تفسير رؤية نباح الكلب في المنام

أ / هدير سعيد

صوت الكلب هو يعتبر من ضمن الأصوات المزعجة والمفزعة، وعندما يرى الشخص نباح الكلب في المنام فهو يشعر بالقلق والتوتر والحيرة ولذلك يبحث كثيرا عن  تفسير لهذه الرؤية لكي يتعرف ما تحمل له من دلالات وتفسيرات مختلفة، ومن المعروف إن  الكلب هو من الحيوانات الغير محببه والتي حرم الإسلام دخولها المنزل

رؤية هجوم الكلاب عليها في الاحلام؟ ترمز الى هموم وخلافات وازمات في البيت
معنى رؤية نباح الكلاب السوداء؟ دليل على الخوف والانزعاج
رؤية مجموعة كلاب اليفة تحيط بها؟ تشير الى أصدقاء مقربين أوفياء في الحياة
تفسير رؤية سماع صوت نباح الكلاب؟ يرمز أيضا الى التوبة والهداية

نباح الكلب في المنام

ما تفسير نباح الكلب في المنام لابن سيرين

  • أوضح ابن سيرين إنه عندما يرى الشخص في منامه نباح الكلب فقد تدل هذه الرؤية على وجود أعداء يحيطون به وهم لا يتمنون له الخير، بينما رؤية مطاردة الكلب الأحمر  فقد يدل على تعرض الرائي للمشاكل والمصاعب والمتاعب والهموم، وفي حالة ملاحقة الكلب ويقوم بتمزيق الثياب فتشير هذه الرؤية على وجود أشخاص حاقدين وما كرين وهم يحيطون ويريدون تدمير حياته.
  • وعندما يشاهد الشخص في منامه صوت الكلب فهذه الرؤية هي غير محمودة للرائي، وتشير أيضا على انتهاء العلاقات العاطفية..

تعرف علي: تفسير رؤية الكلب في المنام

تفسير نباح الكلاب في حلم الفتاة

  • من ترى نباح الكلاب يطاردها في الاحلام ترمز الى وجود شخص سيء الاخلاق يتربص بها في الحقيقة ويسعى الى الحاق الضرر بها والله اعلم.
  • ثم من ترى كلب اليف يحرسها في الاحلام تشير الى اقتراب الارتباط او الزواج بشاب طيب الاخلاق ملتزم لمن تراه.
  • ثم من ترى مجموعة كلاب اليفة تحيط بها في الاحلام تشير الى أصدقاء مقربين أوفياء في الحياة لمن تراه والله اعلم.

تفسير حلم نباح الكلاب للنابلسي

  • رؤية نباح الكلاب في الاحلام الى عدد من المعاني منها الخيانة والخداع وقيل هي كشف للأسرار والله اعلم.
  • قيل أيضا نباح الكلاب بصوت عالي في الاحلام يشير الى اشخاص متربصين وسيئين وقيل هو هموم وضرر لمن يراه والله اعلم.
  • تشير رؤية نباح الكلاب السوداء في الاحلام الى الخوف والانزعاج لمن يراها وقيل هي اضرار وعقبات يمر بها الرائي والله اعلم.

رؤية نباح الكلب في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها كلب أسود فقد تدل هذه الرؤية على وجود شخص سيء بحياتها وهو لا يريد لها الخير، بينما رؤية الكلب الأبيض فقد يدل على زواجها من شخص ذو أخلاق عالية وسوف تعيش معه حياة سعيدة، بينما رؤية الكلب الاحمر فقد تدل هذه الرؤية على الكثير من المشاكل والهموم والمصاعب والعقبات والاحزان سوف تواجهها.
  • والفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها الكلب البني فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص حاقدين وحاسدين وما كرين بحياتها، بينما رؤية الكلب الرمادي فقد يدل علي وجود صديقه بحياتها وهي تدعي أنها تحبها ولكن هي تكرهها ولا تتمنى لها الخير.

شاهد ايضا: تفسير حلم هجوم الكلاب في المنام 

رؤية نباح الكلب في المنام للمتزوجة

  • عندما تشاهد السيدة المتزوجة في المنام نباح الكلب فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للمشاكل والخلافات الزوجية وقد تؤدي للانفصال او الطلاق والله أعلم بذلك، بينما رؤية الاستعانة بالكلب لكي يقوم بحمايتها فقد تدل هذه الرؤية على الخوف والقلق الشديد التي تعاني منه.
  • وأما إذا  رأت المرأة المتزوجة الكلب يقوم مهاجمتها فقد تدل علي أنها تتعرض للمشاكل والمتاعب والأحزان، بينما رؤية الهروب من الكلب فقد يدل على النجاة والخلاص من المشاكل و المصاعب والأزمات.

رؤية نباح الكلب في المنام للحامل

المرأة الحامل إذا شاهدت في المنام الكلب فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص ماكرين وحاسدين وحاقدين وهم يريدون تدمير حياتها، بينما رؤية الهروب من الكلب فقد يدل على زوال المتاعب والآلام، ويشير أيضا على  قرب الولادة.

رؤية نباح الكلب في المنام للرجل

  • عندما يشاهد الرجل في منامه نباح الكلب فقد تدل هذه الرؤية على تعرضه للمشاكل والمصاعب، بينما رؤية ملاحقة الكلب فقد يدل علي استقرار حياته الزوجية، وفي حالة رؤية قتل الكلب  فقد يدل علي النجاح والانتصار على الأعداء .
  • وأما إذا رأي الرجل في منامه الكلب الأسود فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق جميع ما يتمناه من أهداف وطموحات، بينما رؤية الخوف من الكلب فقد يدل علي عدم قدرة الرائي على اتخاذ القرارات الصحيحة
أ / هدير سعيد

التعليقات

  1. أنا شخص متزود وأمر بظروف صعبة حيث أني كثير الشجار مع زوجتي… ولوضع حد لشكوكي فيها صليت ركعتان في جوف الليل ودعوت الله “إن كان في طلاقي منها خير أن يقربه وإن كان لي فيه شر أن يبعده” ثم غادرت المنزل للمسجد لصلاة الصبح وعند عودتي نمت واستفقت على رؤيا تتمثل في أن سمعت نباحا مسترسلا لكلب أبيض وأسود عند شرفة بيتي فرميته بقوارير ماء ولما فتحت إحداهن عند الكلب بدأ في الشرب متلهفا عندها أدركت أنه عطشان عطش كبير فقلت لزوجتي أن هذا الكلب عطشان جدا فاقتربت منه بقارورة ماء وأعطته يشرف ولامست ذكره فنهرتها عن هذا الصنيع وقلت لها هذا عيب فقالت أنها كانت تعتقد أنها دملة … فلما نهرتها عن كذبها وبهتانها قهقهت بصوت عال …” ولما أفقت لم أفهم معاني ومغازي هذه الرويا التي تبدو والله أعلم دعوة من الله بترك هذه الزوجة والطلاق منها … فما تفسيركم

    1. لا تأخذها طلاق اخي واذا قال لك هذا الأمر مستحيل الله يكره الطلاق ويحب آلعيش و الخير للزوجين و الرحمة و المودة اعطي لزوجتك فرصه اخرى وصفو القلوب

  2. حلمت بأني في البيت ..ذاهبة إلى الخلف ثم سمعت صوت كلب عالي جدا قمت بالركض إلى داخل الصاله وانا اقول بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم،، وصحيت من النوم

    انا عزباء غير متزوجة عمري ٣٣.. غير مرتاحه في عملي بسبب اشخاص لا يتمنوا الخير لي وابحث عن عمل جديد،،مع العلم ان هؤلاء الاشخاص اصبحت لا تربطني بهم علاقة عمل واصبح عملي بعد عنهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *