لاعب الفتنس جيف سيد : ابرز الصور وتاريخه الرياضي

هيثم عبدالله

كيف بدء جيف في عالم كمال الأجسام والحديد وكيف وصل لما هو الأن, يحكي جيف سيد لنا أنه أراد أن يصبح جسمه وبطنه مثل أرونولد شوارزنيغر وليس من السهل أن تصبح مثله لكني اتجهت لتحقق حلم حياتي وبناء جسم قوي ومثالي في نهاية المطاف استطعت .

عندما كان في المرحلة الابتدائية كان من أنواع الطلاب الذين يذاكرون كثيرا ومهتم بالقراءة كل يوم لساعات طويلة وكان يتصور نفسه دائما كبطل الأقوياء ولعب أيضا كرة القدم والمصارعة والبيسبول وركض المسار ويقول “ إذا كنت تريد أن تنجح في رياضة عليك أن تكون في شكل مدهش وقوي وتحب هذه الرياضة ”وجيف منذ الصغر كان يحب الرياضة ونعرض لكم في موقع محتوي بعض صور وأغلفة الفيس لجيف سيد الحصرية .

Jeff Seid01

Jeff Seid02

jeff seid2

حوافز جيف سيد في التمرين

يحكي أنه بدأ في لعبة كمال الأجسام وأن ارنولد هو من أكبر الملهمين والمحفزين له في حياته حيث راه في العديد من الأفلام ويعد جيف شخص ذات دوافع شخصية وذاتية حيث أنه يحفز نفسه بنفسه باستمرار لتحقيق أحلامه .

لم يغيب عن الصالة الرياضية منذ وقت طويل ودائما يحاول دفع نفسه لاتجاهاته الصحيحة لتحقيق أحلامه في الحياة وليس فقط علي التمرينات بل علي النظام الغذائي الصحي والسليم بطرق صارمه لنحت جسمه وكرس جيف حياته لهذه الرياضة وأصبحت كمال الاجسام هي نمط لحياته

Jeff Seid03

Jeff Seid04

نصائح جيف سيد لكمال الاجسام

الهوس والتفاني في التمرينات من أهم الأشياء لتحقيق أحلامك حيث أنني أتدرب علي تمرينات قويه ومكثفه وأحافظ علي نظام غذائي قوي لنحت جسمي ولم يفوت التمارين الرياضية لفترة طويله من الزمن فقط لأنه يريد تحقيق حلمه ويقول من أجل تحقيق احلامك يجب ان تكون مهووسا بها ومكرس كل حياتك ودوافعك لتحقيق هذا الحلم .

Jeff Seid06

jeff seid6

الأنظمة الغذائية والمكملات

من الأمور المهمة في كمال الأجسام والفتنس هي الاهتمام بالطعام والأنظمة الغذائية الصحية والسليمة والمكملات الغذائية أيضا ويقول انه يأكل سعرات حرارية 5,000 زائد في اليوم الواحد ويجب أن تختار المكمل المناسب لنوع جسمك وان تأكل كثيرا لأنه الاكل مهم جدا في التمرينات لتعويض العضلات بالقوة والبروتين التي تحتاج اليه لتنمو .

Jeff Seid07 jeff seid7

Jeff Seid09

أجدد صور وأغلفة الفيس لجيف سيد

يجب عليك أن لا تفوت التمارين الرياضية لفترة طويله نظرا لأهميتها في الحفاظ علي جسمك والاهتمام بالغذاء الصحي والسليم في الأوقات المناسبة حتي تعوض الجسم بالطاقة في التمرينات وتعوض العضلات بالبروتين وتغذية العضلات ويجب الاهتمام بالنوم في الأوقات الصحيحة وتجنب السهر ونعرض لكم بعض صور جيف سيد .

Jeff Seid11

Jeff Seid13

Jeff Seid17