التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الفطائر وأكلها في الحلم عبر موقع محتوى، الفطائر من أكثر الدلالات التى تثير الجدل حول رؤيتها في الحلم، وذلك لتعدد الدلالات والتأويلات المرتبطة برؤيتها في المنام وأختلاف طعمها، وحجمها وقطرها إلى أخره، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية الفطائر في الحلم من خير وشر الرؤية.

ما دلالة حلم أكل الفطائر

ترمز رؤية أكل الفطائر في الحلم إلى طبيعة العلاقات الأسرية أو العلاقات الإجتماعية بشكل عام في حياة الرائى، والتى تعد من أقوي وأخلص العلاقات في حياته، ورؤية أكل الفطائر في الحلم وأن يكون طعمها شهي ولذيذ من الدلالات التى تشير إلى الرزق الواسع والخير الكثير وزوال الخلافات والمتاعب وأى مشاكل أسرية أو إجتماعية، والله أعلم.

ما دلالة الفطائر في الحلم

  • وتشير رؤية الفطائر بشكل عام في الحلم إلى التعب والجهد المبذول من الرائى لتحقيق هدفه وتنفيذه والوصول إليه، وبذل كل ما هو غالي ونفيس في سبيل تحقيق هذا الأمر.
  • ورؤية الفطائر الدائرية في الحلم من الدلالات التى تشير إلى رغبة الرائى في مشاركة ثمار نجاحه مع الأخرين من حوله، ورؤية الفطائر في حلم المراة دلالة على الفرح والفرج والأخبار السارة بإذن الله، والله أعلم.

إعداد الفطائر في الحلم

وعن تفسير رؤية إعداد الفطائر في الحلم وأكل الفطائر بعد نضجها فهى دلالة على تحقيق الأهداف والوصول إلى المنال، ورؤية الفطائر الجاهزة في الحلم دلالة على الأخبار السارة في حياة الرائى خلال الفترة المقبلة، ورؤية الرائى في حلمه كأن شخصا يطعمه الفطائر الشهية واللذيذة دلالة على أمور تسعد قلب الرائى، والله أعلم.

شر رؤية الفطائر في الحلم

  1. أما عن الجزء الخاص فى شر رؤية الفطائر في الحلم فهى من ضمن الدلالات التى قد تشير إلى وجود شخص مخادع وماكر في حياة الرائى، ورؤية المرأة في نومه لقيامها بإعداد الفطائر دلالة على فشل المرأة في صون أسرارها وأسرار بيتها.
  2. ورؤية أكل الفطائر في الحلم تعتبر رسالة تحذير للرائى من أشخاص ماكرين في حياته يكيدون له، ويسببون الضرر له.
  3. ورؤية المرأة لتحضير الفطائر وأعدادها دلالة على صداقات وعلاقات لفترة محددة مع الرجال، وعليها أن تحذر بفتكهم بها، أما رؤية خبز الفطائر وطهيها فهو دلالة على سوء حظ المرأة في أختيار أزواجها، أو هو دلالة على مشاركة أحد تعرفه لها في همومها ومشاكلها.
  4. ورؤية قطعة من الفطيرة تنذر بخلافات ومشاحنات يتعرض لها الرائى، ورؤية أكل قطعة من الفطيرة دلالة على سوء الحظ والحزن الذى يصيب الرائى، وأكل الفطائر الحارة تشير إلى أمور الحياة الصعبة، وأكل الفطائر الفاسدة دلالة على الهموم والمتاعب وقد تنذر بدنو أجل الرائى، والله أعلم.

ونصل لختام مقال اليوم، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع ذكر الحالة الإجتماعية.

التعليقات

  1. حلمت ان زميلتي في العمل كانت مشغوله في الاشراف على قاعتين دراسيه للطلاب الذين يؤدون الاختبار.. وعندما وجدت زميلتي انه لم يوفر لهم افطار.. طلبت لهم افطار عباره عن معجنات بالجبنه.. وانا اشتهيت ان اكل من هذه المعجنات.. ولكن خجلت ان آكل افطار الطلاب.. وعندما انتهى الطلاب من الافطار.. اردت اخذ احد المعجنات وكان مثلث الشكل.. وتراجعت لاني وجدته قليل الجبن.
    بعدها.. قلت لزميلتي.. انا اعرف صاحب المخبز.. ان اردتي ان اكلمه يوميا لتوفير المعجنات.. فوافقت.

  2. حلمت ان زميلتي في العمل كانت مشغوله في الاشراف على قاعتين دراسيه للطلاب الذين يؤدون الاختبار.. وعندما وجدت زميلتي انه لم يوفر لهم افطار.. طلبت لهم افطار عباره عن معجنات بالجبنه.. وانا اشتهيت ان اكل من هذه المعجنات.. ولكن خجلت ان آكل افطار الطلاب.. وعندما انتهى الطلاب من الافطار.. اردت اخذ احد المعجنات وكان مثلث الشكل.. وتراجعت لاني وجدته قليل الجبن.
    بعدها.. قلت لزميلتي.. انا اعرف صاحب المخبز.. ان اردتي ان اكلمه يوميا لتوفير المعجنات.. فوافقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *