التخطي إلى المحتوى

عندما يرى شخص الغوريلا في الحلم يشعر بالغموض وعدم القدرة على الأستنتاج أن كان هذا الحلم يدل على الخير أم الشر، وحسب تفسير كبار المفسيرين أن رؤية الغوريلا في المنام لا يحمل الخير في الغالب الا في بعض المواضع القليله، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تفسير رؤية الغوريلا في المنام حسب تفسير كبار المفسرين.

معني رؤية الغوريلا في الحلم

تفسير رؤية الغوريلا لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أنه أذا رأى شخص في منامه غوريلا سوداء كبيرة الحجم فهذه الرؤية تدل على الهم والكرب والأزمات الماديه التي سوف تحدث لصاحب الرؤية.
  • أما أذا رأى شخص في منامه أنه في معركة مع غوريلا والغوريلا قامت بهزيمته فهذه الرؤية تدل على المرض لصاحب الرؤية.
  • وأذا رأى شخص في المنام أنه يمتلك غوريلا كبيرة ويفرض سيطرته عليها فهذه الرؤية تدل على أن هذا الشخص سوف يرتكب الذنوب والمعاصي.
  • أما أذا رأى شخص في المنام أن الغوريلا تقوم بعضه فهذه الرؤية تدل على حدوث بعض المشاكل والخلافات الكبيرة بينه وبين أسرته.

معني رؤية الغوريلا في الحلم

ما هو تفسير رؤية الغوريلا للمتزوجة

  • أذا رأت المرأة المتزوجة أنها تمتلك غوريلا وتكون صديقة لها فهذه الرؤية تدل على أن هناك أمراة مخادعة تكرهه تحاول التقرب منها بهدف خراب بيتها والتفريق بينها وبين زوجها.
  • أما أذا رأت المتزوجة غوريلا تنام في فراشها فهذه الرؤية تدل على خداع زوجها لها وتظهره أمامها بالتقوى بالرغم من أنه عكس ذلك، وقد تدل الرؤية أيضا على خيانه زوجها لها.

تفسير رؤية الغوريلا للعزباء

  • أذا رأت الفتاة العزباء أنها تصاحب الغوريلا فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تتعرف على شخص مخادع يحمل نوايا سيئة لها ويريد أقامه علاقة غير شرعيه معها ولن يتزوج منها.
  • أما أذا رأت الفتاة العزباء المخطوبة غوريلا سوداء فهذه الرؤية تدل على أن خطيبها شخص سيء الخلق وأذا تزوجت منه سوف تعاني معه كثيراً ولن تعيش معه حياة سعيدة لذا عليها الحذر.
  • أما أذا رأت العزباء الغوريلا تعضها فهذه الرؤية تدل على حدوث مشاكل وخلافات كبيرة بينها وبين أفراد أسرتها.

دلالات رؤية الغوريلا في المنام

  • أذا رأى الرجل في المنام أن غوريلا تنام في فراشه فهذه الرؤية تدل على حدوث مشاكل كبيرة بينه وبين زوجته.
  • أما أذا رأى شخص في المنام الغوريلا تطارده فهذه الرؤية تدل على الحزن والهموم.

معني رؤية الغوريلا في الحلم

نرحب فى موقع محتوى بتفسير احلامكم اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت، ونرجو منكم توضيح الحاله الاجتماعية عند كتابه الحلم للحصول على تفسير دقيق للحلم الخاص بكم.

التعليقات

  1. أنا رجل متزوج
    قبل سنتين حلمت بغرولا واقفه على شجرة بعيده مني وهي تحمل كاميرا وكأننا في غابه وكان خلفي أحد أصدقائي المقربين ودخلنا إلى بيت في ذلك المكان وفجأت كسرت الغرولا الفافذة وهجمت بوحشية وكسرت ودمرت ولا أعلم كيف تخلصنا منها..
    وقبل ليلة تكرر نفس الحلم بتفاصيله إلا أنني عندما دخلنا إلى البيت أنا وصاحبي أحسست بوجود الغرولا خلف مسند الظهر وهي بحجم صغير لا يشبهها أبدا (كما كانت عندما دخلت من النافذة في الحلم السابق) فرمتها من النافذة بسرعة َأغلقت النافذة حسب ظني وإذا بابني يوقضني لصلاة الظهر… انتهى الحلم

  2. أنا رجل متزوج
    قبل سنتين حلمت بغرولا واقفه على شجرة بعيده مني وهي تحمل كاميرا وكأننا في غابه وكان خلفي أحد أصدقائي المقربين ودخلنا إلى بيت في ذلك المكان وفجأت كسرت الغرولا الفافذة وهجمت بوحشية وكسرت ودمرت ولا أعلم تخلصنا منها..
    وقبل ليلة تكرر نفس الحلم بتفاصيله إلا أنني عندما دخلنا إلى البيت أنا وصاحبي أحسست بوجود الغرولا خلف مسند الظهر وهي بحجم صغير لا يشبهها أبدا (كما كانت عندما دخلت من النافذة في الحلم السابق) فرمتها من النافذة بسرعة َأغلقت النافذة حسب ظني وإذا بابني يوقضني لصلاة الظهر… انتهى الحلم

  3. انا متزوجه وعندي اولاد وحلمت أن في غوريلا متوسطه الطول عندي في اوضه في البيت وكل شويه ادخل اشوفها انا وابني الاقيها نايمه وبعدين الباب اتفتح واختي دخلت عليها راحت هاجمت عليها وكانت بتخنق اختي وبعدين صحيت من الحلم على المنظردا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *