التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المواكب الجديد على النايل سات 2020 عبر موقع محتوى، تعد قناة المواكب أحد القنوات الدينية المشهورة التى تهتم بعرض كل ما يتعلق بالأمور الدينية المختلفة سواء فى البرامج أو المسلسلات وغيرها.

نبذة عن قناة المواكب

والجدير بالذكر أن قناة المواكب تقوم ببث البرامج الدينية المختلفة على شاشتها للعمل على ترسيخ المبادىء الإسلامية فى أذهان المشاهدين، كما تقوم بعرض المسلسلات المختلفة التى تتحدث عن الموضوعات الدينية المتنوعة، بالإضافة إلى عرض جلسات الذكر الحسينية المميزة التى يبحث عنها عدد كبير من المشاهدين واعتادوا على سماعها.

حيث تعرض قناة المواكب كافة البرامج على شاشتها بإستمرار بدون توقف أو انقطاع على مدار 24 ساعة فى اليوم، كما أنها لا تحتاج إلى اشتراك شهرى من المشاهدين لإستمتاع بكل ما يعرض عليها.

شاهد أيضا:

تردد قناة المواكب الجديد 2020

قناة المواكب

تم ايقاف بث قناة المواكب على التليفزيون لإجراء العديد من التجديدات بها حتى تظهر فى ثوبها الجديد بشكل مميز، لذا يبحث عدد كبير من محبى القناة عن التردد الجديد لها، حتى يتمكنوا من مشاهدة كل ما يعرض على شاشتها بإستمرار، فالقناة تبث برامجها بشكل مستمر بدون توقف على مدار اليوم، وإليكم تردد قناة المواكب 2020 على القمر الصناعى النايل سات.

القمرالترددFEC/SRالجودة
النايل سات12398 (V)27500 – 5/6SD

ويرجى العلم أن اسم القناة على قائمة القنوات “Almawakebe“

ما هى مميزات قناة المواكب

  • تتميز قناة المواكب بعرض برامج القرآن الكريم.
  • تقوم بتفسيره القرأن الكريم على يد نخبة كبيرة من المفسرين والمشايخ.
  • تقوم بعرض الأدعية الدينية المتعددة وبأصوات خاشعة تخطف القلوب.
  • تحرص على تقديم كل ماهو مميز ومفيد للمشاهد .
  • تعرض العديد من المسلسلات الدينية المختلفة.
  • تعمل على تأسيس وترسيخ المبادىء الإسلامية فى أذهان المشاهدين.
  • تقوم بعرض المحاضرات الدينية على يد نخبة من علماء الدين الإسلامي.
  • تتوفر القناة مجانا بدون الحاجة إلى اشتراك شهرى.

مسلسلات قناة المواكب

قناة المواكب

كما ذكرنا لكم أن قناة المواكب تعرض العديد من المسلسلات الدينية المختلفة على شاشتها والأكثر شهرة فى الوطن العربى، ومن هذه المسلسلات مسلسل المختار، ومسلسل نبى الله يوسف عليه السلام.

وفى ختام حديثنا عن قناة المواكب، نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى البرامج والمسلسلات الدينية التى تقدمها من خلال التعليق على المقال، كما نتمنى أن تشاركونا أسئلتكم واستفساراتكم وسوف نرد عليكم فى أقرب وقت كما عودناكم فى المقالات السابقة.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *