التخطي إلى المحتوى

آخر تحديث تردد قناة كرتون نتورك عربية نستعرضه مع زوار موقع محتوى الكرام الأباء والأمهات المهتمين بالحصول على إعلام طفولي هادف وأمن لصغارهم يساعدهم في تنمية قدراتهم الإبداعية وتهذيب سلوكياتهم وتوجيه طاقاتهم للإبتكار والتعلم والإستفادة من نازعة الفضول وحب الإكتشاف لديهم في إطار ترفيهي ممتع تهتم قناة cn arabia بتوفيره عبر برامجيتها الطفولية المتكاملة من البرامج التربوية والتعليمية والأناشيد وأفلام الكرتون.

ما هو تردد قناة كرتون نتورك بالعربية

يمثل تردد قناة كرتون نتورك العربي واحد من أهم وأكثر ترددات قنوات الاطفال التي يجتهد أولياء الأمور للتعرف عليها نظراً لما تشتهر به من منظومة برامجية متميزة تتبنى كل ما يهم الأطفال في مختلف مراحلهم العمرية من تعليم وتثقيف وترفيه وتوعيه.

بالإضافة لمساعدة الأسر العربية في تنشئة أبنائها بأحدث الأساليب العلمية وأكثرها فاعلية، وهو ما زاد من حرص موقع محتوى في ظل سعيه الدائم لتلبية رغبات قرائه الأعزاء وتوفير متطلباتهم من القنوات بجميع أنواعها أن يقدم لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة نتورك العربية نايل سات

تردد قناة نتورك العربية نايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12226 (h) 27500 أفقي 5/6

تردد قناة cn بالعربية

أستطاعت قناة نتورك العربية منذ إنطلاقها عام 2010 م من قبل شركة تايم وارنر أن تستحوذ على أهتمام وأعجاب قطاع كبير من الأسر ومشاهدي الأفلام الأنمي والبرامج الكرتونية في العالم العربي ويرجع السبب وراء ذلك إلى أنتقاء أعمالها بعناية فائقة تتناسب مع حجم رسالتها وتراعي المعايير الشرقية وعدم الأبتذال وإرتكازها على التقنية العالية والعصرية في عرض مروحيتها البرامجية.

كرتون قناة نتورك بالعربية

تضم قناة اطفال cn بالعربية باقة من أفضل الأعمال الكرتونية منها:

كرتون قناة نتورك بالعربية

  • عالم غامبول المدهش.
  • حياة جونيور لي.
  • خروف في المدينة.
  • شباب العدالة.
  • أساطير تشيما.
  • وقت المغامرة.
  • فتيات القوة.
  • فلاب جاك.
  • توم وجيري.

قناة كرتون نتورك بالعربية

تمتلك كرتون نتورك مجموعة كبيرة من المزايا المتنوعة ومقومات النجاح التي ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من شهرة وشعبية في المنطقة العربية منها:

  1. تخصصها في تقديم خدمات إعلامية طفولية راقية تجمع بين المتعة والفائدة وتخاطب الأطفال والمراهقين في مختلف أعمارهم.
  2. مساهمة القناة في غرس القيم والمفاهيم التربوية الهامة في نفوس الصغار وتفعيل روح العمل الجماعي والمشاركة بينهم.
  3. إمتلاكها حقوق بث العديد من الإنتاجيات الكرتونية والرسوم المتحركة المحلية والعالمية وإلتزامها بالضوابط الدولية وعرض مضمونها باللغة العربية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لمتابعيها.
  4. إعتمادها على التقنيات الحديثة وأفضل المعدات وأنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمشاهديها إستقبال إرسالها برؤية نقية كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  5. بث إعلامها الطفولي الشامل بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات حرصاً منها على تعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع رقعة خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  6. مواكبة القناة المتميزة للتطورات التكنولوجية وتسخيرها لها لخلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جماهيرها في جميع أرجاء العالم.
  7. تواجدها الملحوظ والفعال على المنصات الإجتماعية وإنشائها لموقعين أحداهما على اليوتيوب وأخر على الأنترنت يدعمان خاصية البث المباشر.

يسعدنا تواصلكم معانا والرد على أستفساراتكم في حال واجهتم أي صعاب أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *