تفسير الذهاب للمطار في المنام

أ / هدير سعيد

المطار هو يعتبر مكان مخصص لكي يسافر به للخارج او لكي يعودوا من الخارج، وهو مكان واسع جدا، ورؤيته في المنام تحمل بداخلها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر، ولذلك دعونا اليوم نعرض لكم في هذا المقال تفسير رؤية الذهاب للمطار بالتفصيل لكل من العزباء والمتزوجة، فتابعوا معنا.

 المطار في المنام

رؤية الذهاب للمطار في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين عندما يرى الشخص في منامه المطار فقد تدل هذه الرؤية على وجود أصدقاء أوفياء وجدد بحياتك، وتشير ايضا علي  بداية حياه جديده سوف يعيشها وسوف تكون حياة مستقرة، بينما رؤية انتظار الرائي في المطار للطائرة فقد تدل هذه الرؤية على إن الرائي هو لديه أمنيات وأهداف متعددة يريد إن يحققها.

ما تفسير الذهاب للمطار في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء إذا رأت في المنام المطار فتشير هذه الرؤية علي بداية حياة جديده مليئة بالسعادة سوف تعيشها، بينما رؤية انتظار أحد في المطار فتشير على رغبتها القوية في تحقيق ما تتمني، وفي حاله رؤية الشخص التي تنتظره فهي بشاره لها بتحقيق جميع ما تتمني .
  • الفتاة الغير متزوجة إذا رأت إنها تحضر الحقائب لكي تذهب للمطار فقد تدل هذه الرؤية على إنها لديها أسرار كثيرة ولكنها ليس لديه القدرة إن تبوح بها لأي أحد مهما كان، وأما إذا رأت إنها تريد السفر، ولكن جاء شاب ومنعها من السفر فهي بشارة لها بالزواج القريب من هذا الشاب وسوف تعيش معه حياة مستقرة.

ما تفسير الذهاب للمطار في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة إذا رأت في المنام إنها تذهب للمطار لكي تسافر فقد تدل هذه الرؤية علي بدأيه حياه جديده سوف تعيشها، وفي حالة رؤية انتظار شخص بالمطار فهي علامة على الحمل القريب لها، وإن عاد الشخص الذي تنتظر فتشير هذه الرؤية على تحقيق جميع ما تتمناه من أهداف وطموحات.
  • وعندما ترى المرأة المتزوجة إنها تسافر فقد تدل هذه الرؤية علي حصول زوجها فرصه سفر سوف يحصل من خلالها علي الكثير من أهدافه، ولكن في حالة الذهاب للمطار دون إن تعرف سبب الذهاب فتشير علي تعرضها للمشاكل والمصاعب والمتاعب.

رؤية الذهاب للمطار في المنام للرجل

عندما يرى الرجل في منامه أنه بالمطار وهو مستعد للسفر فقد تدل علي حصوله علي فرصة عمل سوف يحصل من خلالها على أعلى الدرجات، بينما رؤية ركوب الطائرة فقد يدل علي تغير حياته، وتشير أيضا على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة القادمة إليه .

رؤية الذهاب للمطار في المنام للحامل

الحامل عندما تشاهد في المنام أنها تسافر بالطائرة دل ذلك علي إنها هي تنتظر مولودها بفارغ الصبر، وفي حالة انتظار أحد بالمطار وجاء التي تنتظره فتشير علي تحقيق جميع ما تتمناه من أمنيات مختلفة .

ننتظر مشاركتكم معنا والاجابة على اسئلتكم وتفسير احلامكم فى موقع محتوى اترك تعليقك او استفسارك اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم فى اقرب وقت.