التخطي إلى المحتوى
توقيت عمل بنك مصر واهم الفروع للبنك
توقيت عمل بنك مصر

توقيت عمل بنك مصر واهم الفروع للبنك نقدم لكم كل ما هو جديد ومميز حيث نعرض لكم من خلال موقع محتوى توقيت عمل بنك مصر واهم فروعه.

مواعيد عمل بنك مصر 2020

بنك مصر

  • من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الثالثة عصراً 
  • يعمل البنك جميع ايام الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت 

إن مواعيد عمل بنك مصر الرسمية تبدأ منذ الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصرا ولكن حديثا قد تم مد مواعيد العمل حتى الساعة الرابعة عصراً بإستثناء 55 فرعا يعملون حتى الساعة الخامسة مساءً بالإضافة إلى 13 فرع يعملون على مدار 24 ساعة فى الفنادق والمطارات والموانئ كما توجد ستة أفرع تعمل حتى الساعة السابعة مساءً فى النوادى والمولات التجارية وهذا فضلا عن الفروع التى تعمل طوال ايام الاسبوع.

ما هى اهم فروع بنك مصر

بنك مصر

أن بنك مصر يعد واحدا من أهم البنوك فى مصر حيث أنه يمتلك 620 فرعا فى جميع محافظات الجمهورية التى تعمل على توفير الخدمات المصرفية وتسهيل الحصول على احتياجات العملاء فى مختلف أماكنهم.

وأهم فروع بنك مصر هو فرع القاهرة الرئيسى فى شارع محمد فريد إلى جانب فرع مصطفى كامل وفرع قصر النيل والنيل هيلتون والعباسية ورمسيس وفرع نادى ضباط الجلاء ومصر الجديدة ومدينة السلام وتوجد عدة فروع أخرى فى أنحاء الجمهورية مثل الغربية والدقهلية وبنها والمنوفية والبحيرة والأقصر وأيضا دمياط والفيوم.

ما هى اهم المعلومات عن بنك مصر

يعتبر بنك مصر من أهم البنوك المصرية الاقتصادية التى ترفع من مستوى الدولة اقتصاديا كما أنه يساهم فى عدد من المشروعات التى يصل عددها إلى ما يقرب من 220 فى عدة مجالات منها سياحية وصناعية وسكنية وزراعية والجدير بالذكر أن بنك مصر قد تأسس على يد الاقتصادى طلعت حرب فى عام 1920 لإصلاح اقتصاد البلاد.

ما هى الفوائد التي يتيحها بنك مصر

يمتاز بنك مصر بالعديد من المميزات التي تجعله من أكبر بنوك مصر حيث يقدم الكثير من الفوائد لعملائه والتى سوف نتعرف عليها معا الان.

  1. يقدم بنك مصر مجموعة من القروض التى تتنوع بين القرض الشخصى وقروض السيارات والعقارات.
  2. كما يقدم شهادات استثمار بفائدة 15% فقط.
  3. يقدم حساب ادخارى جديد يقوم على فكرة الجمعية.

والآن بعد أن تعرفتوا على مواعيد عمل بنك مصر واهم فروعه ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *