مواعيد عمل بنك القاهرة واهم فروعه

أ / نسمة أحمد البهنسى

مواعيد عمل بنك القاهرة واهم فروعه نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع محتوى حيث نقدم لكم مواعيد عمل بنك القاهرة وأهم فروعه أيضا.

موعد عمل بنك القاهرة 2020

بنك القاهرة

  • من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 2 ظهراً
  • جميع ايام الاسبوع معادا الجمعة والسبت

إن مواعيد العمل الرسمية فى بنك القاهرة تبدأ منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا ولكن بإستثناء بعض من فروعه التى تمتد مدة العمل فيها حتى الساعة السادسة مساء وذلك لإتمام عمليات بيع وشراء العملة بالإضافة الى صرف حوالات المصريين الذين يعملون خارج مصر ولكن فى شهر رمضان نجد أن مواعيد عمل بنك القاهرة قد اختلفت قليلا حتى أصبحت تبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا.

ما هى اهم المعلومات عن بنك القاهرة

إن بنك القاهرة هو واحدا من أهم وأكبر البنوك المصرية التجارية حيث أنه يقدم العديد من الخدمات والأعمال المصرفية التى يحتاجها العملاء حتى يكسب ثقتهم ويظل محافظًا على مكانته فى الأسواق وجديرا بالذكر أن بنك القاهرة قد تأسس فى عام 1952 فى الثامن من شهر مايو على أيدى مجموعة من رجال الأعمال والقانون والاقتصاد وقد بلغ رأس ماله عند تأسيسه حوالى 500 الف جنيه مصرى وتم تعيين الباشا عبد الشافى عبد المتعال رئيسا لأول مجلس إدارة به.

ما هى اهم فروع بنك القاهرة

بنك القاهرة

اهم فروع بنك القاهرة هو بنك السويس للصلب الذى يملك 78% من الأسهم كما أن البنك يضم حوالى 124 فرع فى جميع محافظات مصر ولكن مقر الفرع الرئيسى يوجد فى القاهرة بمدينة نصر تحديدا إلى جانب عدة أفرع أيضا فى القاهرة منهم ثلاثة أفرع فى مصر الجديدة وفى المعادى وشبرا ووسط البلد والعباسية وبولاق والسيدة زينب بالإضافة إلى عدة فروع أخرى فى بورسعيد وبورفؤاد وجنوب سيناء وشرم الشيخ وأيضا نويبع والقليوبية وبنها والزقازيق والشرقية والمنصورة وكفر الشيخ وطنطا والأقصر ودمنهور.

ما هى مميزات وفوائد بنك القاهرة

هناك العديد من مميزات وفوائد بنك القاهرة التى تجعله من أهم البنوك فى مصر وسوف نتعرف عليها معا الان.

  1. يقدم البنك كارت ميزة مدفوعة مقدما وكارت ميزة الخصم والذى يعرف بالديبت كارت.
  2. كما يقدم أيضا بطاقات ائتمان ذهبية التى تستخدم فى المشتريات والسحب النقدى داخل وخارج البلاد.
  3. وبنك القاهرة يقدم لعملائه بطاقات ماستركارد ائتمانية للتقسيط.

وبهذا نكون قدمنا لكم توقيت بنك القاهرة لذلك ننتظر تعليقاتكم واستفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

  1. انا عامله قرض على بنك القاهرة فرع بورسعيد بمحافظة بورسعيد خلصت الاجراءات كلها وكنت منتظرة الصرف لكن احد عملاء الخدمه اتصل بى لاحضر بيان معاش عن الزوج المتوفى لان عامله قرض على معاش الزوج من بنك اخر هل معنى هذا انه القرض ممكن يوقف واللى ده مجرد ضمان مش فاهمه برجاء الافاده وخصوصا ان لنا حولت المعاش الخاص بى على بنك القاهرة

  2. انا عندي قسط سياره ينتهي في شهر ابريل ٢٠٢٠
    وكان التعاقد في الفرع الرئيسي بالقاهره
    وانا من الشرقيه
    لكي انهي دفع آخر قسط وأسترد شيكاتي الموقعه من طرفي !!!
    هل ينفع من بنك القاهره الزقازيق ام اذهب لفرع القاهره الرئيسي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *