مواعيد عمل بنك الامارات دبى الوطنى فى مصر NBD

أ / نسمة أحمد البهنسى

مواعيد عمل بنك الامارات دبى الوطنى فى مصر NBD نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومفيد حيث نقدم لكم من خلال موقع محتوى مواعيد عمل بنك الإمارات دبى الوطنى فى مصر.

موعد عمل بنك الامارات دبى الوطنى 2020

بنك الإمارات دبى الوطنى

  • من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 5 مساء
  • طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت

إن مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني الرسمية في مصر تبدأ منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا حتي الساعة الخامسة مساء وذلك بإستثناء بعض الفروع التي يتم غلق ابواب البنك فيها الساعة الثانية ظهراً مثل فرع المعادي وأيضا فرع مدينة نصر كما تتوافر للبنك عدة ماكينات صرف آلي في أماكن مختلفة تفتح خلال 24 ساعة.

أهم فروع بنك الامارات دبي الوطني في مصر

بنك الإمارات دبى الوطنى

يعتبر بنك الامارات دبى الوطنى واحدا من أكبر البنوك الرائدة فى منطقة الخليج العربى وهو يضم العديد من الفروع فى مختلف محافظات مصر حيث أن له عدة فروع كثيرة فى القاهرة مثل فرع مكرم عبيد وعباس العقاد وقصر النيل والمنيل والزمالك وأيضا نايل سيتى وشيراتون والنزهة الجديدة والكورنيش والتجمع الخامس وعدد من الفروع فى أماكن مختلفة فى الجيزة.

بالإضافة إلى عدة فروع فى باقى المحافظات مثل محافظة الغربية والاسكندرية والدلتا والبحر الأحمر وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وفرع سوهاج والمنيا والعين السخنة والسويس.

معلومات عن بنك الامارات دبى الوطنى

أن بنك الامارات دبى الوطنى يعد من أهم وأكبر البنوك فى الامارات وهو كان نتيجة لدمج مصرف الإمارات ومصر دبى الوطنى وقد تم تأسيس هذا البنك فى السادس عشر من اكتوبر عام 2007 والجدير بالذكر أن تم تأسيس فرع للبنك فى مصر عام 2013 عن طريق استحواذ بنك بى أن بى باريبا مصر وهو يقدم العديد من الخدمات لعملائه فى مجالات الاستثمار.

ما هى اهم مميزات بنك الامارات دبى الوطنى

يمتاز بنك الامارات دبى الوطنى بالعديد من المميزات التى تكسب ثقة العملاء وتجعله من أهم البنوك فى مصر وسوف نتعرف عليها الان:

  1. يقدم بنك الامارات دبى الوطنى حسابات التوفير ذو الفوائد المتدرجة.
  2. يقدم خدمة شهادات الإيداع وبطاقات الائتمان.
  3. يقدم ميزة الحساب الجارى.

والآن بعد أن تعرفتوا على مواعيد بنك الامارات دبى الوطنى فى مصر ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *