مواعيد عمل بنك ابو ظبى الاسلامى فى مصر adib

أ / نسمة أحمد البهنسى

مواعيد عمل بنك ابو ظبى الاسلامى فى مصر adib نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع محتوى حيث نعرض لكم مواعيد عمل بنك ابو ظبى الاسلامى فى مصر.

موعد عمل بنك ابو ظبى الاسلامى فى مصر 2020

بنك ابو ظبى الاسلامى

  • من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 5 مساءً 
  • من الأحد إلى الخميس ماعدا يومى السبت والجمعة  

أن مواعيد عمل بنك ابو ظبى الاسلامى الرسمية فى مصر تبدأ منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الخامسة مساءً بإستثناء بعض من الفروع التى يغلق البنك فيها أبوابه من الساعة الثانية ظهراً مثل مدينة دمياط وفرع الدقى إلى جانب فرع البنك فى عابدين الذى يفتح من الساعة الثامنة صباحا حتى الثالثة عصراً.

ما هى فروع مصرف ابو ظبى الاسلامى فى مصر

بنك ابو ظبى الاسلامى

هناك العديد من فروع بنك ابو ظبى الاسلامى فى مصر والدول العربية أيضا حيث يبلغ عددهم أكثر من 70 فرع فى مختلف محافظات مصر ومن ضمنهم فرع فى جاردن سيتى وفرع قصر النيل والأزهر والاوبرا والزمالك وأيضا توجد عدة فروع أخرى فى الجيزة مثل المهندسين وشارع لبنان والهرم والدقى والشيخ زايد و6 أكتوبر.

بالاضافة الى عدد من الفروع أيضا فى عدة محافظات الجمهورية والتى منها ستة فروع فى اسكندرية إلى جانب أيضا فروع فى الدقهلية والغربية والشرقية والبحيرة وكفر الشيخ والاسماعلية وبور سعيد والفيوم وبنى سويف وسوهاج وقنا والبحر الأحمر.

ما هى اهم المعلومات عن بنك ابو ظبى الاسلامى

أن بنك ابو ظبى الاسلامى يعد واحدا من أفضل البنوك الإسلامية فى مصر ولكنه بنك إماراتى حيث أنه يقدم العديد من الخدمات المصرية والمميزات الرائعة التى تجذب العملاء نحوه والجدير بالذكر أن تم تأسيس بنك ابو ظبى الاسلامى فى العشرون من مايو عام 1997 كشركة مساهمة عامة على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وقد بلغ رأس ماله حينذاك مليار درهم اماراتى وهو ما يعادل 273 مليون دولار امريكى وتم توزيعه على مائة سهم.

ما هى فوائد بنك ابو ظبى الاسلامى

يقدم بنك ابو ظبى العديد من الخدمات التى تفيد العملاء فقد تنتشر فروعه فى جميع أنحاء الجمهورية وفيما يلى سوف نتعرف على أهم مميزاته.

  1. يقدم تمويل للأشخاص يصل إلى 500000 جنيه مصرى بنسبة سداد تصل إلى 60 شهر بأقساط متساوية.
  2. يوفر خدمة القرض الحسن .
  3. يقدم خدمة الكاش باك التى توافق مع أحكام الشريعة.

والآن بعد أن تعرفتوا على مواعيد بنك ابو ظبى الاسلامى ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.