التخطي إلى المحتوى

تردد قناة قرطاج بلس Carthage Plus الجديدة يستعرضه موقع محتوى مع زواره الأعزاء هواة مشاهدة الدراما العربية والتركية المدبلجة التي تمتاز بعرضها قناة Carthage Plus عبر شاشتها بالإضافة لبرامجيتها المتميزة من البرامج الحصرية المنوعة والوثائقيات التي تستعرض من خلالها الثقافة والحضارة التونسية الأصيلة.

تردد قناة قرطاج بلس نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11657 (v)  27500عمودي5/6

تردد قناة قرطاج بلس 2020

تتصدر قناة قرطاج بلس أحد أبرز وأكثر القنوات التونسية الموجودة على الساحة الفضائية شعبية في المنطقة العربية ويعود السبب الرئيسي في ذلك إلى إمتلاكها حقوق بث باقة متنوعة من أقوى الأنتاجيات الدرامية المحلية والتركية بجانب تقديمها لمجموعة منتقاه من أفضل البرامج السياسية والإقتصادية والترفيهية وخلافه من المسابقات الدينية والثقافية الممتعة.

تردد قناة carthage plus

تأتي قناة carthage+ في مقدمة قنوات المسلسلات الجديدة التي يهتم الجمهور التونسي والعربي بمتابعة برامجيتها المتميزة ليس فقط لما تشتهر به من عرض حصري للعديد من المسلسلات الدرامية وإنما أيضاً لكونها الجسر الثقافي والحواري الممتد بين الشعب التونسي والشعوب العربية والمنبر الإعلامي الهادف الذي تنعكس رسالته في توفير الترفيه الأمن لمشاهديه دون إغفال لجانب التثقيف والتوعية المغلف بإطار مشوق ومعالج درامياً بمهنية عالية.

مسلسلات قناة قرطاج بلس

تضم قناة قرطاج+ سلسلة رائعة من الأعمال التليفزيونية المتعددة الجنسيات والتصنيفات منها:

مسلسلات قناة قرطاج بلس

  • مسلسل الهيبة.
  • مسلسل مشاعر.
  • مسلسل أريد رجلاً.
  • مسلسل ليث ونورا.
  • مسلسل ثأر الأخوة.
  • مسلسل ممو عيني.
  • مسلسل عطر الشام.
  • مسلسل حياة خاصة.
  • مسلسل أولاد رمضانة.
  • مسلسل السلطانة قسم.

قناة قرطاج بلس

هناك الكثير من المزايا وعوامل الشهرة تمتلكها قرطاج بلس وتعد هي حجر الزاوية فيما توصلت إليه من نجاح وأنتشار بتونس ودول العالم العربي منها:

  1. تكامل وتنوع موادها الإعلامية الدسمة التي تساهم في إشباع ميول وأذواق مساحة عريضة من جماهير الدراما والسينما في الوطن العربي وتعمل على تبادل الثقاقات وطرح القضايا الهامة التي تواجه المجتمع.
  2. تمسكها بهويتها العربية وإلتزامها بالمعايير الشرقية وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية سعياً منها لإرضاء الذوق العام للمشاهد.
  3. إعتمادها في بث مضمونها الراقي على أحدث المعدات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المدعومة بكافة أنواع الرسيفرات لتوفر لمتابعيها سهولة إستقبال إرسالها برؤية نقية.
  4. أهتمامها بتعزيز موقفها التنافسي وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  5. حرصها على خلق أجواء تفاعلية بنائة بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم الذي ساعدها فيها تواجدها الملحوظ على السوشيال ميديا.
  6. وإنشاء القناة لموقعين أحداهما على الأنترنت يدعم خاصية البث المباشر وأخر على اليوتيوب.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم والرد على أستفساراتكم في حال واجهتم أي صعاب أثناء إستقبال القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *