التخطي إلى المحتوى

تردد قناة تونس الرياضية Channel Tunisia sport نوفره لزوار موقع محتوى الأعزاء المحبين لمتابعة المستجدات في الشأن الرياضي التونسي والعربي والعالمي وخاصة الفاعليات الكروية والبطولات والدوريات الهامة التي تمتاز قناة تونس الرياضية بتغطياتها المتميزة لها بجانب تقديمها مجموعة منتقاه من البرامج التحليلية.

ما هو تردد قناة تونس الرياضية

يعد السؤال عن تردد قناة تونس سبورت أحد أكثر التساؤلات والمواضيع التي تشغل فكر عشاق الكرة ومحبي مواكبة الأحداث الرياضية بمختلف أنواعها ويرجع السبب في ذلك إلى أهتمام القناة بتسليط الضوء على الرياضة التونسية بصفة خاصة وعرض أهم وأقوى المباريات والبطولات المحلية والعالمية عامة.

لذلك ولحرص موقع محتوى المعهود في تلبية رغبات رواده الكرام وتوفير إحتياجاتهم من القنوات بجميع تصنيفاتها نقدم لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة تونس الرياضية نايل سات

تردد قناة تونس الرياضية نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10922 (v)27500عمودي5/6

تردد tunisia sport

تمثل tunisia sport channel القناة الأولى المتخصصة في الإعلام الرياضي في تونس وأحدى أبرز محطات قنوات التلفزة التونسية الأعلى نسب مشاهدة في دول العالم العربي نظراً لما تشتهر به من عروض حصرية للعديد من ألعاب الأولمبياد والمواسم الكروية ودورها الفاعل في نقل عدد كبير من مباريات كاس العالم روسيا 2019 وغيره من الدوريات وعلى رأسها الدوري التونسي والأوروبي ودوري نجوم قطر والدوري البرتغالي الممتاز.

قناة تونس الرياضية

أستطاع tunisia sport tv أن يثبت جدارته ويستحوذ على أعجاب قطاع كبير من هواة الرياضات المتعددة وجماهير الساحرة المستديرة في المنطقة العربية لما يحظى به من مزايا متنوعة منها:

قناة تونس الرياضية

  1. تخصص القناة في تقديم إعلام رياضي هادف يساهم في نشر الوعي الثقافي بأهمية الرياضة في مد جسور الحوار بين الشعوب.
  2. إرتكازها على المهنية والتقنية العالية وتوظيف كادر عمل محترف يتكون من أشهر المعلقين والمحللين وكوكبة من إعلاميين وإداريين على مستوى عالى من الخبرة يعملون معاً على تعزيز موقفها التنافسي.
  3. أهتمامها بإرضاء الذوق العام لمشاهديها الذي ساعدها فيه تطبيق المقاييس الدولية ومراعاة المعايير العربية والإعتماد على المعدات والتجهيزات العالمية.
  4. إمتلاكها حقوق عرض عدد كبير من البطولات ومباريات المنتخبات العربية والدولية وإستضافتها للاعيبة والمدراء الفنيين والتنفيذين وإستعراض أخر أخبارهم الكروية والشخصية.
  5. إستخدامها لأحدث أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها صوت وصورة أكثر نقاء كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  6. بث مضمونها المميز بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات حرصاً منها على تحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  7. ريادتها في تسخير التكنولوجيا العصرية لخلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

في أنتظار تعليقاتكم وأستفساراتكم في حال واجهتكم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *