تصميمات طاولات قهوة مودرن بمساحات مختلفة 2024

أ / عمرو عيسى

تُعد طاولات تناول القهوة من أهم الأشياء في الأثاث المنزلي؛ حيث أن لها دور هام للغاية في الديكور المنزلي، كما أنه من الممكن وضع بعض التحف عليها أو الزهور أو حتى الكتب، ويكون اختيار طاولات القهوة المناسبة بناءً على عدد من العوامل مثل المساحة المتاحة بالإضافة إلى ديكور المكان من حولها وتنسيقات الألوان.

صور أحدث طاولات القهوة

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

طاولة قهوة من الخشب وتتكون من اللون الأسود، وتحتوي في الأسفل على إضاءة ليد، وهي تتناسب كثيرًا مع الألوان المختلفة في الغرفة، ونلاحظ أنها منخفضة عن مستوى الكنبة.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

تلك الطاولة واحدة من أحدث تصميمات طاولات قهوة، وهي طاولة مزدوجة، وتتكون من الرخام، وهي تظهر باللون الأبيض مع بعض اللمسات من اللون الذهبي، والتي تجعلها تتناسب مع ألوان متعددة، وتُوضع التحف عليها؛ لتبرز جمالها.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

طاولة قهوة حديثة عبارة عن شكل مربع، وتتكون من اللون الأسود مع الزجاج، وهي لا تشتمل على تفاصيل كثيرة، ويُمكن وضعها مع كنب باللون الأسود، وأن تكون الغرفة بألوان فاتحة مثل اللون الأبيض أو اللون الأوف وايت .

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

تلك الطاولة تتكون من الرخام، وتظهر بلون الأسود مع مزيج بسيط من اللون الذهبي، والذي يُعطيه شكل فخم وراقي للغاية، وتتناسب تلط الطاولة مع ألوان أخرى كثيرة منها اللون الرمادي أو اللون البيج أو اللون الأبيض.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

طاولة حديثة من الرخام الأبيض، وتحتوي الطاولة على اللون الذهبي، والذي يُعطيها لمسة رائعة للغاية، ومن الممكن أن يُوضع على الطاولة بعض الكتب مثلما ظاهر في الصورة أو بعض التحف، والتي يُمكن أن تكون باللون الذهبي؛ لكي تتناسب مع لون الطاولة.

لا يفوتك أيضًا:  تصاميم طاولات قهوة مودرن

صور تصميمات طاولات قهوة جميلة

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

طاولة قهوة من الخشب، تصميمها بسيط للغاية، ويتناسب وضعها في أماكن متعددة، كما أنها تُناسب الأماكن الضيقة؛ بسبب مساحتها الصغيرة، ونرى التحف التي تُوضع عليها؛ للحصول على شكل جميل في المكان.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

تلك الطاولة ضمن أحدث تصميمات طاولات قهوة طاولة، وتتكون من الخشب، وهي تُشبه الطاولة السابقة، ولكنها تتكون من جزئين، ويكون أحد الأجزاء أعلى من الجزء الآخر.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

طاولة حديثة على هيئة شكل بيضوي، وتتكون من اللون الأبيض، كما أنها تحتوي على لمسة بسيطة للغاية من اللون الذهبي، وتُستخدم الطاولة في وضع المأكولات البسيطة والمشروبات عليها.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

طاولة قهوة حديثة يُمكن وضعها في غرفة الجلوس، وتتكون من الخشب البيج، وتحتوي على بعض اللمسات البسيطة من اللون الأبيض، وتحتوي الطاولة على الأدراج، كما أنه يُوضع في أسفلها الكثير من الكتب المختلفة، وفي الأعلى تُوضع بعض التحف البسيطة، والتي يتناسب لونها مع لون الكنب والسجادة.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

طاولة قهوة خشبية تتكون من قطعتين متداخلتين على شكل دائرة، وتكون إحدى القطعتين أصغر من القطعة الأخرى؛ لكي تُوضع بداخل القطعة الأخرى من الأسفل.

لا يفوتك أيضًا:  صور تصاميم طاولات طعام مودرن 2024

صور أفضل تصميمات طاولات القهوة

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

طاولة قهوة تتميز بالقطع الكثيرة المتداخلة بها، وهي تتميز بشكلها الفاخر؛ حيث إنها تتكون من اللون الذهبي مع المرآة التي تتواجد على سطحها بالكامل، وتتناسب تلك الطاولة مع ألوان كثيرة مختلفة، كما أنه يتناسب وضع بعض التحف باللون الذهبي؛ لكي يكتمل المظهر الراقي لها.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

تلك الطاولة واحدة من أحدث تصميمات طاولات قهوة، وهي مستديرة وتحتوي على قطع كثيرة متداخلة مع بعضها البعض، كما أنها تحتوي على الأدراج بداخلها، ذلك بالإضافة إلى أكثر ما يُميزها وهو السطح العُلوي لها، حيث يُمكن أن يتحرك إلى الأمام؛ لكي يكون قريب من الكنبة، كما أن القطعة الأخرى التي تشتمل على الأدراج يُمكنها أن تدخل أسفل القطعة الأولى.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

تلك الطاولة تتشابه مع الطاولة السابقة، ولكنها مستطيلة الشكل، وتتكون من الخشب، كما أنها تتكون من قطعة واحدة، والجزء العُلوي الذي يتحرك يُوجد بداخله أماكن للتخزين، ولون تلك الطاولة يتناسب كثيرًا مع الألوان المختلفة، ولكنه يتلاءم كثيرًا مع اللون الرمادي أو لون الأوف وايت أو اللون البيج.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

طاولة قهوة جانبية يُمكن وضعها في أي مكان في المنزل، ويكون موضعها الصحيح بجاني الكنب، كما أنه يُمكن وضع بعض الأزهار أو الزرع عليها؛ ليُعطيها شكل جميل.

تتكون تلك الطاولة من اللون الذهبي مع مزيج من اللون الأسود، وهي تتناسب كثيرًا مع اللون الأبيض ومع المساحات الضيقة في الغرف.

أحدث تصميمات طاولات قهوة 2024

طاولة قهوة مستطيلة تتكون من عدة أرفف، والتي يُوضع بداخلها الكتب أو التحف، وتتكون الطاولة من الخشب البني، ولهذا فهي تتناسب مع ألوان كثيرة للغاية، ولكن يكون للون الأبيض دور هام للغاية في إبراز شكلها، ومن الممكن وضع بعض الزرع أو الزرع عليها من الأعلى؛ لإبراز شكلها.

عند اختيار طاولة القهوة يجب مراعاة إذا كانت الكنبة مرتفعة، ففي تلك الحالة يجب أن تكون الطاولة منخفضة، كما أنه يجب أن يكون لون الطاولة ملائم للون المكان الذي ستُوضع فيه.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *