التخطي إلى المحتوى

أشهر قصص الرعب 5 حواديت مرعبة جدا تختلف درجات الرعب من شخص لأخر، لذلك فإن الأشخاص الذين يشعرون بالخوف من أقل الأشياء ليس عليهم الدخول في هذا الباب ولو كان من باب الفضول. علاوة على ذلك، فإن هناك كثير من الفتاوى التي تحرم كتابة تلك القصص أو قراءتها، خاصة للأشخاص ضعيفي النفوس. لذلك وجب التنويه في البداية، جميع القصص المكتوبة هي من وحي الخيال. وفي حالة كنتم تشعرون بالخوف من أبسط القصص، فلطفاً لا تكملوا قراءة تلك القصص.

أشهر قصص الرعب

 أشهر قصص الرعب 2021

لولا الآخرين لكنا بخير!” كلمات وجدت على إحدى حوائط غرف مشفى للأمراض النفسية والعصبية.

تبدأ القصة عند رامي الذي كان دائماً ما يحدث أصدقائه عن أحلامه وتخيلاته، لكن ما طور الأمر هو أن تلك الروايات بدء بعضها يحدث في الحقيقة. عندها بدء اصدقائها يخافون منهم، بل إن بعضهم بدأوا بالابتعاد منه. فبعض الأشخاص يخافون من معرفة المستقبل.

مر كثير من الوقت قبل أن يقرر رامي أن يتخذ من والديه رفيقين له بدلاً عن أصدقائه الذين تركوه من الخوف. في ذلك الوقت كان الأبوين يأخذون الموضوع على محمل الهزار، لكن مع تطور الوضع بدؤوا هم ايضاً بالخوف. بل إنه في كثير من الأوقات كانوا يعنفونه كي يتوقف عن التحدث.

بدء رامي يشعر بالوحدة الشديدة، فلا أحد يحب الكلام علاوة على الجلوس معه. لذلك قرر أن يبدأ في اختلاق اشخاص يتحدث معهم في خياله عوضاً عن الأشخاص الحقيقين. في البداية كان يعرف جيداً أن هؤلاء الأشخاص خياليون.

لكن بدأت المشكلة عندما سمعته والدته وهو يتحدث مع نفسه في الغرفة وأخبرت والده. الذي بدوره قرر عرضه على طبيب نفسي.

لم يكن الطبيب على دراية ووعي كبيرين بالحالة التي يتعامل معها. بل أنه كان من الأطباء الجشعين من الناحية المادية. لذلك أخبر والديه أن أفضل طريقة هي أن يحجز في مصحة عقلية.

وافق الوالدين رغم توسلات رامي المستمرة. مرت ما يقرب من ثلاثة أشهر على بقائه في الغرفة، لكن مع الأسف فإن الحالة قد تطورت. لقد أصبح رامي مصاب بشكل حقيقي بالعديد من الأمراض النفسية التي كانت تفصله عن العالم الحقيقي في كثير من الأحيان.

في إحدى اللحظات التي شعر رامي نفسه بخير قرر أن يقوم بكتابة الكلمات السابقة، ليجده الطاقم الطبي في اليوم التالي وقد فارق الحياة بعد أن ظل يرطم رأسه في الحائط عدة مرات ولم يهتم له أحد.

قصص رعب مكتوبة قصيرة

 

“ذهبت إلى بيت خالتي، فأنا دائماً ما كنت أحب قضاء الوقت مع أبنائها الصغار حتى هذا اليوم”. كانت تلك الكلمات التي قالتها سمر للطبيبة قبل أن تأخذ نفس عميق وهي تسترجع ذكريات ذلك اليوم.

“في ذلك اليوم استيقظت في الصباح الباكر وذهبت إلى الخالة، فهذا أخر يوم لها في مسكنها الجديد وكان على أحد أن يساعدها في تجميع أغراضها.

لملمنا كثير من الأشياء، لكن احتجنا إلى مزيد من الكراتين. أخبرتني خالتي أنها ستذهب بصحبة أبنها الكبير وتترك لي الصغير أجلس معه وارتاح حتى تعود.

جلست مع الصغير، أكلنا ولعبنا … هذا ما أتذكره لا يوجد شيء آخر غير طبيعي” صمتت سمر قليلاً وهي تحاول أن تسترجع أدق التفاصيل، ثم أكملت:” دخلت الحمام وأخبرت الصغير أن يظل في مكانه يتابع الكرتون ريثما أخرج.”

فجأة سمعت صوت الباب يغلق من الخارج بالمفتاح، كانت خالتي قد وضعت المفتاح في خارج جميع غرف وحمامات الشقة على اعتبار أنها ستغادر. ظللت أنادي على اسم الصبي دون جدوى… صراحة أني شعرت بالخوف قليلاً، خاصة عندما انقطعت الكهرباء وأصبح الظلام دامس.

تذكرت أشهر قصص الرعب 2021 التي قرأتها وسمعتها. لا أعرف كم مر من الوقت حينما تذكرت أن الصغير وحده.

لكن كانت المفاجأة لي حينما أجابني تلك المرة بصوت غريب قليلاً: ” لقد طلب مني هو ذلك“. بعدها سمعت خطواته وهو يجري.

مرت عدة دقائق على ما أعتقد قبل أن اسمع صوت خالتي وهي تسأله: ” أين سمر؟” ليجيبها: ” أنها في الحمام”. طرقت على الباب كثيراً كي تسمعني خالتي، وعندما فتحت لي الباب قالت: ” ما هي مشكلتك يا سمر! الباب مفتوح يا ابنتي، كم من الوقت قضيتي في الحمام وماذا فعل الصغير وحده؟”

وأنا هنا اليوم كي أعرف هل أعاني من الوسواس! هل الصغير كان يسخر مني؟ خاصة أني سمعت قليل من الهمهمات الغير مفهومة. ومنذ ذلك اليوم وأنا لا أستطيع النوم ليلاً، ساعديني!!

قصص رعب مكتوبة خيالية

 أشهر قصص الرعب 2021

“كان صغيري يقضي الكثير من الساعات أمام التلفاز، وحقيقة لم أكن أعير ذلك اهتمامً. صدقني أنا لست أم مهملة، لكن لم أكن أمتلك الكثير من الوقت. أنا أقوم بالطبخ، الغسيل…” بدأت الأم بتعديد الأعمال المنزلية التي تقوم بها، والحقيقة أنها من وجهة نظري كانت وظيفة طبيعية تقوم بها جميع الأمهات. لكن لا تترك أبنائها هكذا.

حسناً أكملي، وبعد! كيف وصل الصغير إلى تلك الحالة؟

في ذلك اليوم، كانت أمي تجلس معنا. وضعت الفطور، وشربنا الشاي وبدأت أقوم بأعمالي المنزلية كالمعتاد، والصغير يجلس أمام التلفاز.

“وأنا أقوم بالترتيب، لحظت أن الصغير ينظر باتجاه والدتي بنظرات خاطفة تملئها الرعب، ثم يدير وجهه سريعاً”.

سألتها بانزعاج: ” ألم تسألي الصغير لما يفعل ذلك؟”

أدارت وجهها ثم أكملت: قام الصغير باتجاه أمي جلس على قدمها، وضع يده الصغيرتين على وجهها ثم قال: ” جدتي أنا أحبك، أتعلمين ذلك”.

داعبته أمي وربتت على شعره ثم قالت:” أجل يا حبيب، فأنت أميري الصغير”.

لم تكمل أمي كلماتها، لأتفاجأ بالصغير يحدق بها ويقول: ” لكن أنتي ستموتين اليوم” وتركها وعاد ليكمل ما كان يشاهده.

أجبتها مسرعاً: ” وبالطبع لم تعيري الأمر اهتماماً” نظرت إلى نظرات كأنها تعاتبني بأن كيف لك أن تسخر أو تستهزئ بي، ثم أكملت.

لم تمر إلا ساعات قليلة لأجد أمي قد فارقت الحياة بالفعل وهي جالسة في مكانها. بعد تلك الحادثة تكرر الأمر ما يقرب من خمس مرات مع أشخاص آخرين. لذلك وقتها أقنعت نفسي بالمقولة التي تتحدث عن أن الصغار يرون أشياء لا نراها. وقررت أن أترك الأمر يمضي.

هنا كان يجب أن أوقفها: ” أنا أسف، لكن لقد أنتهى وقت الجلسة وهناك مريض آخر في انتظاري. أراكي في الجلسة القادمة”.

قصة رعب حقيقية مكتوبة 2021

 أشهر قصص الرعب 2021

حضرت نفسي في الصباح، فأنا أعرف أنه موعد الجلسة. ذهبت إلى العيادة، وجاء الموعد المنتظر. دخلت هي بوجهها الغير مبالي كالمعتاد، جلست في مكانها وبدأت بالحديث من حيث توقفت.

أتعرف! لقد قرأت أشهر قصص الرعب 2021“. قالتها وعلى وجهها ابتسامة صفراء غير مبررة. ثم أكملت.

” أها… أين توقفنا؟” أجل تذكرت.

بعد تلك الحوادث لم يعد الصغير يتحدث معي كالسابق. صدقني لقد حاولت كثيراً، لكن لم أفلح في أي شيء. صدقني حتى أنني قد تركت أعمالي المنزلية وتفرغت من أجله، لكن لم يهتم لما فعلته من أجله. وعندما أخبرت زوجي، أصر أن نأتي إلى هنا لتساعدني أنت على إيجاد طريقة للحديث معه.

شعرت بالغرابة قليلاً، فيبدو أن تلك السيدة لديها قصة مختلفة. هنا طلبت منها أني أريد أن أقابل زوجها لأستمع إلى وجه نظره، وهي قد رحبت بتلك الفكرة كثيراً.

قررت أن تكون الزيارة التالية له، وعندما قابلته علمت الوجه الآخر من القصة.

بدء الزوج حديثه، حتى أنه أكمله دون توقف: ” تعرفت على زوجتي! أتعرف أننا نعيش في ذلك الوضع منذ عامين. رزقنا بطفل لكن عندما أتم عامه الخامس سقط من شرفة المنزل وهو يقف مع جدته يشاهد المارين. بعد تلك الحادثة فقد حماتي القدرة على الكلام، علاوة على الحركة. أما زوجتي، فهي تقوم بالتنظيف بشكل يومي، بعد أن تفتح التلفاز وتضع ألعاب الصغير أمامه. علاوة على ذلك فهي تقوم بالصراخ عليه في بعض الأوقات.

أكمل الزوج: في البداية اعتقدت أن الوضع سيستمر بضعة أشهر حتى تستطيع تقبل الصدمة، لكن المشكلة أن الوضع تطور وأصبح لا يطاق.

أشهر قصص الرعب 2021 خيالية

 أشهر قصص الرعب 2021

” ما هذا أتريد أن تقتلني!! لماذا؟”

” أجل! لقد قمت بإيذائي، وأنا سأجعلك تندم على ذلك”.

” صدقني لم أقصد، لم أفعل، أنها أول مرة لي أراك فيها! فكيف لي أن أقوم بإيذائك؟”

أقترب الشيء من الرجل بخطوات سريعة وهو يحاول أن يبتعد، لكن لم يكن ذلك سهلاً، فقدميه كانتا مقيدتين. حاول الرجل أن يصرخ، لكن حتى صوته لم يكن يخرج.

ابتعد! ابتعد! أنا أريد أن أعيش” فتح الرجل عينيه ليجد أن أخاه يقوم بإيقاظه وهو يضحك بشكل هستيري على صراخه.

قصة رعب جديدة 2021

 

سافر الأصدقاء سوياً لقضاء الاجازة الصيفية في إحدى القرى السياحية. كانوا أربعة شباب، ثلاثة منهم لا يشعرون بالخوف من أي شيء، أم الرابع فكانوا يعتبرونه جبان.

قرر الأصدقاء الثلاثة أن يقوموا بالعديد من المقالب على صديقهم من باب الفكاهة والمرح دون النظر إلى عواقب فعلتهم.

أول يوم واثناء تجمعهم سوياً ليلاً بدأوا برواية العديد من أشهر قصص الرعب 2021 الخيالية منها، علاوة على التي سمعوها من أشخاص آخرين. كان الصديق الرابع كلما حاول أن يغير الموضوع يقومون هم بالرجوع إليه.

في اليوم التالي اتفق الثلاثة على ان يقوموا بإضافة بعض من المؤثرات الصوتية على القصة، فقاموا بوضع هاتف أحدهم في مكان مخبئ بعد أن قاموا بتشغيل بعض المقاطع الصوتية المرعبة. علاوة على كونهم أكملوا رواية القصص.

قرر الصديق الرابع الذهاب إلى النوم، لعله يستطيع الهروب. لكن الاخرين كانوا يخططون لوضع اخر، فلقد وافقوا على أن يتركوه يذهب إلى النوم وبدئوا هم بتحضير الكثير من الأصوات والاضاءة، علاوة على صياح أحدهم على فترات متفاوتة.

بدء الأصدقاء بخطتهم ليفاجئوا بصديقهم الرابع يخرج صيحة ثم يسقط مغشياً عليه. نقلوه إلى المشفى ليفاجئوا بأنه قد أصيب بنوبة قلبية. حاول الأطباء كثيراً، لكن دون جدوى. منذ ذلك اليوم لم يعد شيء كالسابق بالنسبة للأصدقاء الثلاثة.

في النهاية، وبعد أن قرأت مجموعة من أشهر قصص الرعب 2021 وقد تكونوا استمتعتم بها. عليكم أن تضعوا في الاعتبار أنه ليس معنى أنك تحب الرعب بأن صديقك أو أخوك يحبه. علاوة على ذلك ذكروا أنفسكم دائماً بعاقبة تخويف أحد وأنه ليس من الأشياء التي تأخذ على محمل المزاح. بعض النهايات قد لا يحمد عقباها.

التعليقات

  1. انا عندي قناه باليوتيوب بروي فيها قصص مع حفظ الحقوق شاركوني قصصكم الله يسعدكم قناتي : Mex rena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *