التخطي إلى المحتوى

قصص حقيقية عن خيانة الحبيب 2020 أجمل قصص الخيانة, نقدم لكم من موقع محتوى قصة حقيقية عن الخيانة ، فالخيانة أكثر الأشياء التي تجرح قلوب الأحباء وتجعلهم يتعذبون ويشعرون بالألم وبالتأكيد الخائن دائماً ينال من الله والمجتمع، لكل عشاق قصص الحب والخيانة المتعة والتشويق.

قصص حقيقية عن خيانة الحبيب

قصص خيانة جديدة (قصة خنت زوجي)

هذه القصة فتاة تدعى رحاب وتحكي رحاب قصتها وتقول، أعجبت بشاب يدعى أحمد وكان شاب محترم على خلق وكان أحمد في الجامعة ولكن كنت أنا في الفرقة الأولي وكان أحمد في الفرقة الرابعة، وكان أحمد يتقرب مني أكثر فأكثر حتى وقعنا في حب بعضنا البعض وكنا نتحدث بشكل دائم ولكن أحمد كان شاب متدين على خلق رفض أن نتكلم بعد أن يتقدم لولدي وبعد بضع أشهر أستلم أحمد وظيفته الجديدة بوعده وتقدم لخطبتي.

زواج أحمد ورحاب

وعندما وجد والدى أحمد شاب على خلق ويحبني وافق على زواجنا، ولم تطول خطبتنا فقد خطبني أحمد لمدة 6 أشهر وتزوجنا بعدها.

قصص حقيقية عن خيانة الحبيب

سفر أحمد

وتستكمل رحاب حكايتها وبعد زواجي من أحمد عشت معه أجمل أيام حياتي فكان يحبني ويعمل كل ما بوسعه سعيدة، وبعد من زواجنا لم بالأطفال للطبيب وقمنا بعمل الفحوصات فوجدنا أن أحمد لديه مشكله ويحتاج عملية لكي يستطيع .

وكان هناك عرض عمل على أحمد بأن يسافر لخارج البلاد براتب كبير ولكن كان أحمد رافض السفر كي لا يتركني وحدي، ولكن بعد أن علمنا بمشكلة وتكاليف الضخمة أقنعت أحمد أن يسافر لكي يستطيع جمع أموال العملية، وبالفعل سافر أحمد ومن بعد سفرة شعرت بالوحدة والحزن الشديد فكان أحمد كل حياتي ولم أشعر مع وجودة بالفراغ أبداً
ولم يكن أصدقاء وكان في محافظة اخرى وكنت أذهب على فترات بعيدة، وكان أحمد يكلمني مرة واحدة في الأسبوع في يوم ، وعندما كنت أسمع صوته كنت أبكي بشدة وأشكو له من شعوري بالوحدة وكنت أشعر أنه يتألم من حزني ووحدتي ولكن لا يعرف ماذا يفعل من أجلي.

قصص حقيقية عن خيانة الحبيب

دخول رحاب عالم التواصل

ولم أكن أعرف شيء عن عالم التواصل وفي يوم بي أحمد وقال لى أنه أحضر لى مفاجأة وهي أنه أشترى لى موبيل حديث وأرسله لى مع أحد أصدقائه وقام بعمل حساب على مواقع التواصل كي يقضي على الشعور بالملل والوحدة الذى أشعر به، وعندما دخلت عالم التواصل بدأت أشعر أن هناك شيء يشغل وقت فراغي وكنت أقضي ساعات طويلة على

رسالة من مجهول

وفي أحد الأيام وجدت شخص يبعت لى على الفيس بوك يطلب مني أن نتعرف فلم أهتم بالأمر ولم أرد عليه وظل هذا الشخص يبعت لى رسائل بشكل يومي ويقول لى أنه يريد فقط أن نكون أصدقاء فقد أعجب بصورتي كثيراً ويشعر أننى فتاة مؤدبة.

قصص حقيقية عن خيانة الحبيب

بداية الخيانة

ومن كثرة الرسائل التي كان يرسلها لى هذا الشخص كان لدي فضول للتعرف على حيث كان يضع مستعار، وكنت أريد معرفة يريد مني له رسالة أقول له أهلاً بك رحاب من أنت، فوجدته رد فوراً وقال لى أنا أسامة.

وكانت أول رسالة بيننا رسالة عادية ولم يحاول أن يتجاوز في الحديث وكان مؤدب جداً فشعرت أنه سيكون صديق جيد ومحترم أكلمه وقت فراغي وخاصة أن أحمد أصبح لا يتصل بي مرة فقط في الشهر مما جعلني أشعر بالوحدة أكثر.

تقرب رحاب

وبعد فترة من تعرفي على أسامة أصبح هو كل حياتي فكان يكلمنى كل يوم وأصبحت أعرف كل تفاصيل حياته فقد كان يعمل محاسب ولم يكن متزوج، وهو أيضا أصبح يعرف عني كل شىء، ومع الوقت وغياب أحمد شعرت أن قلبي تعلق باسامة وشعرت أنه يبادلني نفس الشعور ولكن لم يصارح أحد فينا الأخر بحبه.

وفي أحد الأيام وجدت أسامة في وقت متأخر ويعترف بحبه الشديد وبالرغم من أني كنت أشعر بحبه أنني شعرت بالصدمة من مصارحته لى بحبه وطلبت منه أن أنهي المكالمة.

قصص حقيقية عن خيانة الحبيب

الشعور بالندم

فكرت في أحمد وأنه شخص طيب ولا يستحق خيانتي له بشخص أخر, وقررت أن أبتعد عن أسامة وأصبحت أكلم أحمد وأطلب منه أن يكلمني ولو دقيقة واحدة كل يوم وكان أحمد يصبرني على بعده ولكن لم يهتم بطلبي ولم يكلمني وحتى عندما أتصل به لا يرد ويرسل لى رسائل بأنه مشغول ولا يستطيع الرد على.

بالحب

ومع أحمد الشديد لى ومع أسامة لى بشكل يومي الرسائل ليعتذر عما قاله فلم أستطيع أن أنسى حبي لأسامة وقررت أن أعترف له بحبي وبالفعل به له بحبي وتعلقي به فشعرت أنه فرح بشكل كبير.

مقابلة الحبيب

طلب أسامة مني أن نتقابل فكل ما بيننا هو الحديث عبر الهاتف ولم نتقابل من قبل، وكنت مترددة بعض الشيء ولكن في النهاية وافقت وتقابلنا وعند رؤيتى له شعرت بالحب أكثر من ناحيته ولم تكون أخر مقابله فأصبحنا نتقابل كثيراً وكل مرة كنت أشعر بالحب أكثر من ناحيته ومع الوقت نسيت أحمد وأصبح أسامة كل حياتي فعندما كان يتصل بي أحمد كنت لا عليه فقد كنت أشعر أني أعيش أجمل أيام حياتي مع أسامة.

خيانة الزوج

وفي أحد الأيام كنت مع أسامة وقمت بشراء طلبات للمنزل ووصلني أسامة الى البيت وطلب مني أن يصعد معي الى شقتي ليوصل لى الطلبات فوافقت وصعد معي الى شقتي ودخل الى الشقة ليستريح قليلاً، فدخلت لاحضر له كوب من الشاي فدخل على المطبخ فلم أستطيع حبي له.

فقد خنت زوجي وبعد أن رحل أسامة شعرت بالندم وشعرت أنني لن أستطيع أن أخدع أحمد وأعيش معه بعد أن أصبح قلبي ملك رجل وكان أسامة يكلمني كل يوم ويقول لى أجمل الكلام وتكررت مقابلتنا في الشقة مرات عديدة.

قصص حقيقية عن خيانة الحبيب

عودة أحمد

في أحد الأيام وجدت باب الشقة يدق وعندما فتحت وجدته أحمد لم أصدق ما رأيته ففتحت الباب وقال لى أنه لم يقول لى عن ميعاد رجوعه لكي تكون مفأجاة وأنه لن يسافر ويتركني أبداً.

شعر أحمد بتغيرى من ناحيته وبعد أقل من شهر طلبت الطلاق من أحمد فاستغرب أحمد من الطلب ورفض الا عندما أقول له سبب رغبتي في الطلاق له بحبي وخيانتي له، وصدم أحمد وظل يبكي ولم يؤذيني حتى بالكلام وطلقني فوراً.

أكتشاف رحاب حقيقة أسامة

بعد أن طلقني أحمد أتصلت باسامة فردت عليا سيدة وقالت لى أنا زوجة أسامة لا تتحدثي معه مرة أخرى أيتها الحقيرة لم أصدق ما قالته مرة أخرى فرد أسامة فحكيت له عن طلاقي فقال لى بكل قسوة وماذا أفعل لكي أنا رجل متزوج وأحب زوجتي أتظنين أني سأتزوج خائنه مثلك لا تتصلي بي مرة أخرى الحمقاء.

قصص حقيقية عن خيانة الحبيب

جزاء الخيانة

عدت منزل وأنا مصدومة وبعد أقل من عام مات ومرضت بمرض خطير ولم أجد من يتحمل مصاريف العلاج، وتزوج أحمد وأنجب وعلمت من الأطباء أننى أنا التي لا أنجب وأحمد لم يخبرني حتى لا .

ندمت كثيراً وكان المرض كل يوم يشتد على من الندم فقد خنت شخص وضحى من ، وعندما علم أحمد بشأن مرضي تحمل وكان يرسل لى مبلغ شهرى ومصاريف العلاج، أدعو له دائماً بأن يعوضه الله خير ويعيش سعيد ، أما أنا الحزن والمرض فهذا هو جزاء الخيانة وكل ما أتمناه من الله أن ذنبي الكبير.

قصص حقيقية عن خيانة الحبيب

وفي النهاية أود من حضراتكم أن تشاركونا بأرائكم حول هذا الموضوع بوضع تعليق في أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *