مواعيد عمل بنك قناة السويس واهم الفروع للبنك

أ / إيمان محمد محمود

مواعيد عمل بنك قناة السويس واهم الفروع للبنك نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوى حيث نقدم لكم مواعيد عمل بنك قناة السويس واهم فروعه.

موعد عمل بنك قناة السويس 2020

بنك قناة السويس

  • من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً  
  • من الأحد إلى الخميس ماعدا يومى السبت والجمعة 

يفتح بنك قناة السويس أبوابه فى تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية ظهرا ولكن بإستثناء بعض من فروع البنك التى تمتد مواعيد العمل فيها حتى الساعة الخامسة مساءً مثل فرع قسم النيل والاسماعلية وقسم برج العرب إلى جانب بعض الفروع التى يكون توقيت عمل بنك قناة السويس فيها مفتوح خلال 24 ساعة مثل حى المعادى وقسم مصر الجديدة.

ما هى اهم فروع بنك قناة السويس

بنك قناة السويس

هناك الكثير من فروع بنك قناة السويس المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية حيث تصل شبكة فروعه إلى 41 فرع ولكن مقر فرع البنك الرئيسى يوجد فى جاردن سيتي بالقاهرة إلى جانب بعض الفروع الأخرى فى القاهرة مثل فرع المعادى وباب اللوق ومدينة نصر والفسطاط وأيضا نجد فروعه له فى الدقى والسادس من اكتوبر والمهندسين كما يوجد عدد من الفروع فى مختلف محافظات مصر مثل محافظة الشرقية والمنوفية والقليوبية والاسكندرية والسويس وبور سعيد وشرم الشيخ وأسيوط ودمياط والمنيا.

ما هى اهم المعلومات عن بنك قناة السويس

يعتبر بنك قناة السويس واحدا من أفضل واهم بنوك القطاع الخاص فى مصر حيث أنه يحرض دائما على كسب ثقة عملائه عن طريق تقديم الخدمات المالية للأفراد والشركات والجدير بالذكر أن تم تأسيس بنك قناة السويس فى عام 1978 فى الإسماعلية كشركة مساهمة مصرية وقد بلغ رأس ماله حينها حوالى 10 مليون جنية كما بلغت أرباحه فى عام 2015 ما يقرب من 195 مليون جنيه.

ما هى اهم مميزات بنك قناة السويس

يقدم بنك قناة السويس العديد من الخدمات المالية للأشخاص والشركات وهى تتنوع بين الاستثمار والتجارة وبطاقات الإئتمان وفيما يلى سوف نتعرف على أهم مميزاته.

  1. يقدم البنك بطاقات ائتمان.
  2. كما يقدم حسابات توفير للطلبة المتفوقين فى مراحل التعليم الإعدادية والثانوية والجامعة.
  3. يوفر ميزة الحساب الجارى.

وبعد أن تعرفتوا على مواعيد بنك قناة السويس واهم فروعه ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.