التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية البحث عن فستان في الحلم عبر موقع محتوى, من المعروف ان جميع الفتيات هم يرغبون في ارتداء فستان الخطوبة أو فستان الزفاف، ولذلك يرون في منامهم أن يقومون بالبحث عن الفستان ولذلك هم يريدون معرفة تفسير الرؤية، لكي يتعرف ما تحمل لهم خير او شر، ولذلك دعونا اليوم نتعرف معكم في السطور التالية تفسير رؤية البحث عن فستان لكل من العزباء والحامل والمتزوجة بالتفصيل فتابعو معنا.

 الفستان في المنام

رؤية البحث عن فستان في الحلم لابن سيرين

  •  يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين عندما يرى الشخص في منامه إنه يشتري فستان فتشير هذه الرؤية على الأخبار السعيدة والفرحة القادمة له، وفي حاله إن كان الرائي أعزب فهي بشاره له بقرب زواجه
  • بينما رؤية الفستان القصير فقد تدل على تعرض الرائي للمشاكل والمصاعب والخلافات الزوجية، وأما إذا الفستان الأخضر فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الوفير القادم له.

رؤية البحث عن فستان في الحلم للعزباء

  •  الفتاة العزباء إذا رأت في المنام أنها ترتدي فستان زفاف فهي بشاره لها بقرب زواجها، وتشير أيضا هذه الرؤية على ارتباطها بعلاقة حب هذا الشخص وسوف تعيش معه حياة سعيدة، وتشير أيضا علي تحقيق جميع ما تتمناه من أمنيات واهداف، وأما إذا رأت أنها تقوم بارتداء فستان أحمر فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد خطبتها ولكن من رجل قد سبق له الزواج من قبل.
  • والفتاه الغير متزوجه إذا رأت في المنام فستان أزرق فتشير هذه الرؤية على قرب زواجها من رجل ذات جاه ومال، ولكن في حالة رؤيه البحث عن فستان فقد يدل علي أنها تعاني من الفشل والضياع والتوتر .

ما تفسير البحث عن فستان في الحلم للمتزوجة

  •  السيدة المتزوجة عندما ترى في المنام أنها تشتري فستان جديد ولكن قصير فقد تدل على أنها هي مقصره من واجباتها الزوجية، بينما رؤية الفستان الطويل فقد يدل علي استقرار حياتها الزوجية ويشير أيضا علي قدوم الأخبار السعيدة والفرحة، وفي حالة رؤية الفستان الاحمر فقد يدل علي قرب حملها.
  • وعندما ترى المرأة المتزوجة الفستان الأسود في الحلم فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للمشاكل والمصاعب والخلافات وسوف تؤدي للطلاق، بينما رؤية الفستان الأزرق فقد يدل على الخير والرزق الكثير القادم لها.

ما تفسير البحث عن فستان في الحلم للحامل

  •  عندما تشاهد المرأة الحامل في منامها فستان أبيض طويل فهي بشارة لها لإنجاب مولود ذكر، بينما رؤية الفستان القصير فقد على انجاب مولود انثى جميله، ويشير أيضا علي ولاده سهله، بينما رؤية الفستان الأسود فقد يدل على صعوبة الولادة.
  • وإذا رأت الحامل أنها ترتدي فستان زفاف فتشير هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والمفرحة، وتشير أيضا على حصول زوجها فرصة عمل جديدة، وإن كان زوجها مريض شفي من أمراضه.

ننتظر مشاركتكم معنا والاجابة على اسئلتكم وتفسير احلامكم فى موقع محتوى اترك تعليقك او استفسارك اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم فى اقرب وقت.

التعليقات

  1. حلمت اني في السوق ارغب في شراء فستان رسمي ولكن لم اجد فستان مناسب لحجمي لاني كنت حامل في المنام فلم اجد فستان حمل مناسب( رأيت خلال المنام اكثر من فستان رسمي جميل لكن لم اخذ اي واحد منها ) … وانا في الواقع حامل في الاشهر الاولى

  2. حلمت اني بدور ع فستان ابيض مع أبي ولكن معجبنيش اي واحد منهم ولما خلصت تدوير ف المحل قولت اخد اي واحد وخلاص لقيت الفساتين كلها اتباعت ومافيش غير واحد بس وقصير جدا فضلت اعيط ورفضت اني اخده مع العلم اني عزباء 20 سنة

  3. حلمت انه كان فرحي بس كان مفأجاة ومكنتش مجهزة نفسي ولقيت صحابي كلهم جاهزين وبيبركولي وانا كنت بسئلهم فين فستاني وعايزة فستان وجت واحدة صحبتي قالتلي انا عارفة مكان اتلية حلو و روحت معاها ومعجبنيش حاجة ومقستش حاجة و رجعت من غير فستان و رجعت ع مكان الفرح اللي هو كان عبارة عن قاعة بس مكنش فيه اغاني ولا حاجة بس لقيت اتنين صحابي واقفين عند مكان جنب الكوشة وبيحطو الشبكة بتاعتي وبيوضبوها وكدة علي اساسا انها مفاجاة واني مشفتهمش بس انا كنت واقفة بعيد وكانت الشبكة ذهب وكانت واخدت بالي انه فيها عقد كبير شكله حلو جدا ولما شافوني اخدت بالي جت واحدة منهم بتقولي هو انتي مقولتيش ليه للعريس انك طلعتي من المكان بتدورى ع فستان قولتلها انا معرفش بس انا كنت فاكرة اقوله وانا سئلتها ليه قالتلي لانه زعل لما روحت اجيب منه الشبكة علشان احطه ليكم ف جنب الكوشة ع اساسا انك تتفاجئ وكدة وهو زعل انك طلعتي من المكان من غير ما تقولي ليه
    مع العلم ان العريس حد انا عارفة وبحبه وهو كمان ارجو الرد

  4. حلمت اني بدور علي فستان و لقيت حبيبي بيكلمني و بيقولي انو جابلي فستان و جيه و لبسهولي مش فاكره لونو بس مكانش ولا ابيض ولا اسود و عجبني جدا

  5. انا متزوجه وعندي اطفال وحلمت ان يوم حنتي مش لاقيه فستان البسه وكل ما البس حاجه متبقاش حلوه عليا واختي جوزي كانت لبسه فستان حلوه قولتلها ادهوني البسه مرديتش وفضلت اعيط والناس اللي قاعده مستنيه مشيو من الفرح ابويا مشهم

  6. حلمت اني ليس لدي فستان اردتيه لحفلة ابنة خالتي، كانت كل الفتيات تجهزن انفسهن ولكني كنت حزينة لانه لايوجد لدي م ارتديه وعندما قلت لامي قالت لي لابأس ابقي في المنزل ولا تذهبي،. للعلم الليلة التي قبلها رأيت اني دخلت متجر انا وصديقاتي واخترت فستان ولكني لم اجد حذاء ارتديه لانهم اشترو كل الاحذية.

  7. حلمت انا يوم خطبتي وانا بدور علي فستان وقست فستان بس معجبنيش ودخلت اوضه كلها فساتين ازرق وخرجت وصحيت وانا بدور عزباء

  8. حلمت أنني بداخل متجر لبيع الملابس أنا و أختي لكي تشتري فستان و لكن لم تكن هناك خيارات كثيرة لشراءه لأنه كان متجر بسيط و فجأة وقعت عيني علا فستان وردي قصير قد نال إعجابي له كثثيرا و كنت سأششتريه لنفسي فعندما ناديت البائعة قالت لي: يا الاهي كيف وجدتيه؟ لقد أخفيته لكي لا يجده أحد!
    مع العلم الفستان لم يكن مخفي كان بلقرب من باب المتجر أي ليس بمكان يصعب وجوده اما أختي إشترت من فستان آخر…..

      1. انا عمري 15 وحلمت اني مع امي ادور عن فستان زواج لي وكنت فرحانه وكنت عارفه في الحلم ان زواجي قريب يعني بس ماكنت عارفه بمين انا بتزوج !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *