التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة عبر موقع محتوى، ينزعج عدد كبير من الأباء والامهات من استخدام أبنائهم للهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وخاصة فى العصر الحالى التى اصبحت فيه الهواتف جزءا أساسيا من حياه الإنسان

ولكن كما يكن للهاتف سلبيات له ايجابيات أيضا ومن الممكن تحويل استخدامه إلى طريقة مفيدة بدلا من تضييع الوقت عليه، وذلك عن طريق تحميل التطبيقات التعليمية المختلفة التى تناسب الأطفال، ويعد تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة أحد التطبيقات التى تكون محور حديثنا اليوم.

ما هو تطبيق أسماء الحروف الهجائية

تطبيق أسماء الحروف الهجائية

والجدير بالذكر أن تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة أحد التطبيقات الممتازة التى تساعد الطفل على تعليم كتابة الحروف ونطقها بالطريقة الصحيحة، بالإضافة إلى القدرة على التعلم بالصوت والصورة، فالتطبيق يحتوى على العديد من الأشكال المرتبطة بالحروف التى تساعد الطفل على التعلم بطريقة مبتكرة وسهلة.

تطبيق أسماء الحروف الهجائية

ومن جانبه يعلم التطبيق الطفل القدرة على التعرف على الحروف الهجائية مع الصوت والصورة، فكل صورة مرتبطة بحرف معين مع شكل فاكهه تبدأ اسمها بنفس الحرف حتى يتمكن الطفل من ربطهما سويا، فالتطبيق سهل فى التعامل معه ولا يحتاج إلى اتباع المزيد من خطوات الشرح.

وقد تم تصميمه حتى يناسب بعض الأعمار، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق أسماء الحروف الهجائية

  • يتميز تطبيق أسماء الحروف الهجائية بتعلم الأطفال الكتابة والقرأة بطريقة سهلة.
  • يدعم التطبيق طريقة التعلم بالصوت والصورة.
  • يتوفر التطبيق بواجهه سلسة وتصميم رائع.
  • لاقى التطبيق استحسان عدد كبير من المستخدمين.
  • حصل على نسبة تحميل كبيرة على الهواتف الذكية.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يعلم الأطفال طريقة نطق الحروف الصحيحة.

تحميل تطبيق أسماء الحروف الهجائية

تطبيق أسماء الحروف الهجائية

يتوفر تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالوت والصورة على متجر جوجل بلاى مجانا، حيث يمكن الدخول على المتجر والبحث عنه بكتابة اسمه فى خانة البحث وبالضغط على كلمة بحث يظهر لك التطبيق فى أول قائمة التطبيقات، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة، وبالضغط على كلمة تثبيت تبدأ عملية تحميل التطبيق على الهاتف.

وفى ختام حديثنا عن تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة، نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *