التخطي إلى المحتوى

طرق مبتكرة في تقديم الحلوى والفاكهة لضيوفك عبر موقع محتوى، عادة ما تقدم ربة المنزل لضيوفها في اغلب الاوقات طبق من الكيك والبسكويت والبيتي فور مع الشاي، وهذا ما يسبب الملل لدى كثير من الضيوف.

كوني سيدتي مختلفة بأن تحضري في المنزل أفضل أطباق الضيافة، ابهري ضيوفك بأن تقدمي إليهم كل ما هو جديد ومختلف، نقدم لك سيدتي مجموعة من الطرق المبتكرة رائعة ومميزة اختاري من بينها ما يناسبك، تابعينا.

أفضل أطباق الضيافة

طرق ضيافة مميزة لابهار ضيوفك

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجة حرارة الجو تزداد أطباق الضيافة وإليكم أفضل طرق الضيافة وهي كالتالي؛

أكواب الآيس كريم

الأيس كريم من الأطباق اللذيذة والتي يعشقها الكبار والصغار خاصة في فصل الصيف فهي تعمل على ترطيب الجسم أثناء ارتفاع درجة الحرارة، جربي تحضير أكواب الأيس كريم في المنزل باستخدام الفواكه الطبيعية وصوص الشيكولاتة والكراميل المجهز في المنزل.

أكواب الآيس كريم

أكواب الجيلي المثلج

يعشق الأطفال تناول هذا الطبق المذهل، يمكنك سيدتي تحضير هذا الطبق بكل سهولة في المنزل، ضعي قطع البسكويت في قاع الأكواب الزجاجية، أضيفي القليل من عصير الفراولة إلى البسكويت ضعي طبقة سميكة من الكريمة فوق البسكويت.

أكواب الجيلي المثلج

نضع الأكواب في الثلاجة لمدة ساعتين حتى تتماسك الكريمة، قومي بوضع حبات الفراولة كاملة أو مقطعة إلى قطع صغيرة فوق طبقة الكريمة، ثم نقوم بسكب جيلي الفراولة بعد إضافة الفاكهة، نضعها في الثلاجة لمدة 4 ساعات حتى يتماسك الجيلي، بإمكانك اختيار الفاكهة ونوع الجيلي التي ترغبين بها .

طريقة تقديم الفاكهة

يعشق الكثيرون تناول الفاكهة الطازجة ولهذا يعتبرها البعض الخيار الأفضل للضيافة نظرا لأنها غنية بكثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم، وهناك طرق جديدة ومبتكرة في تقديم الفاكهة ومنها ما يلي؛

تقديم الفاكهة

  • اسياخ البطيخ؛ قطعي البطيخ إلى شرائح مثلثية الشكل وضعي في وسط قشرة من الأسفل الأسياخ الخشبية وذلك بعد إزالة البذور تماما من شرائح البطيخ.
  • الفراولة والشيكولاته؛ قومي بغمس الفراولة الطازجة في صوص الشيكولاته ثم نضعها في الثلاجة لمدة ساعتين حتى تتماسك الشيكولاته قبل تقديمها إلى الضيوف.
  • سلطة الفاكهة؛ قطعي الفاكهة مثل الفراولة والموز والبرتقال والكيوي وغيرها من الفاكهة التي ترغبين بها مع تزيينها بالكريمة المخفوقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *