التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق (AppMgr III (App 2 SD مجانا لأجهزة الأندرويد عبر موقع محتوى، لا تتحمل الهواتف الذكية تحميل عدد كبير من التطبيقات عليها لعدم توفر المساحة الكافية، لذا يضطر عدد كبير من مستخدمى أجهزة الأندرويد اللجوء إلى استخدام الذاكرة الخارجية لنقل التطبيقات عليها، ولكن السؤال هنا كيف يمكن نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية بسهولة، والإجابة على هذا السؤال تكمن فى تطبيق (AppMgr III (App 2 SD.

ما هو تطبيق (AppMgr III (App 2 SD

والجدير بالذكر أن تطبيق (AppMgr III (App 2 SD أحد التطبيقات الممتازة التى يمكن استخدامها لنقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد، فعلى الرغم ان التطبيق يسمح لنقل التطبيقات إلا أن هناك بعض التطبيقات لا يسمح بنقلها ويرجع ذلك إلى ارتباطها بنظام الهاتف، وبالتالى لا يمكنك المعاناه من ذاكرة الهاتف الممتلئة ولا تخسر التطبيقات التى تريدها على الهاتف.

تطبيق (AppMgr III (App 2 SD للاندرويد

تطبيق (AppMgr III (App 2 SD

ومن جانبه لا يقتصر استخدام تطبيق (AppMgr III (App 2 SD على نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية فقط، بل يمكن استخدامه لإخفاء التطبيقات وتجميدها، بالإضافة إلى القدرة على التحكم فى التطبيقات المثبيته على الهاتف وحذفها أو نقلها كما تريد، ومن الممكن أيضا تخزين مجموعة كدفعة كاملة من التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية.

والتطبيق متوفر بحجم بسيط ولا يشغل مساحة على الهاتف، لذلك دعونا نتطرق معكم  اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق (AppMgr III (App 2 SD،كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق (AppMgr III (App 2 SD

  • يتميز تطبيق (AppMgr III (App 2 SD بنقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • امكانية الغاء التطبيقات أو تجميدها.
  • سهولة التعامل مع التطبيق بدون تعقيد.
  • يمكنك فرز التطبيقات حسب الاسم او الحجم.
  • امكانية اخفاء التطبيقات التى لا تريدها على الهاتف.

تحميل تطبيق (AppMgr III (App 2 SD

وإليكم الأن طريقة تحميل تطبيق (AppMgr III (App 2 SD على الأندرويد مجاناـ، فالتطبيق متوفر على متجر جوجل بلاى، ويمكن تحميله بالدخول مباشرة على رابط التحميل من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، وبالضغط على كلمة تثبيت يتم تحميل التطبيق على الهاتف فى القليل من الوقت لأنه متوفر بحجم بسيط ولا يستغرق وقت عند التحميل.

وقى ختام حديثنا عن تطبيق (AppMgr III (App 2 SD، نتمنى أن تشاركونا أرائكم وتجاربكم السابقة به فى التطبيق من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *