التخطي إلى المحتوى
صور وأغلفة لازار انجيلوف 2018
كفرات واغلقة لازار انجيلوف

صور وأغلفة لازار انجيلوف 2018 علي موقع محتوى للاعب الفتنس لازار انجيلوف المشهور في العالم في مجال الأجسام الفتنس والتمرينات الرياضية حيث يتمتع لازار بجسم رشيق وتناسق وهو من أفضل الأجسام في العالم وسنعرض لكم في موقع محتوي بعض المعلومات عن لازار انجيلوف وحياته ..

  1. العمر : 28 عام
  2. الطول : 180 سم
  3. الوزن : 90 كيلو جرام

قصة التحول للاعب الشهير

يبلغ لازار من العمر ثماني وعشرون سنه ويحكي قصة حياته انه كان يلعب كرة السلة ويحبها عندما كان صغير كان له تمارينات لكرة السلة تتكون من تمرينين يوميا ويحكي انه لم يكن يأكل بإنتظام ولم تكن لديه فكرة واضحة عن طرقة هيكة النظام الغذائي .

ويقول ايضا انه حاول ممارسة بعض التمرينات الرياضية خلال النهار لذلك لم يستطيع الحصول علي كتلة عضلية بعدها توقف عن لعب كرة السلة المهنية وقضي في الجيش مدة سنة لخدمة العسكرية وعند خروجه من الجيش لم يكن يعلم اي طريق يسلك في حياته او ماذا يريد ان يكون واي إتجاه يجب ان يذهب بحياته اليه وبما ان اللياقة البدنية شغفه الثاني بعد كرة السلة قرر ان يضع كل مجهوداته في ذلك المكان وهو اللياقة البدنية وكانت هذه نقظة التحول بالنسبة للازار .

معلومات عن لازار انجيلوف

كان صعب علي لازار ان يتجة في مجال اللياقة البدنية لانه لم يكن يملك المال ويحكي انه كان يذهب للعمل في وظيفتين ليستطيع توفير الأموال ومن اجل كسب ما يريد من المال يكفي له للحفاظ علي الذهاب في الإتجاه الذي اختاره في حياته والنضال من اجل تحقيق حلمه .

وقد عمل لازار كمدرب شخصي خلال النهار وحارس امن ليلا وكان من الصعب له ان يستطيع الأكمال بهذه الطريقة لانه لم يكن يحصل علي الراحه وجسمه كان يحتاج للراحه ولكن قال ان حلمه يستحق التعب ويقول اذا اردت تحقيق شيء حقا لا شيء يمكنه ايقافك او يمنعك من تحقيق ذلك الحلم .

حياة لازار انجيلوف بعد تحقيق حلمه

معظم الناس تعتقد ان لازار بمجرد تحقيقة لحلمه وانه حقق الجسم الذي كان يحلم به ان كل شيء يأتي بعد ذلك هو امر سهل وهين وهو في الواقع اصعب جزء علي حسب قوله هو الحفاظ علي اللياقة البدنية والحفاظ علي الجسم الذي وصلت اليه علي مدي فترات طويله .

يكلف ذلك الجهد والتعب والكثر من التمرينات والنظام الصحي والغذائي المناسب للحفاظ علي هذا الجسم انه ليس بالامر السهل وهناك الكثيرون من الناس يعتقدون ان اعطاء نص وقتهم في التمرينات او انه يعطون وقتهم كله في الوصول لهذا الجسم لكن في الحقيقة لا يتعبون او يفعلون شي لان اعطاء 100% من الوقت للتمارين والتغذية والجري وان تقوم بتلك هذه الاشياء للوصول لما تريده .

ما الذي يحفز لازار

يقول لازار أن الذي يحفزه لتحقيق أحلامه وعلي الإستمرار هو الدوافع التي تأتي من المعجبين والتشجيع الذي يلقاه من محبي ومن متابعيه من كافة انحاء العالم فهم يدعمونه في كل وقت ولقد ساعدت البعض منهم في تغيير نمط حياتهم للأفضل .

نصائح لازار للحصول علي كثافة عضليه

لازار من محبي رفع الأوزان الثقيلة ويقول لذلك الامر استمر برفع الاوزان الثقيلة لأنها تعمل علي زيادة الكتلة العضلية في وقت سريع فمن الامور التي يجب ان تقوم بها في التمارينات هي زيادة الأوزان لانها تعمل علي زيادة الكثافة العضليه بسرعه وبإستخدام اوزان أثقل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *