خلفيات شاشة القفل مناظر طبيعية للتليفون

كوثر

خلفيات شاشة القفل للتليفون جديدة أصبح متاح حاليا فى معظم أجهزة الهواتف المحمولة تأمين الجهاز عن طريق وضع قفل للشاشة وبذلك عند تشغيلك للجهاز سيطلب منك الهاتف إلغاء القفل عن طريق كلمة مرور أو نقش أو تعريف شخصى أو بتمرير إصبع السبابة فقط فوق الشاشة وإلغاء قفل الشاشة يكون على حسب ما يقوم المستخدم بتغييره.

خلفيات شاشة القفل29

خلفيات شاشة القفل27

خلفيات شاشة القفل05

إعداد وتغيير قفل الشاشة

أفتح أولا تطبيق الأعدادت على هاتفك المحمول ثم أضغط على الآمان وهى ضمن الإعدادات الشخصية وإن كنت تريد تغيير وقت القفل التلقائى أو إستخدام زر تشغيل الجهاز فى قفل الشاشة أو أى إعدادات أخرى إضغط على الإعدادات ، وإن كنت تريد أختيار أو تغير كيفية قفل الشاشة أضغط عليه وإذا كنت قد غيرت نوع القفل من قبل فسوف يطلب منك إدخال كلمة المرور القديمة أو النقش أو التعريف الشخصى قبل إدخال القفل الجديد ثم إضغط على نوع قفل الشاشة الذى تريده ثم أتبع الخطوات التى تظهر أمامك على الشاشة.

خلفيات شاشة القفل26

خلفيات شاشة القفل07

خلفيات شاشة القفل25

خيارات قفل الشاشة

بدون: هذا النوع تختاره إذا كنت لا تريد تأمين لشاشة قفل جهازك فهو لا يعطى الجهاز أى حماية وهو يوصلك إلى الشاشة الرئيسية أسرع.

التمرير السريع: وهو عن طريق تمرير إصبعك على شاشة الجهاز سريعا وهو لا يمنح الجهاز أى حماية وهو أيضا يوصلك إلى الشاشة الرئيسية سريعا.

النقش: عن طريق رسم نقش بسيط وسهل بإصبعك لتأمين الجهاز.

رقم التعريف الشخصى: هو يكون أربعة أرقام أو أكثر ويفضل عدد الأرقام الأكثر من ذلك لأنه يعطى أمان أكثر للجهاز.

كلمة المرور: هنا كلمة المرور تتطلب أربعة أرقام أو أحرف أو أكثر وهى أعلى الخيارات فى مستوى الأمان ويفضل أن تكون كلمة مرور قوية حتى تكون أكثر أمانا.

خيارات أخرى للقفل

بصمة الإصبع: يجب أن يحتوى جهازك على إمكانية مستشعر بصمات الإصبع وهذا النوع يتيح لك إلغاء قفل جهازك عن طريق إستخدام بصمة إصبعك.

إلغاء القفل التلقائى: هذه الإمكانية تمكنك من ظبط جهازك على الإلغاء التلقائى للقفل.

خصائص حديثة لشاشة القفل

هناك إمكانيات جديدة متاحة فى بعض التليفونات الحديثة مثل إمكانية وضع صور على كل زر من أزرار القفل وهناك أيضا إمكانية وضع التطبيقات على الشاشة كى يتيح لمستخدميه سهولة الوصول إلى التطبيقات من خلاله وأيضا إمكانية إرسال رسم رسائل مباشرة من جهازك إلى الشاشة الخاصة بصديقك ، وهناك طريقة حديثة تسمح لأى شخص تخطى رمز المرور الخاص بشاشة القفل.

خلفيات شاشة القفل04

خلفيات شاشة القفل02

خلفيات شاشة القفل08

صور وخلفيات شاشة القفل

أروع مجموعة من الصور يقدمها لكم موقع محتوى وهى عالية الجودة وسهلة التحميل لسهولة وضعها على الهاتف المحمول الخاص بك لتجعلها خلفية شاشة القفل أو خلفية الشاشة الرئيسية أو كلا منهما ونتمنى أن تنال على إعجاب الجميع.

خلفيات شاشة القفل06

خلفيات شاشة القفل10

خلفيات شاشة القفل13

خلفيات شاشة القفل09

خلفيات شاشة القفل17

خلفيات شاشة القفل14

خلفيات شاشة القفل12

خلفيات شاشة القفل20

خلفيات شاشة القفل15

خلفيات شاشة القفل28

خلفيات شاشة القفل16

خلفيات شاشة القفل18

خلفيات شاشة القفل22

خلفيات شاشة القفل21

خلفيات شاشة القفل23

خلفيات شاشة القفل24

خلفيات شاشة القفل19

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *