التخطي إلى المحتوى
أغلفة وصور الفتنس ماكس فيليسير للفيس بوك
أغلفة وصور الفتنس ماكس فيليسير

اغلفة لتويتر وجوجل بلس 2018 لماكس فيليسير هو لاعب كمال أجسام وفتنس مشهور في عالم الأجسام المثاليه والقوية وهذه بعض المعلومات عن ماكس .

  1. العمر : 27 عام
  2. الطول : 185 سم
  3. الوزن : 88 كيلو

قصة التحول

في المدرسه الثانويه كان له شغف عميق وحب كبير لرياضة كرة السلة فيقول عشت لذلك ولم يكن لديه نمط حياة صحي أو نظام غذائي صحيح وكان يأكل الرقائق ولم يهتم بالطعام والإنظمه الغذائيه كان ياكل البرغر والبيتزا علي أساس يومي .

ويقول كنت مثل هيكل عظمي يمشي علي الأرض الناس كانت دائما تسأله لماذا أنت نحيف هكذا لم يزعجه الأمر كثيرا في البدايه ولكن بعد تكرار الامر وسماعه العديد من المرات أثر علي أحترامه لذاته وعلي حياته علي الرغم من ان ذلك الوقت كرة السلة كانت كل حياته ولم يكن راضي بحياته بعد تخرجه من المدرسه الثانويه ففكر في بناء بعض العضلات .

ماهي دوافع ماكس للتمرين

الناس هم من يشجعونه ليعيش حياه طبيعيه وصحيه وأن يقاتل ويناضل من أجل تحقيق أحلامه وليكون أفضل مما هو عليه وبمساندة بعض من وسائل الإعلام الإجتماعيه وهوليوود كان قادر علي الوصول والهام العديد من الناس ليقاتلوا ويحاربوا من اجل الحصول علي مايريدون تخيل كم الطاقة الذي ياتي من هؤلاء الاشخاص طاقة غير محدودة ودافع كبير .

حياة ماكس بعد تحقيق احلامه

حياتي مدهشه الأن بعد ان حققت حلمي اعيش الحياه التي اريدها والحياه مذهله مع الجسم المثالي الجسم يأتي مع إمتيازاته ولكن بعد تحول جسمه تعلم أن الجسم هو إمتداد لشخصيته مع او بدون الجسم لدي طاقه عقلية صحيحة ومن المهم ان تقدر البدايه لك في التمارين او الرياضه او قبل تحقيق حلمك

لتعرف ما كنت وما أنت الأن وهذا سبب إحترامي للمبتدئين والحصول علي مصدر الهام لي عند رؤيتهم الحياه صعبه ولكن نحن لدينا القوة للتغلب عليها ولتحقيق أحلامنا ” ماكس فيليسير” .

أهداف ماكس القادمة

قد وضع ماكس بعض الأهداف لنفسه وهو في الطريق لتحقيقها مشروع كبير لدخول قائمه أفضل لاعبي الفتنس في العالم وعمل فيلم مستوحي من المحاربين القدامي مثله .

فلسفة التمرين لماكس

يقول انا أري الأمور سهله وبسيطه الان ولا أتحدث كثيرا عن اللياقة البدنية ولكن أفضل اخذ المعرفة في صالة الألعاب الرياضية فقط والتعلم من الأخطاء يتوقف عن الكلام ويصمت في بعض الأحيان لكنه يسال ويخبر نفسه أحيانا من انا ويجب علي ان اكون افضل .

المزيد من الوقت والتركيز والطاقة يجب ان تذهب للمكان الصحيح فبعض الناس يهملون طاقتهم في أماكن واشياء لن تفيدهم بشيء ويجب ان تذهب بقوتك ووقتك في المكان السليم من خلال تجربة تمارين جديدة ورياضة جديدة لا يوجد مشكلة في ذلك هناك العديد من الخيارات أمامك يمكن ان تكون سليمة ويمكن ان تكون خاطئة ويجب عليك تجربتها .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن