التخطي إلى المحتوى

أحدث تردد قناة الشارقة الرياضية 2020 يوفره موقع محتوى لزواره الأعزاء المهتمين بمواكبة الأحداث الرياضية الإماراتية بصفة خاصة والعربية والدولية عامة بالإضافة لأهم فاعليات الموسم الكروي والإستديوهات التحليلية والألعاب الفردية والجماعية التي يتخصص sharjah sports tv بعرضها على مدار اليوم.

قناة الشارقة الرياضية

تمتاز قناة الشارقة الرياضية بتغطياتها المتميزة والشاملة للعديد من البطولات والدوريات المحلية والعالمية وعلى رأسها كأس رئيس الدولة الإماراتية ودوري الدرجة الأولى لكرة القدم وبطولة الأندية الخليجية لكرة السلة والدوري المصري الممتاز.

ما يجعلها تأتي في مقدمة القنوات الرياضية الاماراتية التي يتسابق عشاق الساحرة المستديرة وهواة متابعة المباريات الهامة والرياضات المتعددة للحصول على ترددها، لذلك ولحرص موقع محتوى المعهود على تلبية إحتياجات قرائه الكرام من القنوات بمختلف تصنيفاتها نقدم لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة الشارقة الرياضية

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11012 (v)27500عمودي5/6

مميزات قناة الشارقة

تهتم قناة الشارقة الرياضة 2020 المملوكة لمجموعة الشارقة للإعلام ببث باقة من أفضل البرامج الرياضية والحوارية التي تتولى من خلالها إستعراض كل ما هو جديد في عالم الكرة والرياضات المتنوعة وأخبار اللاعيبة والفرق والأندية والمدراء التنفيذين والمستجدات الموسمية وكواليس المستطيلات الخضراء.

برامج الشارقة الرياضية

قدمت قناة sharjah sport 2020 حزمة من برامج النقد والتحليل الرياضي منها:

تردد قناة الشارقة الرياضية نايل سات

  • برنامج الجولة.
  • برنامج ملاعبنا.
  • برنامج بانوراما.
  • برنامج تايم أوت.
  • برنامج رياضة المرآة.
  • برنامج أنستا سبورت.
  • برنامج الخط الرياضي.
  • برنامج قدها بالأبيض.
  • برنامج الصحافة اليوم.
  • برنامج ملاعب الناشئة.

الشارقة الرياضية 2020

تستحوذ الشارقة سبورت 2020 على عدد كبير من عوامل النجاح والمزايا المنوعة تعد هي السبب الرئيسي وراء ما توصلت إليه  من شهرة في المنطقة العربية منها:

  1. تقديم القناة لمادة إعلامية ترفيهية إجتماعية تجمع بين المتعة والتثقيف وتمثل جسر الحوار الممتد بين الشعوب المختلفة ونقطة الإنطلاق في بناء أمة يسودها السلام والتفاهم.
  2. إمتلاكها حقوق بث الكثير من البطولات والأولمبياد الإقليمية والدولية وأهتمامها بتغطية المحافل الكروية الهامة.
  3. توظيفها لكادر عمل متفاني ذو خبرة ودراية عالية بالمجال الرياضي يضم كوكبة من المعلقيين والمحلليين والرياضيين والإداريين الأكفاء يعملون معاً لإثراء مستوى أدائها.
  4. إلتزامها بتطبيق الضوابط الدولية ومراعاة المعايير العربية وإستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة أتش دي عالية الجودة وأنظمة أس دي قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  5. حرصها على تعزيز موقفها التنافسي وتحقيق أهدافها والأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  6. ريادتها في تسخير التكنولوجية العصرية لخلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

في أنتظار تواصلكم وتعليقاتكم بإستفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *