التخطي إلى المحتوى

قصص وحكايات مرعبة 2020 اقوي الحكايات المرعبة 1441, نقدم لكم من موقع محتوى مجموعة من القصص المرعبة والمخيفة لعشاق القصص المرعبة، وبعض هذه الحكايات قد حدثت بالفعل لأشخاص عاشوا في الماضي أو لازالوا موجودين حتى الأن وقاموا برواية تلك القصص.

قصص وحكايات مرعبة 2020

اغرب القصص المرعبة الحقيقة (الجن القاتل)

تحكي هذه القصة عن الجن الذي قتل فتاة في مقتبل العمر، وقد حدثت هذه القصة المرعبة بالفعل لفتاة كانت تعيش في قرية صغيرة تدعى هند تبلغ 25 من عمرها كانت هند تعيش مع أسراتها الفقيرة في أحد القرى الصغيرة والفقيرة، ولم يتقدم أي شخص لخطبتها ولم تجد هند أي عمل في قريتها نظراً أنها قرية صغيرة وكل من فيها يعمل في الزراعة لذا قررت هند السفر للمدينة للعمل ومساعدة أهلها لان ظروفهم المادية كانت صعبة للغاية

انتقال هند إلى المدينة

انتقلت هند للمدينة تبحث عن عمل وكانت تسكن في فندق صغير وبعد عده أسابيع استطاعت هند الحصول على وظيفة جيدة وبدأت تبحث عن سكن صغير نظراً بأن الإقامة في الفندق كانت تكلفها الكثير من الأموال.

انتقال هند إلى سكن الرعب

ظلت هند تبحث فترة طويلة لتجد سكن بسيط وبالفعل وجدت شقة صغيرة في عقار قديم للغاية، وكانت هند سعيدة بأنها استطاعت أيجاد منزل بسيط يناسب حالتها المادية.

شعور هند بالرعب

بعد عده أيام بدأت هند تشعر بالرعب حيث شعرت بأن هناك شخص خفي يعيش معها في المنزل فعندما يحل الليل كانت تسمع خطوات في المنزل وتشعر بأنفاس غريبة وترى خيال أشخاص يتحركون في المنزل.

شعرت هند بالرعب الشديد ولكنها لم تتمكن من الانتقال من المنزل التي وجدته بصعوبة بسبب قله الأموال فقررت هند أن تتحمل هذا الوضع المخيف حتى تجمع بعض الأموال من عملها تمكنها من الانتقال لسكن أفضل.

ظل الوضع على ما هو عليه وكانت كل يوم تشعر هند بوجود شبح يراقبها ويطاردها وفي أحد الأيام رأت هند في المنزل شبح لسيدة مشنوقة وظل هذا الشبح يظهر لهند فترة كبيرة.

قتل الأشباح لهند

عرفت هند من جارتها بأن هذه الشقة مسكونة بالأرواح الشريرة ولم يسكنها أحد منذ سنوات طويلة حيث كانت تعيش في هذه الشقة سيدة مريضة نفسياً وانتحرت شنقاً، وعندما رأت هند صورة هذه السيدة علمت أن الشبح الذي يظهر لها هو شبح تلك السيدة فقررت هند الرحيل من هذا المنزل بسرعة.

وفي اليوم التي كانت تستعد هند للرحيل وقامت بجمع ملابسها وقررت الرحيل ولكن كان عليها المبيت في المنزل حتى الصباح، وسمع الجيران هند تصرخ وتستغيث وتقول الأشباح تقتلني سعدوني وبالفعل حاول الجيران مساعدتها ولكن باب الشقة كان مغلق بقوة خفية وبعد أن هداء صوت هند ولم تعد تصرخ فتح باب الشقة وحده فدخل الجيران ووجدوا هند مشنوقة وبجوارها ورقة مكتوب بها هذا جزاء كل من يقترب من منزلي.

قصص وحكايات مرعبة 2020

قصص رعب مخيفه (أشباح المنزل)

حدثت هذه القصة بالفعل لشاب يدعى أحمد، حيث كان أحمد يعيش مع والديه في بيت جده القديم منذ والدته وقد قام أهل أحمد بوضع مجموعة من القواعد والضوابط التي كان على أحمد الالتزام بها دون أن يسأل عن سببها ومن أهم تلك الأمور الا يعود متأخر عن المنزل وان لا يقوم بفتح غرفة معينة في المنزل.

مخالفة أحمد لقواعد المنزل

عندما أصبح أحمد شاب قرر الا يظل ملتزماً بتلك القواعد دون أن يعرف السبب وسأل والديه كثيراً عن سر عدم فتحهم لتلك الغرفة ولكن في كل مره كان والدى أحمد لا يخبره عن السبب.

قرر أحمد أن يقوم بفتح الغرفة المغلقة ولكنه ندم كثيراً على تلك القرار فعندما فتح الغرفة وجدها مظلمه بشدة وقامت قوة خفية بأغلاق باب الغرفة عليه، حاول أحمد فتح الباب ولكنه لم يتمكن من ذلك وظهر له مجموعة من الأشباح المخيفة التي ظلت تقترب منه شيء فشيء، ظل أحمد يصرخ كثيراً فسمع والده الصراخ وأسرع اليه لفتح الباب فوجده والده فاقد الوعي.

قصص وحكايات مرعبة 2020

قصة البيت المرعبة

عندما أصبح أحمد بخير سأل والده عما رأه عندما دخل تلك الغرفة فقرر والده أن يحكي له القصة التي أخفاها عنه منذ سنوات طويلة وهي أن جد أحمد منذ سنوات طويلة كان يدخل تلك الغرفة ويقوم بتحضير أرواح ويقوم بعمل أعمال سفلية ولكن هذه القصة كان لا يعرفها أحد الى أن اكتشفت السر جده أحمد وطلبت من زوجها أن يتوب الى الله ويبتعد عن تلك الأعمال لأنها محرمة.

قتل الأشباح للجد

وبالفعل أقتنع جد أحمد بكلام زوجته وقرر التوبة والأبتعاد عن تلك الأفعال، ولكن الأشباح لم تتركه ففي يوم أستيقظ الجد من النوم وعندما سألته زوجته الى أين يذهب لم يرد عليه وأتجه الى الغرفة التي كان يحضر فيها الجن.

وأغلق باب الغرفة عليه وحاولت زوجته مساعدته ولكن الباب كان مغلق بقوة خفية وبعد بضع دقائق فتح باب الغرفة ووجدت الزوجة زوجها مذبوح.

ظهور الأشباح بالمنزل

بعد هذه الواقعة قررت الزوجة أن تترك تلك المنزل خوفاً على أولادها من الأشباح وفي اليوم التي قررت الرحيل وجدت أبواب المنزل كلها مغلقه بقوة خفية ووجدت ورقة مكتوب عليها أنهم مجبرين على العيش في تلك المنزل وأي شخص يفكر في الرحيل سوف يصاب بالأذى واللعنة، وكان مكتوب أيضا أنه ممنوع الدخول الى الغرفة التي دخلها أحمد وممنوع العودة الى المنزل متأخراً.

ظهور الأشباح لأحمد

بعد أن قام أحمد بفتح الغرفة كان كل يوم يرى أمامه الأشباح تخيفه ويرى أشخاص مقتولين ومذبوحين وبعدها يختفوا، تدهورت حاله أحمد وكاد يصاب بالجنون فقرر والده أن يحضر شيخ ليرقي أحمد وبالفعل قام الشيخ برقية أحمد ونصحه بأن يتقرب الى الله ولن يستطيع أي مخلوق أن يضره.

سمع أحمد بنصيحة الشيخ وتقرب الى الله وكان عندما يرى الأشباح لا يخشاهم ويقرأ أمامهم القران بصوت عالي ويقوم بتشغيل القران في المنزل وبعد فترة اختفت الأشباح تماماً من المنزل وعاد أحمد يمارس حياته بصورة طبيعية.

قصص وحكايات مرعبة 2020

حكايات رعب حدثت (منزل لورا المسكون)

حدثت تلك القصة المرعبة لفتاة حقيقية لازالت تعيش حتى الأن وتدعى لورا، كانت لورا تعيش في منزل مع والدها الذي عانت معه كثيراً حيث كان يضربها ويعذبها بعد أن توفت والدتها وكان يقضي الليل كله وهو يشرب الخمر.

شعور لورا بالخوف

كانت لورا تشعر بالخوف من غرفة والدها فعندما كانت تدخلها كانت تشعر بأمر غير طبيعي ووجود شيء ما يشعرها بالخوف.

وفاة والد لورا

وبعد أن توفى والد لورا وأصبحت تعيش في المنزل بمفردها قامت بأقناع نفسها بأن خوفها من تلك الغرفة كان بسبب خوفها من والدها ولا داعي للخوف بعد ذلك.

انتقال لورا للغرفة المخيفة

انتقلت لورا لتعيش في غرفة والدها لتكسر حاجز الخوف ولكن كانت ترى أشياء مخيفة فكانت ترى خيالات غريبة وكان التلفاز يفتح من تلقاء نفسه وكانت تشعر بأنفاس غريبه في الغرفة.

كانت لورا تحاول دائما أن تقنع نفسها بأن كل تلك الأمور مجرد خيال الى أن جاءت أحد صديقتها في يوم للمبيت معها وعندما خرجت لورا وتركت صديقتها في الغرفة بمفردها أغلق باب الغرفة على الفتاة بقوة وامتلات الغرفة بالدخان وظهر لها كائن غريب.

قامت لورا بفتح الباب بعد محاولات كثيرة واخبارتها صديقتها بأن هذه الغرفة مسكونة فقررت لورا الانتقال الى منزل أخر وتأكدت أن ما كانت تشعر به ليس مجرد خيال بل بالفعل يوجد قوة شريرة خفية تعيش في تلك المنزل

قصص وحكايات مرعبة 2020

وفي النهاية أود من حضراتكم أن تشاركونا بأرائكم حول هذا الموضوع بوضع تعليق في أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *