التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الحياة الآن الجديد على النايل سات 2020 عبر موقع محتوى، تعد قناة الحياه الأن من أشهر القنوات الفضائية التى تتناول العديد من القضايا العامة التى تهم كافة فئات المجتمع بمختلف الأعمار.

ما هى قناة الحياة الآن

قناة الحياة الآن

والجدير بالذكر أن قناة الحياة الأن تعرض العديد من البرامج المختلفة التى تتمثل فى البرامج الإجتماعية، الثقافية، الفنية، بالإضافة إلى البرامج الإخبارية أيضا، فالقناة تعمل على مدار اليوم لمدة 24 ساعة بدون توقف او انقطاع، كما أنها تعمل بدون الحاجة إلى اشتراك شهرى ولا تقوم بتشفير برامجها، ويمكن متابعة كل ما تقدمه من خلال ادخال التردد الجديد على الشاشة.

تردد قناة الحياة الآن

إذا لم تتوفر قناة الحياة الآن على شاشة التليفزيون، يمكنكم ادخالها بكل سهولة بإستخدام التردد الخاص بها، ولكل من يبحث عن تردد القناة الجديد، فإليكم جدول بالتردد الجديد.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11487 (H)27500 – 5/6SD

ويرجى العلم أن اسم القناة على قائمة القنوات “AlHayah Alaan“

قناة الحياة الآن على النايل سات

ومن جانبه فقناة الحياة الأن تابعة لشبكة تليفزيون الحياه على القمر الصناعى النايل سات، فقد حققت القناة نسبة مشاهدة عالية من الجماهير، ونالت اعجاب عدد كبير من المشاهدين، نظرا للتنوع فى البرامج التى تقدمها، بالإضافة إلى المصداقية العالية واهتمامها بمصلحة المجتمع.

تحتوى قناة الحياه الأن على صفحات متخصصة بها على مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك، تويتر، حتى يمكن لكافة المتابعين والمهتمين معرفة مواعيد عرض البرامج على شاشتها.

ما هى مميزات قناة الحياة الآن

  • تتميز قناة الحياة الآن بعرض العديد من البرامج المختلفة فى مختلف المجالات الإجتماعية، الثقافية وغيرها.
  • حققت القناة نسبة مشاهدة عالية بين الجماهير.
  • تعمل القناة بدون انقطاع أو توقف.
  • تقدم البرامج بصورة واضحة وجودة عالية.
  • تعمل القناة بصورة طبيعية وغير مشفرة.
  • تبث القناة محتواها باللغة العربية.
  • تقوم بمناقشة القضايا العربية وعرض المشاكل والحلول لها.

شبكة تلفزيون الحياه

قناة الحياة الآن

هناك عدد أخر من القنوات التى تحمل اسم الحياه، مثل قناة الحياه مسلسلات التى تعرض العديد من المسلسلات المختلفة على شاشتها على مدار اليوم بدون توقف، وقناة الحياه 2 والتى تهتم بعرض البرامج المختلفة مثل البرامج الإجتماعية والمسلسلات والأفلام، وأيضا قناة الحياه باللون الأحمر التى تعرض كافة البرامج المتنوعة.

وفى ختام حديثنا عن قناة الحياة الآن، نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى القناة وما تقدمه على شاشتها من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *