال وجدتم صعوبة أثناء إستقبال القنوات على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *