التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من موقع محتوى أشهر قصص الرعب الحقيقية، وهي قصص حقيقية حدثت بالفعل وبها الكثير من الأحداث المخيفة والمشوقة ، ونتمني لكل عشاق الرعب والأثارة التشويق.

قصص الرعب

قصة شبح المرآه

رنا فتاة تبلغ من العمر 21 عام ، وتحكي رنا عن قصة مرعبة حقيقية حدثت معها وتقول في أحد أيام الشتاء الباردة كنت جالسه اذاكر وكان لدي أمتحان في الصباح فسهرت طوال الليل أذاكر وكان جميع من في المنزل نائمين وكانت أختي نائمه في السرير الذي أمامي.

شعور رنا بأحساس غريب

وتقول رنا عندما كنت جالسه كنت أشعر بشعور غريب فجأة كان شخص واقف خلفي وكنت أسمع صوت أنفاس خلفي واشعر بها، وشعرت بالخوف الشديد من هذا الشعور وبعد قليل وجدت أختي الصغيرة قد أستيقظت من النوم وأتجهت بسرعة نحو المرأة وظلت وكانت تنظر الى المرأة بطريقة مخيفة وشعرت بالخوف عندما رأيت أختي استيقظت فجأة ونظرت للمرأة بهذه الطريقة.

قصص الرعب

شعور رنا بالخوف

وتقول رنا ظلت أختي تنظر في المرآه وظليت أصيح بصوت عالي وأنادي عليها ولكنه لا ترد وتلمس في المرآه وتدقق النظر وظلت كذلك لبضع دقائق ثم نظرت الى وقالت بخوف شديد.

كانت هناك سيدة ذو شكل مخيف تقف خلفك وبعدها دخلت الى المرآه فشعرت بخوف شديد مما قالته ولكن نظراً بأنها كانت تشعر بخوف شديد فحاولت أن اطمئنها وقولت لها أنه مجرد حلم فشعرت بالأطمئنان وعادت للنوم مرة أخرى.

ظهور شبح المرآة لرنا

وتستكمل رنا الحكاية وتقول بعد أن طمئنت أختي كنت أشعر أنا بالرعب وكنت متأكدة من أن هناك شبح في الغرفة وخاصة بعد الشعور الذي كنت أشعر به من وجود شخص خلفي، وبعد قليل قمت أنظر في المرآه وادقق النظر ولكن لم أرى شيء فشعرت بالأطمئنان بعض الشىء وجلست أذاكر مرة أخرى وحاولت أنسي الأمر

ولكن فجأة نظرت في المرآة فرأيت شبح يخرج من الصورة المعلقة فوقي وظل ينظر لي بشكل مخيف فتجمدت في مكاني ولن أستطيع أن أصرخ وسقطت الصورة من مكانها على الأرض وأختفي الشبح فصرخت بصوت عالي وأستيقظ كل من في المنزل وظلت أمي تطمئنني وتأكد لى أن ما رأيته مجرد خيال وسقوط الصورة مجرد صدفة، وبعد هذه الواقعة أصبحنا نشغل القرآن الكريم بصوت عالي في المنزل ولم يحدث أى أحداث مرعبة مرة اخرى

قصص الرعب

وفي النهاية أود من حضراتكم أن تشاركونا بأرائكم حول هذا الموضوع بوضع تعليق في أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *