أفضل أماكن الخروج في عيد الفطر 2024

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

مجموعة من افضل أماكن الخروج في عيد الفطر المبارك 2024، مع اقتراب عيد الفطر المبارك بدأ عدد كبير من الناس يبحثون عن أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها للتنزه بها خلال فترة العيد خلق جو من المرح والترفيه مع الأصدقاء والعائلات.

فهناك العديد من الأماكن التقليدية التي يذهب إليها الجميع فى الإجازات، وأيضا هناك العديد من الأماكن التي لا يعرف عنها البعض شيئا ولن تنال نصيبا من التجربة من قبل .

أماكن الخروج في عيد الفطر

برج القاهرة أشهر الأماكن فى عيد الفطر

يعد برج القاهرة من اشهر أماكن الخروج فى عيد الفطر المبارك، حيث يمكن رؤية القاهرة بالكامل من البرج باستخدام المنظار المكبر، كما يحتوي البرج على مطعم كبير يمكن من خلاله رؤية القاهرة، بالإضافة إلى وجود كافتيريا يمكن استخدامها لتناول المشروبات المختلفة.

حديقة الأزهر فى عيد الفطر المبارك

والجدير بالذكر أن حديقة الأزهر من أكثر الأماكن المشهورة فى القاهرة للتنزه والترفيه، لذا تعد من أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها في عيد الفطر المبارك ، لأنها تتمتع بالمناظر الرائعة والمساحات الواسعة التي تناسب التجمع الأسرى والخروج مع الأصدقاء والتقاط العديد من الصور الرائعة للذكرى، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة.

تعرف علي: أفضل 10 أماكن الخروج في مصر وبالتحديد القاهرة

القرية الفرعونية أهم الأماكن فى العيد

جاءت القرية الفرعونية ضمن أماكن الترفيه والخروجات فى عيد الفطر المبارك، فهي تحتوى على العديد من المتاحف التي تضم أشخاص حقيقيين يرتدون زي الفراعنة يجسدون الحياة المصرية الفرعونية القديمة.

كيدزانيا الجديدة في العيد

ولكل من يبحث عن مكان جديد ومختلف يمكن الذهاب إليه فى عيد الفطر المبارك للتنزه والترفيه، عليه بالذهاب إلى كيدزانيا ، فهي عبارة عن مدينة رائعة توفر العديد من وسائل الترفيه للأطفال، كما يوجد بها العديد من المحال المختلفة للتسوق أيضا.

أدرينالين بارك في مدينة 6 أكتوبر

ولهواه الأماكن المفتوحة التي تحتوى على العديد من الألعاب المختلفة التي تناسب كافة الفئات العمرية، يمكنهم الذهاب إلى ادرينالين بارك التي توجد فى السادس من أكتوبر، حيث تحتوى على ألعاب مائية، حروب الليزر وغيرها، كما أنها من أفضل أماكن الخروج فى عيد الفطر المبارك.

أماكن أخرى للخروج فى العيد

هناك العديد من الأماكن التقليدية المعروفة التي يذهب إليها عدد كبير من الأشخاص فى المناسبات والإجازات للتنزه والترفيه ومنها أهرامات الجيزة، حديقة الأسماك بالزمالك، حديقة الحيوان بالجيزة ، المراكب النيلية، كريزي ووتر في الشيخ زايد ، فاميلى لاند “كرامنتس” فى المعادي، قرية العزبة في الهرم وغيرها.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *