التخطي إلى المحتوى
استقبل تردد قناة كوكي كيدز للأطفال على نايل سات
تردد قناة كوكي كيدز للأطفال

استقبل تردد قناة كوكي كيدز للأطفال على نايل سات بسهولة ودون عناء عبر موقع محتوى، وأستمتع بالإعلام الطفولي المتكامل والمنوع ما بين أغاني وأناشيد وبرامج طفولية وتعليمية وأفلام ومسلسلات كرتونية ورسوم متحركة الذي تشتهر قناة koky للاطفال بعرضه باللغتين العربية والإنجليزية.

ما هو تردد قناة كوكي كيدز

يهتم قطاع كبير من أولياء الأمور بالتعرف على تردد قناة كوكي الجديد، لما تتيحه لهم من مساعدة في تنمية مهارات أطفالهم وتكوين شخصيتهم وتربيتهم بأساليب علمية وتربوية عصرية.

بجانب مساهمة القناة في توسيع مداركهم وتعليمهم النطق الصحيح لمخارج الحروف وتعريفهم بالعالم من حولهم، لذلك ونظراً لسعي موقع محتوى المتواصل لتلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير متطلباتهم من القنوات بجميع أنواعها نقدم لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة كوكي كيدز نايل سات

تردد قناة كوكي كيدز نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11602 (h)27500أفقي5/6

تردد قناة koky للاطفال

تمثل قناة koky كرتون التي بدأت بثها عام 2011 م واحدة من أكثر قنوات الاطفال شعبية في مصر والوطن العربي ويرجع السبب وراء ذلك إلى تميزها في بث محتوى ترفيهي تعليمي أمان يناسب كافة المراحل العمرية للأطفال ويدعم مواهبهم ويغرس في نفوسهم القيم والأخلاق الفضيلة.

افلام قناة كوكي للاطفال

قدمت قناة كوكي باقة من أفضل افلام الكرتون العالمية المدبلجة منها:

افلام قناة كوكي للاطفال

  • فيلم سندباد.
  • فيلم تنة ورنة.
  • فيلم ملكة الثلج.
  • فيلم حياة حشرة.
  • فيلم بحيرة البجع.
  • فيلم السمكة نيمو.
  • كرتون توم وجيري.
  • فيلم التدفق البعيد.

قناة كوكي كيدز للاطفال

تتمتع قناة كوكي كيدز بمجموعة كبيرة من المزايا المتنوعة وعوامل النجاح التي ساعدتها في تحقيق الشهرة والأنتشار الذي حققته في العالم العربي منها:

  1. عرض القناة لمواد إعلامية طفولية هادفة تضم كل ما تبحث عنه الأسر العربية من ترفيه راقي وتعليم مبسط وركائز أخلاقية لأبنائها.
  2. إلتزامها بتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية ومراعاة المعايير الشرقية وأنتقاء أعمالها وبرامجها بعناية فائقة مما جعلها في مقدمة القنوات الطفولية التي تحرص العوائل في الدول العربية على توفيرها لصغارها.
  3. دعمها للمواهب الصغيرة وخلق جو إبتكاري ينمي فيهم حس الإبداع ويساهم في نمو قدراتهم الذهنية ويعزز لديهم مفهوم العمل الجماعي وروح المشاركة.
  4. إعتمادها على الإحترافية والتقنية العالية وإستخدام أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة أتش دي فائقة الجودة وأنظمة أس دي عادية لتوفر لمتابعيها رؤية واضحة كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.
  5. إيمانها بدور الإعلام في تنشئة جيل واعي ومثقف وأهتمامها بتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  6. تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة عبر إنشاء عدة صفحات رسمية وموقع على اليوتيوب الذي ساعدها في زيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جماهيرها بجميع أنحاء العالم.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم والرد على تساؤلاتكم إذا واجهتكم أي صعاب أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *