التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المصعد في المنام عبر موقع محتوى, المصعد هو عبارة عن وسيلة نقل هامة في صعود ونزول بكل سهوله وبدون تعب او جهد أو مشقة، ورؤية المصعد في المنام هي تختلف من شخص لآخر، ولذلك عندما يرى الشخص في منامه المصعد فهو يبحث كثيرا عن تفسير لهذه الرؤية ولكي يتعرف ما تحمله بداخلها من خير أو شر، ولذلك دعونا اليوم نتحدث معكم عن تفسير رؤية المصعد، ولكي نوضح اليكم ماذا تحمل من تفسيرات ودلالات مختلفة لكل من العزباء والحامل .

المصعد في المنام

ما تفسير المصعد في المنام لابن سيرين

  • ابن سيرين ذكر في كتابه إنه عندما يرى الشخص في منامه المصعد وكان يصعد به فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي علي مكانة كبيرة في المجتمع، بينما رؤية هبوط المصعد فقد يدل على قلة قيمتك ومنزلتك أمام الآخرين، وفي حالة رؤية تعطل المصعد فقد يدل على تعرض الرائي للمشاكل والمتاعب والأحزان.
  • وعندما يرى الشخص في منامه المصعد يسقط فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار الحزينة و السيئة للغاية، وإن كان الرائي طالب ورأي أنه يصعد فقد تدل على نجاحه وتفوقه في الدراسة، بينما إن كان أعزب فهي بشارة له بقرب زواجه.

رؤية المصعد في المنام للعزباء

عندما تشاهد الفتاة العزباء في المنام أنها تصعد لمبني عالي فتشير هذه الرؤية علي نجاحها، وسوف تحصل علي أعلي الدراجات، وتشير أيضا هذه الرؤية علي زواجها القريب من شخص ذات جاه ومال وسوف تسعد بعيشتها معه، بينما رؤية تعطل المصعد فقد يدل علي أنها تقوم باتخاذ القرارات الصحيحة قبل الموافقة على شريك حياتها.

رؤية المصعد في المنام للرجل

عندما يشاهد الرجل في منامه أنه يركب المصعد فقد تدل هذه الرؤية على نجاحه وتفوقه في عمله وحصوله على أعلى المناصب، وتشير أيضا علي أن الله سوف يرزقه بالخير الكثير، وسوف يرزق زوجته بالحمل القريب.

ما تفسير المصعد في المنام للحامل

عندما ترى المرأة الحامل أنها تركب المصعد فقد تدل هذه الرؤية علي تحقيق جميع ما تتمناه، وإن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بمولود ذكر، وفي حالة  رؤية هبوط المصعد فقد يدل على إنجاب مولود انثى جميلة.

ما تفسير المصعد في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة إذا رأت في المنام المصعد ينزل فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق جميع ما تتمناه من أهداف وطموحات، وتشير أيضا هذه الرؤية علي استقرار حياتها الزوجية وإنها تعيش بحياة سعيدة ومستقرة، وتشير في الكثير من الاحيان على قرب موعد حملها، وفي حالة رؤية توقف المصعد فتشير هذه الرؤية على تعرضها للمشاكل والخلافات الزوجية وربما تؤدي للانفصال أو الطلاق.
  • وعندما ترى المرأة المتزوجة سقوط المصعد فتشير هذه الرؤية على قدوم الأخبار الحزينة والسيئة، وتشير أيضا هذه الرؤية علي معاناتها الشديدة من الفقر.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم.

التعليقات

  1. حلمت انى رأيت حبيبي وصديق له يصعدان على المصعد ثم قال حبيبي لصديقي اني احبها منذ ولادتي الي يوم مماتي
    وكان وجه في الارض خجلا ثم كتب لي رساله توضح أنه يخاف على كثيرا وينصحني فيها من بنات ويقولى لى أنهم مغروورين هو في كليه اسنان وحلمت أن ابي وانا وامي ذهبنا إليه الجامعه واشترينا انا وامي حذاء رياضي لونه ابيض ولكنه فيه بعض الألوان ولكن عندما سألت امي وقولت. لها هذا الحذاء سوف تهديه لمن سمعت اسم رهف

  2. السلام عليكم
    حلمت كاني في قسم الطوارى و كاني كنت واقفه عن استقبال و ماسكه سرى بس مو عارفه ليش بعدها كاني إغماء علي بعدها قمت لان كنت جالسه ع كرسي و رحت للاصنصير و فيه وحده موظفه واقفه تنتظر الاصنصير يجي. لفت علي سالتني قالت وين رقم غرفه و قالت رقم فيه اربعه و قلت هو في الخامس اترقع و دخلت الاصنصير كأنه نزليني الاصنصير الدور البيسمنت ” القبو ” وانا كنت ابي افوق المهم نزل الاصنصير تحت و كان بيتقفل و في ممرضه كانت تبي تدخل الاصنصير بس كانت تكلم دكتور وما تبي الاصنصير يقفل و كل شوي تقرب منه ع اساس ينفتح الاصنصير بعدها ركبت الاصنصير معي و كأنه علق و و كأنه يفتح ع مكان ماله مخرج و كاني بديت اخاف و هي خافت بعدها قفل باب الاصنصير و راح دور فوق كأنه الخامس بس الاصنصير فتح مع الباب اللي مو معتاد يفتح دايم بعدها طلعني ع حمام و انتي بكرامه و قسم كان قسم مرضى منومين بديت امشي و كان برا الغرب طاولات و فيها مويه مره كثير جيت ابي اخذ لي مويه و كنت مستحيه من مرافقين المرضى يشوفوني رحت اخذ اول ثلاث علب مويه كانت كلها مفتوحه و مستخدمه رحت ادور ع علبه مويه جديده و اخذتها و بديت امشي انا و صحباتي في الاسياب بعدها جينا بينزل مع الدرج كان في شباك و كنت اناظر تحت في الشارع كان في حديقه و فيها مسبح و وحده توها مخلصه من النادي و جالسه تتشمس وانا طول الوقت اناظرها كانو صحباتي يقولون لي يالله ننزل انا أقولهم اص خلوني اشوف البنت ذي كانت البنت شبه جميله

  3. مرحبا
    رايت في منامي انني اعزف على اله موسيقية (اورج) وهناك ناس حوالي ويغنون ومبسوطين وانا ما في الحقيقة لا اجيد العزف ولكن في المنام كان عزفي جميل وبعدها رايت اني في مصعد مع اختي ونريد الصعود الى الطابق الثاني ولكن صعد الى الطابق العاشر ودخل المصد رجل وزجته وطفلة عمرها ٣ سنين تقريبا ثم خرجا مرة اخرى وتركوا لي الطفلة وقالوا لي اوصليها الى تحت واعطوني مفتاح سيارة ثم نزل المصعد الى الطابق الثاني فخرجت اختي وكنت اريد ان اذهب معها ولكن المصعد اخذني الى الطابق الارضي فخرجت ومعي الطفلة فوجدت شخص قال انه خالها فاعطيته الطفلة ومفتاح السيارة
    انا فتاة عزباء وقبل ان انام صليت قيام ليل وصلاة الفجر حاضر وقرات قران ودعيت ربنا انه يرزقني بشخص اتمنى الارتباط به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *