اعلى عائد بالدولار في البنوك المصرية

أ / نسمة أحمد البهنسى

اعلى عائد بالدولار في البنوك المصرية نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومفيد حيث نعرض لكم من خلال موقع محتوى أعلى عائد بالدولار فى البنوك المصرية، تتنافس البنوك المصرية فى تقديم أعلى عائد على شهادات الاستثمار وذلك حتى تجذب عملاء أكثر وإرضاء رغبة عملائها أيضا.

والجدير بالذكر أن البنوك تقوم بإصدار شهادات استثمار دولارية بآجال مختلفة مثل سنة أو ثلاثة سنوات وهذة يكون العائد فيها ثابت وهناك أيضا شهادات استثمار يتم رفع العائد فيها سنويا حسب فئة الشهادة ونحن ننصحكم بمتابعتنا الان فى هذة المقالة حتى تتعرفوا على أعلى عائد بالدولار فى البنوك المصرية.

أعلى عائد بالدولار فى البنك الاهلى المصرى

أعلى عائد بالدولار

يطرح البنك الاهلى المصرى شهادة استثمار دولارية يطلق عليها شهادة أهل مصر والتى بكون العائد فيها بنسبة فائدة 5.75% ويصرف العائد كل ثلاثة أشهر كما يبدأ شراء الشهادة من ألف دولار ويبلغ مدة الشهادة 7 سنوات.

أعلى عائد بالدولار فى بنك مصر

يقدم بنك مصر شهادة استثمار تدعى الشهادة المتزايدة والتى تكون بالدولار أو اليورو حيث أنها تمتاز بعائد تصاعدى ومدتها تصل إلى عشرة سنوات والعائد فيها يكون سنوى تصاعدى يبدأ من 2.25% حتي 7% وهذا النسبة فى آخر عام للشهادة بالإضافة إلى أن يبدأ شرائها من 500 دولار امريكى فيما فوق.

أعلى عائد بالدولار فى بنك القاهرة

أعلى عائد بالدولار

يقدم بنك القاهرة شهادة استثمار دولارية يطلق عليها اسم شهادة البريمو وهى يبلغ آجالها خمسة سنوات ويصرف العائد فيها بنسبة 4.75% عندما يكون العائد شهرى أما إذا كان العائد يصرف كل ثلاثة أشهر فيتم رفع نسبة الفائدة إلى 5.25% وتبدأ شراء الشهادة من أول 100 دولار.

أعلى عائد بالدولار فى بنك SAIBANK

يقدم بنك SAIBANK شهادات إدخار دولارية ذات عائد تراكمي ثابت والتى تبلغ مدتها ثلاثة سنوات والحد الأدنى لشرائها هو 100 دولار امريكى ومضاعفاتها الى جانب أنه أصدر أيضا شهادات إدخار ذات عائد دورى ثابت ويتم صرف العائد كل شهر أو ربع سنة أو نصف سنة أو سنة كاملة وتبدأ فئة الشهادة من أول مائة دولار ومدتها ثلاثة سنوات كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر.

والآن بعد أن تعرفتوا على أعلى عائد بالدولار فى البنوك المصرية ننتظر منكم استفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.