التخطي إلى المحتوى

مواعيد عمل بنك التعمير والاسكان فى مصر واهم فروعه نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوى حيث نقدم لكم مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان واهم فروعه فى مصر.

موعد عمل بنك التعمير والاسكان 2020

بنك التعمير والاسكان

  • من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً 
  • جميع ايام الاسبوع ماعدا يومى الجمعة والسبت

أن مواعيد عمل بنك التعمير والاسكان الرسمية تبدأ فى تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الخامسة مساءً بإستثناء بعض من الفروع التى توقيت العمل فيها ينتهى الساعة الثانية ظهرا مثل فرع الزمالك والنزهة والعجوزة والتجمع الأول والدقى بالإضافة إلى بعض الفرع أيضا التى يفتح البنك فيها على مدار 24 ساعة مثل فرع الجيزة ومركز فاقوس وعابدين.

ما هى فروع بنك التعمير والاسكان فى مصر

بنك التعمير والاسكان

هناك العديد من فروع بنك التعمير والاسكان فى مختلف محافظات مصر حيث يضم هذا البنك أكثر من اثنان وستون فرع فى جميع أنحاء الجمهورية ومن أهم هذة الفروع فرع القاهرة الرئيسى فى شارع الكامل محمد الزمالك القبلية إلى جانب فرع المنيل وعباس العقاد فى مدينة نصر ومصر الجديدة وروكسى والمعادى والقطامية والتجمع الخامس ومدينة بدر والعبور و15 مايو.

ونجد أيضا عدة فروع أخرى فى باقى محافظات مصر مثل القليوبية والدقهلية والاسكندرية والبحيرة إلى جانب كفر الشيخ والاسماعلية ودمياط والصعيد وسيناء والبحر الأحمر أيضا.

ما هى اهم المعلومات عن بنك التعمير والاسكان

يعتبر بنك الإسكان والتعمير من أهم وأفضل البنوك المصرية التى تعمل على حل مشكلة الإسكان حيث يوفر وحدات سكنية بأسعار رائعة والجدير بالذكر ان تم تأسيس بنك الإسكان والتعمير كشركة مساهمة مصرية فى يوم الثلاثون من يونيو عام 1979 وقد بلغ رأس مال البنك ما يقرب من مليار و265 مليون جنية وهو بنك استثمار وأعمال.

ما هى اهم فوائد بنك التعمير والاسكان

هناك العديد من المميزات التى يتمتع بها بنك التعمير والاسكان فهو يقدم الكثير من الخدمات لعملائه وفيما يلى سوف نتعرف على أهم مميزات بنك التعمير والاسكان.

  1. يقدم البنك شهادات التعمير الثلاثية مدة الشهادة 3 سنوات بعائد سنوى 14%.
  2. يوفر خدمة حسابات التوفير بالجنية المصرى وبالعملات الأجنبية.

وبعد أن تعرفتوا على مواعيد بنك الإسكان والتعمير ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *