التخطي إلى المحتوى

مواعيد عمل البنك الاهلى المتحد فى مصر نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوى حيث نعرض لكم مواعيد عمل البنك الاهلى المتحد فى مصر.

موعد عمل البنك الاهلى المتحد 2020

بنك الاهلى المتحد

أن مواعيد عمل البنك الاهلى المتحد الرسمية فى مصر تبدأ منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الثالثة عصراً  وذلك فى مختلف فروعه ولكن هناك بعض الفروع وماكينات الصرف الآلى التى توقيت عمل البنك الاهلى المتحد يفتح فيها من الساعة التاسعة صباحا ويغلق أبوابه فى تمام الساعة الواحدة ظهراً.

مواعيد عمل البنك الاهلى المتحد فى رمضان

قد يختلف توقيت عمل البنك الاهلى المتحد فى رمضان عن باقى الأيام العادية حيث يفتح البنك أبوابه فى الساعة العاشرة صباحاً ويغلق فى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

ما هى أهم فروع البنك الاهلى المتحد

بنك الاهلى المتحد

يضم البنك الاهلى المتحد العديد من الفروع فى مختلف محافظات مصر حيث يبلغ عدد فروعه ما يقرب من 32 فرع ولكن من أهم فروع البنك الاهلى المتحد هو فرع التجمع الخامس فى شارع التسعين بالقاهرة الجديدة بالإضافة الى عدة فروع أخرى فى وسط البلد والكوربة والزمالك وكورنيش النيل وبولاق ووسط البلد أيضا ومدينة نصر إلى جانب عدد من الفروع المنتشرة فى باقى المحافظات مثل الاسكندرية والاسماعلية والجيزة والدقهلية.

ما هى اهم المعلومات عن البنك الاهلى المتحد

البنك الاهلى المتحد هو واحد من أهم البنوك فى مصر وإحدى المؤسسات المالية الرائدة فى الشرق الأوسط وهو يعمل على تلبية احتياجات العملاء والجدير بالذكر أن تم تأسيس هذا البنك فى شهر أغسطس عام 2006 على أيدى مجموعة من المستثمرين المتميزين وقد تم تغيير اسمه من بنك الدلتا الدولى إلى البنك الاهلى المتحد.

ما هى مميزات البنك الاهلى المتحد

يقدم البنك الاهلى المتحد العديد من الخدمات المصرفية التى يحتاجها العملاء ويساعد على كسب ثقتهم دائما وفيما يلى سوف نتعرف على أهم مميزات البنك:

  1. يقدم البنك بطاقة ائتمان بلاتينية بحد ائتمانى يصل إلى 200 الف جنيه.
  2. يوفر البنك حسابات توفير بعائد سنوى 0%.

وبعد أن تعرفتوا على مواعيد عمل البنك الاهلى المتحد فى مصر ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *