التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الليف في الحلم عبر موقع محتوى، الليف أو اللوف فهو من ضمن الوسائل أو الأدوات المستخدمة في التنظيف والأستحمام أو حتى غسل الصحون، وتتعدد رؤية الليف في الحلم وفقا لأشكالها وأيضا لألوانها، وتتعدد الدلالات حول رؤية الليف في الحلم سواء كانت في حلم الرجل أو المرأة.

ما دلالة الليف في الحلم

  1. ذكر محمد بن سيرين أن رؤية الليف في الحلم من ضمن الدلالات الغير محمودة عند رؤيتها، وذلك لكون اللوف إشارة على تعرض الرائي للفشل والأحباط والخيبة والألم والخسارة الكبيرة.
  2. أما عن رؤية الشخص في نومه للحاف مصنوع من اللوف دلالة على حالتها النفسية السيئة والغير جيدة والتى غالبا ما تشير إلى علاقات عاطفية غير كاملة أو فاشلة.
  3. أما عن تفسير رؤية الوسادة من مادة اللوف دلالة على كثرة التحديات والمتاعب والمشاكل في حياة هذا الشخص، إلا أن على الرائي التفاؤل بأنه سيتخطاها على خير بإذن الله وعن قريب.
  4. أما رؤية أكل الليف في الحلم دلالة على الأصابة بالأمراض أو الأوجاع والأسقام، كما أنها تعد من ضمن الأشارات التى تشير إلى تعرض الرائي للخيانة على يد أحد أقاربه وأصدقائه.
  5. ورؤية الأستحمام في الحلم بإستخدام الليف فهو دلالة على الستر والطهارة، كما أنها دلالة على الخير الكثير والنعم والبركة في حياة الرائى، والله أعلم.

ما دلالة حلم اللوف عند النابلسى

  • ذكر عبد الغنى النابلسى أن رؤية اللوف في الحلم دلالة على تحقيق النجاح في حياة الرائى وذلك عند رؤية الليف الأبيض، كما أنها دلالة على تحقق الأمنيات والطموح الكبير، أما رؤية الليف القطنية في حلم دلالة على الذكاء والفطنة والحكمة في شتى أمور حياتها.
  • كما ان رؤية اللوف الأبيض في الحلم دلالة على  المال الكثير والخير والرزق والمال التى يتحصل عليها الرائي، كما أن رؤية الإستحمام بالليفة في الحلم دلالة على زوال المتاعب المالية والمادية، وبشارة بالحظ السعيد أو الحصول على منصب جديد في العمل، والله أعلم.

الليف في حلم العزباء

تشير رؤية الليف أو اللوف في حلم الفتاة العزباء دلالة على الخير والرزق الكثير لها أو هو بشارة بقرب إرتباطها أو خطبتها وزواجها، أما رؤية الليف الجاف في الحلم دلالة على تأخر الزواج أو علاقة عاطفية فاشلة أو المرور بحالة نفسية سيئة.

ورؤية الإستحمام بالليف والصابون في حلم الفتاة العزباء دلالة على السعادة وتحقيق التوازن في حياتها، ورؤية الليف الأخضر في نومها دلالة على زوال الهموم والضيق والشفاء من الأمراض بإذن الله، وزوال للحسد والعين، والله أعلم.

الليف في حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية الليف في نوم المرأة المتزوجة دلالة على كثرة الأبناء، وقد يبشرها بالحمل القريب إذا كانت ترجو ذلك، ورؤية تقطيع الليف في الحلم دلالة على الحكمة والقدرة في تحمل المسئولية،ورؤية شجر الليف في الحلم دلالة على الرزق الواسع والفرج القريب، وتوازن العلاقة بينها وبين زوجها، والله أعلم.

ونصل لختام موضوع اليوم وننتظر تعليقاتكم أسفل المقال وبرجاء وضع حالة الرائى الإجتماعية.

التعليقات

  1. رأيت انني ذاهبه لشراء ليفه مغربية بالذات اللي هي تلبس في كف اليد ومصنوعه من قماش
    وانا في الطريق وجدت سلم حجري عالي جدا جدا وغير مريح يعني درجات السلم واقفه بزاوية قائمة متعبه فقلت لا لن اصعد لمكان بيع الليف من هذا السلم لان ركبتي ستؤلمني علما انني مريضة بالتهاب المفاصل في الواقع فعلا
    ومررت من جانب السلم علي اساس اجد بعده سلم افضل لكن قابلتني فتاه تبدو طيبه الملامح سألتها عن من يبيع الليفه المغربي فقالت من هنا واشارت امامي علي مكان مرتفع قليلا كما لو كان الطريق يعلو قليلا عن الارض ففرحت جدا ودعوت لها ربنا يخليكي لانه اسهل من السلم وقلت الحمد لله اني لم اطلع هذا السلم المتعب عالفاضي لان بائعي اللوف هنا وذهبت وانا اقول بداخلي هذا الكلام اثناء سيري.
    ووصلت فوجدت ناس تفرش علي الارصفه تبيع اشياء متفرقه مثل حجر اقدام وخردوات لا معني لها او لا اذكرها المهم وصلت للبائعه فوجدتها امرأه تجلس واسرتها يأكلون في غرفه فقلت لها معلش هعطلك او هشغلك انا عايزه ليفه مغربية
    فكانت تمسك ساندوتش في يديها فقالت لي ادخلي هنا وفتحت لي باب غرفه ثانيه بدون اضاءه لكن كان يدخلها نور النهار من الشباك الزجاج فجعلها مضاءه بعض الشيء ليست منوره ولا مظلمه مثلما تكون بيوتنا عالساعة 4 او 5 عصرا وقالت لي هذا مكان اجلسي فيه حتي احضر لكي الاشياء وكانت تذكر لي ان لديها اشياء اخري جيده مع الليف و تقريبا مستورده اعتقد اشياء لها علاقه بالتدليك والتجميل والتنظيف وذكرت من ضمن الاشياء ان عندها تفاح لكن انا في الواقع لا احبه حقيقة لكنها قالت لي هذا التفاح غير لانه نوع فاخر او مستورد
    ثم كانت تهم بالخروج من الغرفه لتحضر ما تقول عنه فاستيقظت
    اريد ان اعرف الليفه المغربية بالذات ما معناها لاني اعاني من سحر واخشي ان يكون بالرؤيا رساله تخص ذلك علما انني لا استخدمها في الواقع ولم افكر فيها.
    واريد ان اعرف تفسير السلم الذي لم اطلعه
    وتفسير الرؤيا ككل طبعا لكن يهمني الرموز السابقه جدا جزاك الله خيرا ونفع بك
    انا متزوجة وعندي ابن تفرقني عن زوجي ظروف مرضي لكن لسنا منفصلين
    اذا كان بالمنام شيء غير محمود رجاء لا تفسريه ولا حتي بينك وبين نفسك رجاء اؤمنك علي ذلك ولا تنشريه للعامة حتي لا يفسره احد فيقع
    اسفه علي الاطاله وشكرا لكم

      1. اشكرك لكن الحلم كان شديد الوضوح
        ولم افكر بالليفه المغربي ابدا ولا هي اصلا من مستلزمات حياتي
        كيف تكون اضغاث دون ان افكر بها؟
        هل الليفة المغربيه التي ابذل كل هذا المشوار لشرائها والبحث عنها لا تفسير لها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *