التخطي إلى المحتوى

تردد قناة لنا الجديد على النايل سات 2020 عبر موقع محتوى، تعد قناة لنا أحد القنوات العراقية المتنوعة التى تبث العديد من المسلسلات المدبلجة المختلفة والتى تتمثل فى المسلسلات المدبلجة من التركية والكورية إلى العربية، كما تقدم العديد من البرامج الشبابية المختلفة التى تعبر عن حياه الشباب وتتناول القضايا الهامة بالنسبة لهم.

ما هى قناة لنا العراقية

والجدير بالذكر أن قناة لنا عبارة عن قناة شاملة للمسلسلات والبرامج التى تهم الجمهور وبالتحديد الشباب، حيث تناقش كل ما يهم الشباب وما بدور فى أذهانهم، وتقوم بتقديمه على شاشتها بالصورة الملائمة مع العادات والتقاليد العربية بأسلوب صحيح لتقديم محتوى هادف، حيث تبث أعمالها على مدار اليوم لمدة 24 ساعة بدون توقف، فالقناة متوفرة مجانا ولا يتم دفع أى مقابل مادى لمشاهدتها، كما أنها متوفرة بدون أى تشفير، وسوف نعرض لكم فيما يلي تردد القناة.

تردد قناة لنا على النايل سات 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12360 (V)27500 – 5/6SD
نايل سات11372 (H)27500 – 2/3HD

ويرجى العلم أن اسم القناة على قائمة القنوات “Lana TV“

قناة لنا العربية

قناة لنا العراقية

ومن جانبه تحرص قناة لنا على معرفة طريقة تفكير الشباب وما يعانون منه من مشاكل فى عصرنا الحالى، حيث تركز على مناقشة القضايا بطريقة هادفة وتقدم النصائح للشباب بشكل مقبول حتى يتقبلوها بصدر رحب، فالقناة لا تقتصر على البرامج فقط، بل تبث العديد من المسلسلات المدبلجة الحصرية.

وهناك عدد كبير من الفئات يهتمون بالمسلسلات التركية والكورية ولكن يفضلون مشاهدتها بعد دبجلتها إلى العربية، كما تعرض الأفلام العالمية التى حصلت على العديد من الجوائز فى المهرجانات المختلفة.

برامج قناة لنا

  • برنامج هوب
  • برنامج هلو ستار
  • برنامج Ten

قناة لنا بث مباشر

خصصت قناة لنا موقع رسمى لها لعرض المسلسلات والبرامج المختلفة عليه، نظرا لأن الشباب يهتمون بإستخدام الإنترنت فى العصر الحالى ولا يفضلون مشاهدة التليفزيون، حيث يمكنك بسهولة متابعة كافة الأخبار التى تعرضها القناة بشكل حصرى،كما يمكنك معرفة مواعيد عرض البرامج والمسلسلات عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

وفى ختام الحديث، فقناة لنا الفضائية تقدم محتوى هادف للشباب، فهى من القنوات المميزة التى تقدم كل ما هو جديد وحصرى على الأقمار الصناعية، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى البرامج المتنوعة التى تعرضها القناة، بالإضافة إلى المسلسلات المدبلجة أيضا، وعند الإستفسار عن أى سؤال نتمنى أن تشاركونا أسئلتكم بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *