التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الأخت فى المنام
تفسير رؤيه الأخت فى المنام

تناولنا سابقا عبر موقع محتوى لتفسير الأحلام تفسير رؤيه الأخ فى المنام وعليه سوف نتناول اليوم تفسير رؤيه الأخت نظرا لما يشكله هذا الحلم من عده دلالات وتفسيرات.

رؤيه الأخت فى المنام

تعد رؤيه الأخت فى المنام من ضمن الأحلام المحمود رؤياها والتى تعد فأل طيب وحسن يبشر بقدوم الخير والهناء لحياه رائى الحلم سواء كان رجل أو إمرأه ما دام أن رؤيه الأخت فى المنام يكون مصحوب بمظهر جميل.

رؤيه الأخ لأخته فى المنام

يرمز رؤيه الأخ لأخته فى المنام بقدوم البهجه والسعاده والأفراح فى حياه أخيها ومن الممكن أن تشير إلى تحقيق أمنيه غاليه له ،والأخت فى المنام هى الحظ السعيد خاصه إذا كان أسم الأخت من مرادفات ومعانى السعاده كأن يكون أسمها فرح أو هنا أو بسمه إلى أخره من الأسماء.

ورؤيه الأخت فى المنام يؤول تفسيرها إليها بمعنى أنه أذا رأى الأخ أخته العزباء تتزوج فى المنام فذلك يشير أنها سوف تنال حظ سعيد ،أما رؤيه الأخ فى منامه أنه يتزوج أخته فذلك يبشر بزياده فى الرزق والمال.

ومن يرى أن أخته العزباء حامل فذلك يعنى أنها تخوض عده مصاعب ومشاكل فى حياتها ،وأذا رأها تلد طفل فذلك يعنى أنها ستخوض بموقف وظرف صعب ومن يرى أخته تلد مولوده أنثى فى المنام فذلك يبشر بقدوم الخير وتغير الحال للأفضل له ولأخته ولأفراد الأسره عموما والله أعلم.

رؤيه الأخت لأختها فى المنام

يؤول تفسير رؤيتك لأختك فى المنام لكى أنتى وليس لأختك بمعنى أنه أذا رأت صاحبه الحلم أن أختها تتزوج وكانت الرائيه فتاه عزباء يعنى ذلك أنها سوف تتزوج قريبا ،وأذا رأت الرائيه (صاحبه الحلم) أن اختها تتزوج من زوجها فذلك يبشر بخير يحدث لها عن طريق أختها.

أما رؤيه الأخت حامل فى المنام يشير إلى صعوبات ومتاعب تكون بها الرائيه وإذا رأت أن أختها تلد مولود ذكر فذلك يعنى أنه سوف يحدث شىء سيىء للرائيه لا قدر الله ألا إذا رأت فى منامها أن أسم الطفل محمل بمعنى جميل مثل أن يكون أسمه حسن أو سعيد أو محمد إلى أخره من الأسماء الجميله.

واذا رأت الرائيه (صاحبه الحلم) أن أختها تلد مولوده أنثى فذلك يشير إلى الخير والسعاده القادمه لصاحبه الحلم نظرا لما تضفيه رؤيه الأنثى فى المنام من خير ورزق والله أعلم.

رؤيه الأخت الكبيره والصغيره فى المنام

رؤيه صاحب الحلم للأخت الصغرى أو الكبرى فى المنام لا يختلف سواء كان رجل أو إمرأه حيث أن رؤيه الأخت الصغرى فى المنام تشير لوقوع خبر أو حدث سعيد فى القريب العاجل.

أما رؤيه الأخت الكبرى فى المنام يشير أيضا لوقوع حدث سعيد أو فرح ولكن بعد مرور عام كامل من وقت رؤيه الحلم ولا يكون الحدث سعيد فى رؤيا الأخت الصغرى أو الكبرى ألا أذا كانتا تظهران بشكل لائق وجميل فى المنام والله أعلم.

رؤيه ضرب الأخت فى المنام

إذا رأى أو رأت صاحب /صاحبه الحلم أنه يضرب أخته مستعملا عصا أو حجر أو أى شىء من وسائل الضرب والتعنيف فذلك يعنى أنه سوف يعود على أخته منفعه منه (صاحب الحلم) ،والعكس أذا رأى صاحب الحلم أن أخته تضربه فذلك يشير أنه سوف يصله منفعه من أخته والله أعلم.

رؤيه مرض أو موت الأخت فى المنام

يعنى رؤيه مرض الأخت فى المنام أن صاحب الحلم لديه هموم ومشاكل ومتاعب نفسيه كبيره تؤثر عليه بالسلب ،ورؤيه موت الأخت فى المنام وتكون الرؤيه مصاحبه لأحدى مظاهر الموت كالحزن أو البكاء فذلك يعنى وقوع فراق أو وداع قريب مؤقت بسبب سفر أو هجره أو الأنتقال لمنزل أخر والله أعلم.

حلمت ان عندى اخت صغيرة

تشير الاخت الصغيرة في منام اخيها الى السعادة والفرح وبشرة وفأل خير وذلك في حالة اذا كانت ذات معنى طيب ومن يرى ان اخته الصغيرة تتزوج في المنام فذلك يعنى انها ستحظى بحياة هنية وسعيدة في الواقع اما عن رؤيه الاخت لاختها الصغري ف المنام تتزوج فذلك يشير الى زواجها في الواقع اما عن رؤيه الاخت الصغري في حالة سيئة او اشتد بها المرض فذلك يشير الى الهموم والكرب الذي سيواجها في حياتها والله اعلم .

التعليقات

  1. حلمت بان اختي الاصغر مني حامل وتلد ولما وضعت طفلها ضل الحبل السري متصل فيها وانو كان اختي بلحلم مو متزوجه

  2. والدتى رأت اختها فى المنام قاعدة فى بانيو قدم كبير وهى واقفة معاها ومائه معكرة واختها بتشيل الشعر من البانيو وتنشره على حرف البانيو وامى كان شعرها بيسقط فى الرؤية وامى خرجت من البانيو وسابت خالتى

    1. انا متزوجه وحلمت ان اختي هيه اصغر مني وهيه عزباء حلمت انا تتزوج وكان زواجها في مكان فخم وكان الزواج راقي جدا

  3. السلام عليكم ..ارجو التفسير والرد عليه بالله عليكم انا حلمت مرتين في اسبوع واحد باختي المتوفيه كانت تتشاجر معي وكان قاعدين على جنب اليمين واليسار اخواتي البنات الاحياء ثم حضنتها وبكينا كتير

  4. رأيت أن اختي التي في الصف السادس طفله احملها بين يدي وجسمها نحيل جداً،ولكن لاأتذكر هل ذالك بسبب مرض او لا؟؟

  5. انا حلمت انت اختي بتقولي لآ تغير فلينتك كان مكتوب عليها حرف بس مش فأكر شو هو
    قالتلي هذا الحرف بنت ت*بك وانت تح*بها وهي جميله ! شو التفسير

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت في الحلم اني مجتمع انا وامي المتوفية رحمها الله واختي اسمها كريمة على مائدة طعام وكانت امي في دلك الحلم تضع طفلة صغيرة في حجرها وبينما انا اكل في دلك الحلم ابتلعت ابرة من فضلك ما هو تفسير حلم ي يجزاك الله خيرا

    1. وعليكم السلام حاول التصدق على روح والدتك ،ووصل العلاقة بينك وبين أختك ،وأكثر من فعل الخيرات

      1. السلام عليكم ….
        الحاله الاجتماعية متزوجة ….
        حلمت اني دخلت الى بيتنا وكان يوجد فيه عرس واحده من اخواتي الاثنين (غير متزوجات) ولكني لا اعلم من هي بالتحديد بعد ذلك التقيت بخالتي وبزوجها(مع العلم أن العلاقات متوترة في الاصل)بعد ذلك سمعت الجميع يقولون بان والد زوج اختي الكبرى قد توفي ورايت زوجها يقف ولا يحرك ساكن وكان زعلااان وعابس الوجه المهم دخلت ووجدت اختي جالسه فسالتها هل صحيح ماقالو بان والد زوجك توفي ، فجاءة جائت اختي الثانية و قالت لها لاتتحدثي بذلك ولاتخبري احد بموته قالت لها دعيني افضفض واتكلم نعم مات ومات مقتول ،ثم اصبحت ابحث عن زوجها حتى اعزيه …(مع العلم أن والد زوجها لديه مشاكل كثيرة)

        1. سلام عليكم حلمت ان رجل يقولي الفران شغل ذهبت لي المطبخ فكيت باب الفران هو شغل ثم عملت بيتزا انا واختي بنفس الحلم اشوف اختي تسعدني بعمل البيتزا حمل

        2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ّ
          اعتذر منك ولكن ارجو توضيح الكلمات وإرسال الحلم مرة أخرى

        3. شفت بنامي اني عم اركض ورا اختي وانا معصبي،كتير منه وبدي اصربه وعم يقنلولي العالم حاج تركضي انتي حامل وركض مو منيح قمت انا قلت لاختي بدي اركض خلي ينزل لولد وقلتله بدي اقتلك بس اوصلك ومااقدرت وصله بعدين هي بترجعه هلبيت وبلاقيه وبصير بضربه بس مو متذكرا هي بشو زعجتني
          وانا حامل بشهر سادس ارجو تفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *