التخطي إلى المحتوى
أحدث تردد قناة الهلال الجديد Alhilal Sport
أحدث تردد قناة الهلال الجديد

أحدث تردد قناة الهلال الجديد Alhilal Sport يقدمه موقع محتوى مع زواره الكرام هواة التعرف على المستجدات في عالم الرياضة وخاصة كرة القدم ومحبي متابعة أخبار الدوري السوداني والعديد من البطولات والدوريات المحلية والعالمية التي تهتم قناة الهلال السوداني بعرضها بجانب باقة من أفضل برامج النقد والتحليل الرياضي.

تردد قناة الهلال السوداني الجديد

تمثل قناة الهلال الفضائية أحد أكثر القنوات السودانية المحببة للمشاهد السوداني والعربي ويرجع السبب في ذلك إلى صبغتها الإعلامية المنوعة والمغلفة بطابع رياضي مميز يضم كل ما يبحث عنه جمهور الساحرة المستديرة والأولمبياد والألعاب الفردية والجماعية.

بالإضافة لبرامج الطبخ والأمسيات الغنائية والفنون السودانية التي ساهمت في زيادة أعداد الباحثين عن تردد قناة الهلال السوداني hd، الذي حرصنا على إستعراضه فيما يلي مع رواد موقع محتوى الأعزاء سعياً منا لتلبية رغباتكم وتوفير إحتياجاتكم من القنوات بجميع أنواعها.

تردد قناة الهلال نايل سات

تردد قناة الهلال نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12207 (v)27500عمودي3/4

تردد قناة الهلال السودانية الجديدة

أستطاعت قناة الهلال الرياضية أن تثبت جدارتها في وقت قصير من إنطلاقها وأن تصبح ضمن أهم القنوات الرياضية الجديدة التي يحرص على متابعتها قطاع كبير من عشاق كرة القدم والرياضات بمختلف تصنيفاتها من سلة وكرة يد وألعاب قوى وخلافه في السودان والدول العربية نظراً لما تتميز به من بث راقي وشامل لكل ما يتعلق بنادي الهلال السوداني المعروف بشعبيته الكبيرة داخل وخارج السودان من أخبار وأنشطة ومباريات حصرية.

برامج قناة الهلال السوداني

قدم alhilal alsudani tv حزمة منوعة من البرامج الرياضية والترفيهية والثقافية منها:

برامج قناة الهلال السوداني

  • برنامج الملاعب.
  • برنامج يلا نغني.
  • برنامج عالم كورة.
  • برنامج الموج الأزرق.
  • برنامج طب ورياضة.
  • برنامج تحت الطاولة.
  • برنامج تمارين الهلال.
  • برنامج سبورت سكرين.
  • برنامج صافرة الإمبراطور.

قناة الهلال الفضائية alhilal.sd tv

تمتلك قناة الهلال تي في الكثير من مقومات الشهرة والمزايا المتنوعة التي ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من شعبية بالسودان والوطن العربي منها:

  1. تنوع خدماتها الإعلامية التي تجمع بين الترفيه والتثقيف وتساعد في تبادل الثقافات وتوطيد العلاقات بين الشعب السوداني والشعوب العربية عبر لغة الرياضة والتعريف بأهميتها ودورها في توعية الشباب.
  2. أهتمامها بتسليط الضوء على القضايا التي تهم الأسر السودانية والعربية في كافة المجالات وبالأخص المجال الرياضي والفاعليات الكروية.
  3. إرتكازها على التقنيات الحديثة وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية مع مراعاة المعايير الشرقية وأستخدام أفضل أنظمة البث المتمثلة في نظام الأتش دي العالي الجودة لتوفر لمشاهديها رؤية أكثر نقاء ووضوح.
  4. بث مضمونها المتميز بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات سعياً منها لتعزيز قدرتها التنافسية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  5. حرصها على خلق أجواء تفاعلية بنائة بينها وبين جماهيرها بجميع أنحاء العالم مما دفعها لإنشاء عدة صفحات رسمية على الشبكة العنكبوتية وموقع على اليوتيوب يمكن من خلالهم مشاهدة كافة برامجها.

يسعدنا تواصلكم معانا والرد على تساؤلاتكم في حال واجهتم أي مشاكل أثناء إستقبال القناة على أجهزتكم المدعومة بخاصية HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *