التخطي إلى المحتوى

تردد قناة تيلي تشاد الجديد على النايل سات 2020 عبر موقع محتوى، فى اطار الحديث عن تردد القنوات الجديد، جاء موعدنا اليوم  عن توضيح تردد قناة تيلى تشاد الجديد، فهى قناة للإذاعة الوطنية لتشاد وسط أفريقيا، حيث تقوم بعرض العديد من البرامج المختلفة فى معظم المجالات منها البرامج الترفيهية، برامج الأخبار، برامج المنوعات، البرامج الدينية وغيرها.

قناة تيلي تشاد

قناة تيلي تشاد

والجدير بالذكر أن قناة تيلي تشاد تعمل على مدار 24 ساعة بدون توقف أو انقطاعـ جيث تعرض كافة البرامج المنوعة والشاملة فى المجالات الإعلامية المختلفة بطريقة سلسة وبسيطة تنال اعجاب المشاهدين وتوصل لهم المعلومات بوضوح، حيث تناقش كافة الأخبار والقضايا فى تشاد بإستمرار عبر شاشتها مجانا بدون دفع أى مقابل مادى على القمر الصناعى نايل سات بدون تشفير.

نبذة عن قناة تيلى تشاد

ومن جانبه فقد تم انشاء قناة تيلى تشاد عام 1987، فهى أول قناة تحرص على بث الأخبار والموضوعات المختلفة للشعب التشادى، حتى يستطع معرفة كافة الأخبار العالمية والمحلية فى اقريقا باللغة الفرنسية، ولكن لم تستمر القناة على عرض البرامج باللغة الفرنسية فقط، بل قدمت برامجها باللغة العربية ايضا حتى يتمكن المشاهدين خارج تشاد من فهم ما يحدث بها.

وتتنوع برامجها بين البرامج السياسية والنشرات الإخبارية المختلفة التى تعرض كل ما يتعلق بأفريقيا حتى تصل كل التطورات الشعب، بالإضافة إلى عرض الأفلام الوثائقية المختلفة عن العديد من الحضارات المختلفة لنشر الثقافة والوعى بين الشعوب وخلق جيل واعى ملم بكل ما حوله، وعرض المباريات المختلفة.

تردد قناة تيلى تشاد 2020

وجديرا بالذكر فقد تم تغيير تردد قناة تيلى تشاد على النايل سات، لذلك نعرض لكم التردد الجديد على القمر الصناعى خلال السطور التالية لمتابعة البرامج المختلفة عليها على مدار 24 ساعة بدون توقف.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11602 (H)27500 – 5/6HD

مع العلم أن اسم القناة على قائمة القنوات “Tele Tchad HD“

أهداف قناة تيلي تشاد الفضائية

قناة تيلي تشاد

  • تحرص قناة تيلي تشاد على التواصل بينها وبين الشعوب فى العديد من البلاد.
  • نشر الأخبار والبرامج المختلفة الرياضية، الإخبارية وغيرها.
  • تعمل على بث المستجدات التى تحدث داخل البلاد باللغة الفرنسية.
  • تحرص على تقديم العديد من البرامج باللغة العربية أيضا تحت اسم البوابة النهضة للأمة التشادية.
  • معرفة المواطنيين بأحدث الأخبار ومتابعة كافة التطورات التى تحدث فى البلاد حصريا.

وفى ختام  حديثنا عن قناة تيلى تشاد، نتمنى ان نعرف أراء كافة المشاهدين فى القناة والبرامج التى تقدمها من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *