مواعيد عمل بنك العربى الافريقى ويسترن نيونيون

أ / نسمة أحمد البهنسى

مواعيد عمل بنك العربى الافريقى ويسترن نيونيون عبر موقع محتوى, نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومفيد حيث نعرض لكم من خلال موقع محتوى مواعيد عمل بنك العربى الافريقى ويسترن نيونيون.

موعد عمل بنك العربى الافريقى 2020

البنك العربى الافريقى

  • من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 5   مساءً
  • يعمل البنك من الأحد إلى الخميس ماعدا يومى السبت والجمعة

أن مواعيد عمل البنك العربى الافريقى ويسترن نيونيون الرسمية تبدأ منذ الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً بإستثناء منطقة حى العجوزة التى يعمل فيها على مدار 24 ساعة كما أن ساعات العمل فيه تمتد أحيانا إلى الساعة التاسعة مساءً مثل المحلة الكبرى.

مواعيد عمل ويسترن نيونيون فى رمضان

أن مواعيد عمل ويسترن نيونيون فى رمضان تختلف قليلا عن مواعيد العمل فى الأيام العادية حيث يبدأ يعمل البنك فى الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا أما موظفون البنك فقد تمتد فترة العمل لهم حتى الثانية ظهرا.

ما هى أهم فروع بنك العربى الافريقى

البنك العربى الافريقى

يضم البنك العربى الأفريقي العديد من الفروع فى مختلف محافظات مصر حيث أنه يمتلك أكثر من 77 فرع فى عدة محافظات مختلفة واهم فروع البنك هى فروع وسط البلد بالإضافة إلى عدة أفرع أخرى فى مدينة نصر والقاهرة الجديدة والرحاب والمقطم ومصر الجديدة والجيزة والاسكندرية والدلتا وشرم الشيخ والبحر الأحمر، إلى جانب عدة فروع مميزة خارج مصر مثل أبو ظبي ودبى وبيروت.

ما هى اهم المعلومات عن البنك العربى الافريقى

يعتبر البنك العربى الافريقى واحدا من أبرز واهم البنوك التجارية فى مصر كما أنه يقدم العديد من الخدمات التى يحتاجها العملاء ومن أبرزها هى خدمة ويسترن نيونيون وهى خدمة تحويل واستلام الفلوس بطريقة سهلة وأمنه والجدير بالذكر أن تم تأسيس البنك العربى الافريقى فى عام 1964 تحت قانون خاص فهو أول بنك متعدد الجنسيات فى مصر وقد نال هذا البنك العديد من الجوائز.

ما هى اهم فوائد البنك العربى الافريقى

يقدم البنك العربى الافريقى العديد من المميزات التي تجعله من أهم بنوك مصر حيث يساهم فى تحويل واستلام الفلوس بطريقة سهلة ومضمونة وفيما يلى سوف نتعرف أيضا على أهم فوائده.

  1. يوفر البنك حساب التوفير جولدن بالجنيه المصرى.
  2. يقدم البنك ودائع قصيرة الأجل وشهادات إدخار اميرالد.

وبعد أن تعرفتوا على مواعيد عمل البنك العربى الافريقى ويسترن نيونيون ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *