افضل البنوك المصرية بالترتيب

أ / إيمان محمد محمود

افضل البنوك المصرية بالترتيب نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومميز حيث نعرض لكم من خلال موقع محتوى أفضل البنوك المصرية بالترتيب.

ترتيب أفضل البنوك فى مصر 2020

البنك التجارى الدولى

هناك العديد من البنوك المصرية المتخصصة فى كافة المجالات المصرفية المتنوعة والتى تلبي احتياجات كلا من الافراد والشركات والجدير بالذكر أن فى عام 2017 قد أعلنت مؤسسة بزنس نيوز عن نتائج قياس الأداء البنكى الأفضل فى مصر.

ووجدنا أن البنك التجارى الدولى قد احتل المرتبة الأولى حيث أن البنك حافظ على أدائه القوى والمتوازن ثم حظى البنك الاهلى المصرى على المرتبة الثانية بالإضافة إلى بنك مصر وبنك قطر الوطنى الاهلى والبنك العربى الافريقى وبنك القاهرة وبنك الاسكندرية على التوالى، والآن سوف نتعرف على أهم المعلومات عن كل بنك بالترتيب تابعونا.

البنك التجارى الدولى Cib

يعتبر البنك التجارى الدولى من أهم البنوك الخاصة فى مصر حيث أنه يحتل مكانة كبيرة ومهمة لدى العملاء فهو دائما ما يكسب ثقتهم وقد حاز على المركز الأول فى ترتيب أفضل البنوك المصرية وذلك لأنه ظل محافظا على مكانته الاقتصادية ورأس ماله على الرغم من الظروف الاقتصادية غير المواتية له.

البنك الاهلى المصرى

حظى البنك الاهلى المصرى على المرتبة الثانية ضمن أفضل بنوك مصر فهو استطاع أن يفوز برضا العملاء لأنه يعد من أعرق البنوك التجارية فى مصر كما أنه حصل على معدل تصويت ايجابى من خلال الشركات التى شاركت فى التصويت حيث يبلغ عددها حوالى 385 شركة.

بنك مصر

بنك مصر

حصل بنك مصر على المكانة الثالثة ضمن أفضل بنوك مصر حيث أنه يعد من أهم المؤسسات المالية المصرية وقد يرجع تاريخه إلى سبعة وتسعون عاما مضى كما أنه يضم عدد كبير من العملاء قد يصل إلى سبعة ملايين عميل حاليا.

بنك قطر الوطنى الاهلى QNB

حاز بنك قطر الوطنى الاهلى على المرتبة الرابعة فى قائمة بنوك مصر نظرا لأنه دائما يحرص على تقديم أحدث خدماته المصرفية إلى الاسواق المصرية.

البنك العربى الافريقى

يحتل البنك العربى الافريقى على المرتبة الخامسة فهو أول بنك تم إنشائه فى مصر متعدد الجنسيات لذا يعد إحدى أهم البنوك التجارية.

والآن بعد أن تعرفتوا على أفضل بنوك مصر بالترتيب ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.