التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الزلزال في المنام أو الحلم لابن سيرين للحامل او العزباء او المتزوجة او المطلقة او الرجل عبر موقع محتوى, الزلزال هو دائما يؤدي للدمار والهلاك وقد يسبب أيضا الموت ورؤيته في المنام هي من الرؤى المزعجة والقلق والتي يراها العديد من الأشخاص في أحلامهم وهم يقومون بالبحث حول تفسير رؤية الزلزال في الحلم لكي يتعرف ما تحمل لهم هذه الرؤية من خير أو شر لكل من العزباء والحامل والمتزوجة،.

حلم الزلزال في المنام لابن سيرين

  • أوضح ابن سيرين إنه عندما يرى الشخص في منامه الزلزال قد يصيبه هو والبعض من الأشخاص ولكن سوف ينجو منه، فقد تدل هذه الرؤية علي تعرض الرائي والأشخاص الآخرين للمرض الشديد
  • ولكن في حالة رؤية بلده يحدث بها زلزال في السماء فقد تدل هذه الرؤية على أن هذه البلدة بالكامل يفعلون الأخطاء والمحرمات والله سبحانه وتعالى سوف يعاقبهم، والله أعلم وأعلى بذلك.

تفسير الزلزال في المنام للرجل

  • عندما يشاهد الرجل في منامه إن الزلزال قد دمر منزله فقد تدل هذه الرؤية على وفاة شخص قريب عليه، وتشير أيضا علي تعرضه المصاعب والأزمات الصعبة التي يواجهها في حياته، بينما رؤية الأرض تحته فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار الحزينة والسيئة للغاية.
  • وإما إذا شاهد الرجل في منامه ان الزلزال هو ضرب أرض الصحراء فقد تدل هذه الرؤية على إن هذا المكان سوف يكون مكان جميل وسوف ينشأ به مشاريع مفيدة، وفي حالة رؤية النجاة من الزلازل فقد يدل على زوال الهموم والمشاكل والأحزان التي تواجه وسوف تتغير حياته للأفضل.

تفسير الزلزال في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء إذا شاهدت في المنام الزلزال فقد تدل هذه الرؤية علي مواجهتها للهموم والأحزان والظلم من قبل الآخرين.
  • بينما رؤية النجاة من الزلزال فقد يدل علي زوال الهموم والمشاكل والأحزان، وإما إذا رأت الزلازل قد دمر منزلها فتشير هذه علي أنها هي تتخذ دائما القرارات الغير صحيحة.

حلم الزلزال في المنام للحامل

  • المرأة الحامل إذا رأت في المنام زلزال قوي جدا فتشير هذه الرؤية على اقتراب الولادة، بينما رؤية الأرض تنسحب من تحتها فقد تدل هذه الرؤية على معاناته من صعوبة الولادة، وفي حالة رؤية بيتها يهتز كثيرا بسبب الزلزال فتشير هذه الرؤية على تعرضها للمشاكل والخلافات الزوجية.

حلم الزلزال في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة عندما تشاهد في المنام أن منزلها يهتز بسبب الزلزال فتشير هذه الرؤية على تعرضها للمشاكل والخلافات الزوجية وقد تؤدي للانفصال.
  • وفي حالة رؤية هدم المنزل فقد يدل علي قرب موعد طلاقها، وإما إذا رأت إنها تنجو من الزلزال فقد تدل هذه الرؤية على زوال الهموم والمشاكل التي تواجهها، بينما رؤية زلزال في أرض زراعية فقد يدل علي سعة الرزق والبركة والمال القادم.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة اترك حلمك فى تعليق أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم.

التعليقات

  1. السلام عليكم في الآونة الأخيرة انتكست صحتي العقلية والنفسية تأثرت من سحرٍ ما واصبحت تأتيني وساوس قهرية شديدة تسب الله جعلتني ارغب بالانتحار وانفر من العبادة لدرجة أنني اصبحت اسب الله بغير وعي اي شيء ما يسب الله بداخلي على لساني وكان شيئا ما يتحكم بعقلي وفقدت لذة العبادة والراحة بالصلاة التي كنت أشعر بها وانا أشعر بالألم الشديد وخائفة من عذاب الله خصوصا وأنني حلمت بأنني وقعت بحفرة من حفر النار ورقبتي حمراء من النار بسبب الوساوس وانا اقسم بالله انها كانت تأتيني غصب عني وبلا إرادتي أريد أن تفسروا لي حلماً حلمته قبل يومين هل الله راضي عني أم غاضب علي فأنا والله في عذاب شديد حلمت بأنني كنت اسبح في بحر مع أشخاص مجهولين ونظرت للسماء فكانت شديدة الجمال والزرقة ورأيت اسم الله جل في علاه في السماء اي ان الغيوم كانت مشكلة على اسم الله وابتسمت بشدة واشرت له وانا فرحة ثم بدأت اصوره بيداي وكأن يداي هاتف والتقطت صور عديدة لاسم الله ربي العظيم ثم ذهبت لاسبح وفجأة ظهرت وحوش صفراء وبدأت تأكل الناس تدريجيا من حولي إلا انا فنجوت وكأن الله جل في علاه كان يحميني ووصلت لمكان وكأنه بالحبس وبه أشخاص ومعهم اواني من حديد وبها طعام كي نعيش لأننا بعالم به وحوش مالتفسير رجاءً مع العلم بأنني دوماً اصلي واحافظ على العبادة رغم أنها اصبحت شاقة علي وادعو الله دوماً بالشفاء وان يرضى عني وان يخبرني ان كان غاضب أم راضٍ والتفسير رجاء شكراً لكم

      1. لا يظهر بالحلم ان كان الله غاضب عني أو راضٍ؟ إذا لم يكن يظهر هذا بالحلم هل يمكنك تفسير هذا الحلم لي رجاء انا دوماً احلم بأنه يأتي مطر من السماء وأريد أن ادعو الله ولكن التهي وكلما ايضاً بأنه نزل مطر من السماء وكان هناك برق بلا صوت ثم قلت سبحان الله وكانت هناك امرئتان تصليان فبعدما انتهت إحداهما من الصلاة ذهبت لأصلي وصليت تحت المطر ارجوكم فسرولي ان كان الله غاضب علي أم راض

  2. قبل وفاة زوجي بيومين وهو في المستشفى رأى في منامه زلزال سيستمر عشر ايام وقد اختبأ في( كونتينر) وهي غرفة حديدية تستعمل لتخزين ادوات العمل في اماكن البناء .
    وكان هناك طاقة يقول انه سيخرج منها بعد هدوء الزلزال .
    وعندما استيقظ شعر انه ما زال في تلك الغرفة ويقول لي ويشير للتلفاز هذه هي الطاقة التي سأخرج منها ويطلب مني اضاءة الغرفة ورفعه عن عن الارض رغم انه على السرير وبعد 5 دقائق عاد لوعيه واخبرني بالحلم وقال لي انه ما زال يشعر ان السرير يتحرك .
    ورأيته ينادي على والدته المتوفاه ويرفع يديه للاعلى .قبل ان يصحو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *