التخطي إلى المحتوى
مجموعة من أفضل أماكن الخروج فى عيد الفطر المبارك 2019
اماكن الخروج فى العيد

مجموعة من أفضل أماكن الخروج فى عيد الفطر المبارك 2019 عبر موقع محتوى، مع اقتراب عيد الفطر المبارك بدأ عدد كبير من الناس يبحثون عن أفضل الاماكن التى يمكن الذهاب إليها للتنزه بها خلال فترة العيد كخلق جو من المرح والترفية مع الأصدقاء والعائلات، فهناك العديد من الأماكن التقليدية التى يذهب إليها الجميع فى الإجازات، وأيضا هناك العديد من الأماكن التى لا يعرف عنها البعض شيئا ولن تنال نصيبا من التجربة من قبل، لذلك دعونا نأخذ معكم جولة سريعة فى هذا المقال للتعرف على أفضل أماكن الخروج فى عيد الفطر المبارك 2019.

برج القاهرة أشهر الأماكن فى عيد الفطر

يعد برج القاهرة من أشهر أماكن الخروج فى عيد الفطر المبارك، حيث يمكن رؤية القاهرة بالكامل من البرج بإستخدام المنظار المكبر، كما يحتوى البرج على مطعم كبير يمكن من خلاله رؤية القاهرة، بالإضافة إلى وجود كافتيريا يمكن استخدامها لتناول المشروبات المختلفة.

حديقة الأزهر فى عيد الفطر المبارك

والجدير بالذكر أن حديقة الأزهر من أكثر الأماكن المشهورة فى القاهرة للتنزه والترفيه، لذا تعد من أفضل الأماكن التى ينصح بزيارتها فى عيد الفطر المبارك، لأنها تتمتع بالمناظر الرائعه والمساحات الواسعة التى تناسب التجمع الأسرى والخروج مع الأصدقاء والتقاط العديد من الصور الرائعه للذكرى، بالإضافه إلى احتوائها على العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة.

القرية الفرعونية أهم الأماكن فى العيد

جاءت القرية الفرعونية ضمن أماكن الترفية والخروجات فى عيد الفطر المبارك، فهى تحتوى على العديد من المتاحف التى تضم أشخاص حقيقيين يرتدون زى الفراعنة ويجسدون الحياه المصرية الفرعونية القديمة.

كيدزانيا الجديدة في العيد

ولكل من يبحث عن مكان جديد ومختلف يمكن الذهاب إليه فى عيد الفطر المبارك للتنزه والترفية، عليه بالذهاب إلى كيدزانيا، فهى عبارة عن مدينة رائعة توفر العديد من وسائل الترفية للأطفال، كما يوجد بها العديد من المحال المختلفة للتسوق أيضا.

أدرينالين بارك في مدينة 6 أكتوبر

ولهواه الأماكن المفتوحة التى تحتوى على العديد من الألعاب المختلفة التى تناسب كافة الفئات العمرية، يمكنهم الذهاب إلى ادرينالين بارك التى توجد فى السادس من أكتوبر، حيث تحتوى على ألعاب مائية، حروب الليزر وغيرها، كما أنها من أفضل أماكن الخروج فى عيد الفطر المبارك.

أماكن أخرى للخروج فى العيد

هناك العديد من الأماكن التقليدية المعروفة التى يذهب إليها عدد كبير من الأشخاص فى المناسبات والإجازات للتنزه والترفية ومنها أهرامات الجيزة، حديقة الأسماك بالزمالك، حديقة الحيوان بالجيزة، المراكب النيلية، كريزي ووتر في الشيخ زايد، فاميلي لاند “كرامنتس” في المعادي، قرية العزبة في الهرم وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *