طرق مبتكرة في تقديم الحلوى والفاكهة لضيوفك

محمود عبادي عبدالمجيد

عادة ما تقدم ربة المنزل لضيوفها في اغلب الأوقات طبق من الكيك والبسكويت والبيتي فور مع الشاي، وهذا ما يسبب الملل لدى كثير من الضيوف سوف نقدم اليكم بعض الطرق المبتكرة للحلوى والفواكه وآيس كريم.

أفضل أطباق الضيافة

طرق ضيافة مميزة لإبهار ضيوفك

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجة حرارة الجو تزداد أطباق الضيافة وإليكم أفضل طرق الضيافة وهي كالتالي؛

أكواب الآيس كريم

الأيس كريم من الأطباق اللذيذة والتي يعشقها الكبار والصغار خاصة في فصل الصيف فهي تعمل على ترطيب الجسم أثناء ارتفاع درجة الحرارة، جربي تحضير أكواب الأيس كريم في المنزل باستخدام الفواكه الطبيعية وصوص الشوكولاتة والكراميل المجهز في المنزل.

أكواب الآيس كريم

شاهد أيضا:- طريقة تحضير شورت كيك التفاح والكراميل

أكواب الجيلي المثلج

يعشق الأطفال تناول هذا الطبق المذهل، يمكنك سيدتي تحضير هذا الطبق بكل سهولة في المنزل، ضعي قطع البسكويت في قاع الأكواب الزجاجية، أضيفي القليل من عصير الفراولة إلى البسكويت ضعي طبقة سميكة من الكريمة فوق البسكويت.

أكواب الجيلي المثلج

نضع الأكواب في الثلاجة لمدة ساعتين حتى تتماسك الكريمة، قومي بوضع حبات الفراولة كاملة أو مقطعة إلى قطع صغيرة فوق طبقة الكريمة، ثم نقوم بسكب جيلي الفراولة بعد إضافة الفاكهة، نضعها في الثلاجة لمدة 4 ساعات حتى يتماسك الجيلي، بإمكانك اختيار الفاكهة ونوع الجيلي التي ترغبين بها .

طريقة تقديم الفاكهة

يعشق الكثيرون تناول الفاكهة الطازجة ولهذا يعتبرها البعض الخيار الأفضل للضيافة نظرا لأنها غنية بكثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم، وهناك طرق جديدة ومبتكرة في تقديم الفاكهة ومنها ما يلي؛

كوني سيدتي مختلفة بأن تحضري في المنزل أفضل أطباق الضيافة، ابهري ضيوفك بأن تقدمي إليهم كل ما هو جديد ومختلف، نقدم لك سيدتي مجموعة من الطرق المبتكرة رائعة ومميزة اختاري من بينها ما يناسبك، تابعينا.

تقديم الفاكهة

  • اسياخ البطيخ؛ قطعي البطيخ إلى شرائح مثلثية الشكل وضعي في وسط قشرة من الأسفل الأسياخ الخشبية وذلك بعد إزالة البذور تماما من شرائح البطيخ.
  • الفراولة والشوكولاتة؛ قومي بغمس الفراولة الطازجة في صوص الشوكولاتة ثم نضعها في الثلاجة لمدة ساعتين حتى تتماسك الشوكولاتة قبل تقديمها إلى الضيوف.
  • سلطة الفاكهة؛ قطعي الفاكهة مثل الفراولة والموز والبرتقال والكيوي وغيرها من الفاكهة التي ترغبين بها مع تزيينها بالكريمة المخفوقة.

شاهد أيضا: خطوات تحضير كيكة الأيس كريم بطريقة سهلة

محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *