تفسير رؤية حلم الغوايش والاساور الذهب في المنام

أ / مروة سامي الجندي

هناك العديد من التفسيرات لرؤية حلم الغوايش والاساور الذهبية فقد تدل على الخير وفي بعض الأحيان تدل على الشر .ويختلف تفسير الحلم  للعزباء والحامل والمطلقة والرجل والمتزوجة على حسب الحالة الاجتماعية لصاحب الرؤية .

تفسير رؤية الأساور والغوايش

  • أذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي في يدها غوايش ذهبية فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تتزوج قريباً وتنتقل من بيت أهلها.
  • أما أذا رأت العزباء أنها تقوم بشراء غوايش جديدة فهذه الرؤية تدل على الخير لها وعلى أنها سوف تحقق نجاح كبير في حياتها سواء في دراستها أو في عملها.
  • إذا رأت العزباء انها ترتدي أساور في يدها فهذه الرؤية تدل على أنه تتحمل الكثير من المسؤوليات الصعبة والشاقة التي تجعلها تشعر بالتعب والقلق من المستقبل.

 تفسير رؤية حلم الغوايش في المنام للنابلسي

  1. فسر النابلسي معنى الغوايش بمعاني مختلفة منها الغوايش الذهبية غير محمودة في حلم الرجل تشير الى الخداع والنفاق.
  2. قيل ايضا الغوايش المصنوعة من الفضة للرجل ترمز الى العمل الطيب الصالح بين الناس والسيرة الحسنة والالتزام بفرائض الدين.
  3. أما حلم الغوايش الفضة للفتاة تشير الى الانجاب والخير وتحقيق ما تتمناه في الحياة سواء زوجة او فتاة وقيل هو بشرى باقتراب الزواج.

رؤية الأساور والغوايش في المنام للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة إن زوجها يقوم بإهدائها بالغوايش ، فهذه الرؤيا تدل على حب زوجها لها وتدل على الود والاحترام المتبادل بينهما.
  • أما أذا رأت المتزوجة أنها هي وزوجها يرتدون نفس الأساور فهذه الرؤيا تدل على ارتباطهم الشديد ببعضهما وأولادهم.
  • وإذا رأت المتزوجة أن شخص تعرفه يقوم بإعطائها أساور فهذه الرؤية تدل على أن هذا الشخص يخدعها ويتمنى لها ولأسرتها الشر وزوال النعم.

معنى رؤية الاساور في المنام للزوجة

تفسير الاحلام والرؤي الغوايش في المنام

  • يشير معنى حلم الغوايش للزوجة الى انتهاء الأزمات وزوال الهموم والخلافات لمن تراه.
  • من ترى انها ترتدى اسورة من الفضة في الاحلام تشير الى انجاب بنتين للحامل وترمز الى افراح باقتراب مناسبة سعيدة للزوجة التي تعدت سن الانجاب والله اعلم.
  • من ترى انها ترتدى أسورة من ذهب في الحلم تشير الى انجاب ولد للحامل والى السعادة والاستقرار والخير للزوجة والله اعلم.

تفسير حلم الغوايش والاساور في المنام للحامل

  • أذا رأت المرأة الحامل أنها ترتدي غوايش ذهبية فهذه الرؤية تدل على أنها حامل في مولود ذكر، أما أذا رأت الحامل أنها ترتدي غوايش من الفضة فهذه الرؤية تدل على حملها بفتاة.
  • ورؤية ارتداء غوايش مصنوعة من الذهب الأبيض للحامل يدل على أن فترة حملها ستمر بسلام دون أى مشاكل صحية.

تفسير رؤية الأساور والغوايش للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يرتدي أساور في يده فهذه الرؤية تدل على الضيق و الكرب والهموم.
  • أما أذا رأى الرجل أنه يرتدي خلخال أو سوار في قدمه فهذه الرؤية قد تدل على الأسر والسجن.
  • واذا رأى الرجل أنه يرتدي غوايش شديدة الصفار فهذه الرؤية قد تدل على المرض سواء له أو لاحد الأشخاص المقربين منه.
  • أما أذا رأى الرجل أنه يرتدي غوايش مصنوعة من الفضة أو الذهب الأبيض فهذه الرؤية تدل على أنه شخص مؤمن ويتقرب الى الله بالأعمال الصالحة.

معني رؤية حلم الغوايش في المنام للفتاة

  • ترمز معانى الغويشة او الاسورة للفتاة غير المتزوجة الى عدد من التفسيرات منها من ترى انها ترتدى الغويشة في الحلم ترمز الى اقتراب الزواج او الارتباط والقدرة على تحمل المسئولية لمن تراه.
  • من ترى انها تشترى الغوايش في الاحلام تشير الى تبديل الاحوال الى الافضل والدخول في مرحلة جديدة في الحياة سواء في العمل أو الدراسة لمن تراه.

نرحب بموقع محتوى بتفسير احلامكم اترك حلمك بتعليق أسفل المقال، وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت، ونرجو منكم توضيح الحالة الاجتماعية عند كتابة الحلم للحصول على تفسير دقيق للحلم الخاص بكم.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

  1. حلمت انى لابسه 3 غوايش مش بتوعي واخويا ادانى واحدة كمان البسها وكانو زى مانكون سرقناهم بش بتوعنا

  2. حلمت اني بسرق خاتم واسوره من محل دهب حد جواهرجي اعرفه ورحت اهديهم لاختي اختي معجبهاش ذوقي قالتي انا حروح ابدلهم انتي جايبه من الجواهرجي اللي نعرفه قلتلها اه ولما افتكرت واكتشفت ان عنده كاميرا مراقبه خفت أمري ينكشف فرحت رجعتهم واعتذرت له وهو ضحك وتقبل وقالي كنت عارف انك حترجعهم وكنت شايفك وانت بتسرقهم وقلت انك ابن أصول كنت حكلم اهلك يرجعوها هو انت مخنوق تحب تاخد فلوس قلتله لا والله شكر وعرض علي ٣٠٠٠ جنيه ورفض وخدت بعض وقمت واتلخبطت واخدت شنطه كانت علي المكتب عنده مش شنطتي وكانت مليانه فلوس والصبي بتاعه لحقني علي باب المحله وقالي لا ده مش شنطتك ده شنطتنا ادتهاله ومشيت

  3. حلمت انى حبببى بيلبسنى خواتم كتير ودبله وغوستين بس انا رفض البس الغواشتين مع العلم انى احنا زعلانين من بعض عاوزه تفسير الحلم ده

  4. السلام عليكم أنا حلمت أن أخواتي الأصغر مني معاها دبلتين وآلات غوايش وانا وهي فضلني نبدل مع بعض يعني مره انا البس تلات غوايش وهي تلبس الدبلتين والعكس احنا عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *