تفسير رؤية رجل معروف في المنام داخل بيتنا

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

تفسير رؤية شخص أعرفه في بيتنا من أنواع الأحلام الواردة التي تضم العديد من الدلالات المختلفة، وتختلف من رؤيا لأخرى حسب الشخص والحالة الاجتماعية لصاحب المنام، هناك العديد من الجوانب الأخرى.

رؤية رؤية رجل معروف في المنام داخل المنزل لابن سيرين

قال ابن سيرين أن تفسير رؤية شخص كان من أفراد العائلة أو شخص يعرفه صاحب المنام، تدل الرؤيا عن الحب الشديد بينهم العلاقة الطيبة.

  • يدل رؤية شخص تعرفه جاء لك يبكي وهو حزين، تدل أنه يمر بمشاكل نفسية وحزن.
  • من رأى في منامه أنه يتكلم مع شخص في المنام ويحكي له همومه ومشاكله، تلك رؤية تدور عن زوال تلك المشاكل، عن خير سوف يأتي له في القريب العاجل.
  • تشير رؤية شخص اعرفه داخل منزل صاحب المنام وكان ذلك الرجل متزوج ولديه أبناء في سن الزواج، تدل على زواجهم في القريب العاجل من شخص صالح إن شاء الله.
  • تشير رؤية التكلم مع شخص في المنام إلى وجود مشاريع وتجارة سوف تحدث بينهم.
  • وفي حالة رؤية شخص تعرفه وهو من أقاربك، تدل على مشاعر طيبة التي تربط بينكم.
  • إذا رأيت أنك تقبل ذلك الشخص بشدة تدل الرؤيا على زوال هم و كربشديد يمر بها صاحب المنام.
  • ويرمز رؤية ذلك الشخص يبكي وحزين أن صاحب المنام سوف يمر بعض العقبات والمشاكل في حياته الخاصة وعليه توخي الحذر.
  • يحمل معنى تكرار رؤية نفس الشخص كثيرا في المنام أن هناك رابط قوي يربطهم ببعض ربما زواج أو عمل أو شيء قادم والله اعلم.

تفسير حلم رؤية شخص اعرفه في بيتنا للعزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء شخص تعريفه تدل الرؤيا على مودة وحب علاقة جميلة تربط بينهم.
  • أما إذا رأت ذلك الشخص يتكلم معها وهو سعيد وهي تشعر بالراحة النفسية، فهي رؤية محمودة.
  • حيث تبشر بحدوث علاقة قوية بينهم وربما الزواج.
  • أما إذا رأت أنه يتشاجر معها وهي تبكي وحزينة، ترمز أنها سوف تعاني من مشاكل وخيمة.
  • قال النابلسي أن تكرار رؤية الشخص أكثر من مرة في المنام للفتاة العزباء تدل أنها شديدة التفكير به.
  • كما أنها تشير لأن الفتاة تريد الارتباط به والله اعلم.
  • إذا رأت شخص تعرفه قام بمدحها فتدل على ارتباط بينهم، ومستقبل يملأه السعادة والفرح.
  • تدل رؤية الحلم بشخص واعترافه لها أن هو يحبها، تدل على ارتباط سوف يحدث بينهم، وحب شديد.
  • كما أنها بشرى ترمز بالخير والفرحة لصاحبه المنام.

رؤية رجل معروف في المنام بشكل متكرر

  • تدل رؤية الشخص في المنام أكثر من مرة عن تعلق صاحب المنام بذلك الشخص، وتربطه به مشاعر قوية.
  • من رأى في منامه أنه يرى رأي أحد من أقاربه أكثر من مرة وهو مريض أو حزين، تدل رؤيا أن ذلك الشخص سوف يعاني من مشاكل في الفترة القادمة.
  • في حال رؤية ذلك الشخص يأخذ شيء من ملابسك تشير الرؤيا إلى تجارة ناجحة سوف تأتي لك في القريب العاجل.
  • من رأى في منامه أنه يقوم بقتل ذلك الشخص أو حدوث بينهم مشاكل قوية تدل الرؤيا أن ذلك الشخص يتكلم عليه في السوء ويريد له عقبات كبيرة.
  • قال الإمام ابن سيرين أن تدل رؤية الشخص أكثر من مرة على شدة التفكير به والعلاقات التي تربط بينهم.

تفسير رؤية رجل معروف في المنام في بيتنا للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها شخص تعرفه داخل منزلها تدل الرؤيا على قدوم وأخبار سارة.
  • أما في حالة رؤية ذلك الشخص يقوم بفعل المصائب والمشاكل داخل بيتها، تدل الرؤيا على وجود أشخاص غير صالحين في حياتها، وعليها أن تتوخي الحذر في الفترة القادمة.
  • أما لو رأت أن ذلك الشخص لا تعرفه لكن بتقرب منها، وكان لها فتاة في سن الزواج، تدل الرؤيا بزواجها وقدوم الفرح والسعادة لأهل المنزل.
  • تدل رؤية رجل تعرفه في المنام يتحدث مع زوجها إلى قدوم مال وفير وسعة في الرزق في القريب إن شاء الله.

تفسير رؤية رجل معروف في المنام في بيتنا للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها شخص تعرفه داخل بيتها يهنئها ويعطي لها خبز ومال كثير تدل الرؤيا أن الله سوف يكرمها بولادة سهلة، وطفل ذكر إن شاء الله.
  • أما في حالة رؤية ذلك الرجل يقوم بالشجار معها والصراخ بصوت عالي، تدل الرؤيا أنها سوف تعاني من بعض العقبات والمشاكل خلال الولادة.
  • وترمز رؤية الرجل في البيت وهي لا تعرفه أن الله سوف يكرمها بمولود ذكر والله اعلم.
  • وتدل روية رجل من العائلة أو الأقارب في المنام إلى قدم الرزق والله أعلم.

تفسير رؤية شخص اعرفه يعطيني هديه في المنام

  • من رأت في منامها أن شخص تعرفه قام بإعطائها هدية، تدل أن ذلك الشخص سوف يأتي لها بخير واسع.
  • كما أنها دلالة على سماع الأخبار السارة في الفترة المقبلة.
  • كما تدل الهدية في المنام على قدوم الأخبار السارة والفرحة لصاحب المنام.
  • إذا رأت الفتاة العزباء أنها تأخذ هدية من شخص تعرفه تدل الرؤيا على زواجها منه في القريب.
  • أما في حالة رؤية صاحب سلوك غريب يعطي هدية لصاحبه المنام، فهي غير محمودة.
  • حيث تدل على أنه شخص غير صالح ويريد لها المشاكل.
  • تدل رؤية شخص ينظر إليك بحب في المنام على قدوم الخير والفرحة لصاحب المنام.
  • إذا كان ذلك الشخص المتوفي تدل الرؤيا انه بحاجة لقراءة الفاتحة، وصدقة على روحه.

قدمنا لكم تفسير رؤية رجل معروف في المنام داخل بيتنا وكافة الدلالات المتعلقة بها، وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن حلم آخر يرجى تركه بالأسفل في التعليقات.

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

  1. حلمت انني اعجبت برجل كان شكله جميل وابيض هو وطويل وكنت انظر اليه وهو ينظر الي ايضاً بنفس نظرة الاعجاب حتى اخي لاحظ هذا الاعجاب بعدين قال انه متزوج ورزق بطفل بعدها انا باركت له ع هذا الطفل وانا مبتسمه لااعلم الطفل ذكر ام انثى والرجل في الحلم ابن وحدة نعرفها ولكن في الحقيقة لا اعرف هذا الرجل
    مكان الحلم ملخبط وفيه اشياء ملخبطة لكن هذا الذي هو واضح لي بالحلم

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

  2. رايت صديقا تعرفت عليه من النت، كنت رايحه مكان مع صديقاتي وشفته بالصدقة فلما راني فرح كثيرا وتقرب مني وصار يتحدث معي ولكن انا كنت اتهرب منه، لان ف الواقع انا اعتبره مجرد صديق اما هو فهو معجب بي.

  3. رأيت نفسي مع شاب لا اعرفه ولكن يعد من اقاريبي من بعيد نمشي في طريق معا كنا نتبادل التعارف و الحديث ثم ضحكنا مع بعض و قال هل نلتقي من جديد فقلت نعم انشاء الله ارجو تفسير من فضلكم ?❤

  4. السلام عليكم رأيت اليوم في منامي بأنني لم انام مبكراً وكان لدي في اليوم التالي دوام في المدرسة و يجب أن استيقظ في الساعة السادسة صباحاً لكن الوقت كان في جداً متأخر حوالي الساعة الرابعة صباحاً و كنت أشاهد حلقة من مسلسل فأصبحت الساعة الخامسة عندها لم أجد جدوى من النوم فذهبت إلى غرفتي لابقى مستيقظة جلست في سريري و فجأة انطرق باب المنزل فتحت امي و الطارق كان طليقها وابن خاله دخلو صافحو الكل و كانو يريدون مصافحتي أيضا فأخبرتهم امي أنني في غرفتي طليقها يعرف بأنني محجبة لذلك لم يدخل إلى الغرفة و انتظرني خارجاً اما ابن خاله يعرف انني محجبة ولكن دخل إلى فجأة وجدته يقف أمامي انا كنت ايضاً خارجة من الغرفة لكن لم أكن ارتدي حجابي لذلك رأني بلا حجاب هذا الشاب التقيت فيه مرة واحدة او مرتين في الحقيقة لذلك انا لا اعرفه جيداً و بعدها خرج و اتت امرأة اخرى لا أعرفها ايضاً ولكن رأتني احضر نفسي لان اتضح لي بأنها الساعة السادسة و كانت تسألني عن ملابسي و خزانتي كيف ارتبها ومن هذا الحديث
    ما تفسير هذا المنام وشكرا

  5. عزباء وحلمت بمديري السابق والان لا اعمل ، قد طلبني الي مكتبه واعطاني ورقه مطويه مكتوب فيها بالحبر الأزرق لم افتحها ولكن فيها انهم يبررون لي سبب اشتعال مركبين في البحر ومكتبه كان كبير جدا في المنام وهو يشرح لي وجالس على مكتبه رأيت مشهد البحر واشتعال المركبين حيث كانو بجانب بعضهم وليسو بوسط البحر انما في مكان توقف المراكب وكانو من خشب وكبار الحجم ثم في نهاية المنام كان يقول لي انه تولى منصب كبير وجديد وانه أتى مكان موظف سابق وانها مسؤوليه كبيره عليه وفي المنام كانت عيناه بارزتان للخارج وهو يحدثني، زي الي مبحلق بعينه وقلت في نفسي ان شكله أصبح افضل من السابق.

  6. حلمت انني في مدرسه وتتساقط زخات مطر وان الناس سوف يصلون صلاة الاستسقاء في البلاد وانا امشي واكل حمص مطبوخ في كأس بالملعقه داخل المدرسه وكان فصل الشتا والبخار يخرج من كأس الحمص ثم تساقط المطر في كاس او كوب الحمص فقلت كيف ساتناوله الان وانتهى المنام. عزباء

  7. حلمت أنني انا واختي نجري داخل ساحة مدرسه وكان امامنا شرطي يمشي ف انا قلت لاختي انا ساجري عن يمينه وانتي عن يساره لنركض بسرعه ونتفاداه لنصل لباب الخروج وكان باب الخروج جهة اليمين وانا جريت واتجهت عن يمين الشرطي واختي عن يساره ووصلت لباب الخروج وفتحته ووجدت مكان كبير لتجمع باصات المدرسه ولكن لسه لم تأتي الباصات، ولكن اختي لم تأتي معي لباب الخروج بعد أن جرت من يسار الشرطي وظلت تجري تكمل طريقها داخل المدرسه، والباب الذي فتحته كبير ونظرت لاختي لتاتي باتجاه باب الخروج ولكنها لم تأتي باتجاه الباب فاستغربت منها بل ظلت تجري داخل المدرسه لا أعرف إلى أين تتجه . انا واختي آنسات.

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد رأيت في منامي شخص أحبه وهو الآن مبتعد عني رأيته يقول لي انتظريني حتى ولم أكن معك الآن ليس بمعنى اني تركتكي ارجوكي انتظريني ما تفسير هذا الحلم وجزاكم الله خيرا

  9. حلمت اني بداخل منزل فخم وبجنبي رجل اعرفه (معرفة سطحية لم اقابله في حياتي) امسكنا ايدي بعض ونحن نمشي ونبتسم لبعض ومبسوطين ومبينه علينا الراحه وكنت اقول له لازم تروح(يسافر عشان شغله) ؟ قال لازم ايش اسوي لكن برجع. وبعدها دخلنا من باب لقينا صبيان ف تركنا ايدي بعض وسلمنا على الصبيان وهو تقدم وانا مشيت وراه لقيته راح الصاله (صالة منزلي ف الواقع) وجالس مع امرأة تقربله وانا جالسة جمب عمتي فكانت تقول لي أعطيتني المرأه درجاتك قلت لها ليش اعطيها درجاتي بعدين قامت تشوف على الشخص اللي انا اعرفه قلتلها هذا النسيب الجديد تعرفي عليه.
    بعدين هي قالت لي انه اخي في الواقع ليس اخي وإنما اخوها هي.
    عزباء

  10. السلام عليكم انا فتاه ورأيت امرأه محجبه ومتستره وتمتطي جواد ويجري بها أمامي وتمسك بلجامه بقوه ومتشبثه به فقلت انها السيده مريم. (اي والدة النبي).

  11. مرحبا انا عزباء وحلمت ان الحرب حدثت في بلدي والعدو دخل علينا وكنت اجري منهم مع الناس واختبأت في مسجد فوجدت بداخله سيدتين جالسات ومتتقبات وفجاه دخل رجل يحمل بيده علبة حلوى وياكل منها وقفل باب المسجد علينا ويهاتفه شخص من الهاتف ويقول له اغتصبهم والرجل شكله ليس مجرم وكان يبتسم مع من يكلمه بالموبايل فالتفت للنساء لنهرب ولكن وجدتهم جالسات في المسجد دون حراك ولاتوجد ردة فعل من الذي سيفعله الرجل، فاتجهت إلى الباب مسرعه وفتحت القفل وهربت ثم بطريقي قتلت امرأه كانت تلحق بي وانها من الأعداء ورأيت العدو يعدم ضباط وركبت من فوق سور لهذه المدينه وهربت منها ودخلت سوق ووجدت الحياه عاديه والناس لايوجد لديهم حرب فاستغربت من ذلك.

  12. حلمت ان اختي تشتكي من تصرف امراءه عند امي وكان تصرف هذه المراءه (كانت تفعله الواقع لي )وفي الحلم فعلته مع اختي وتاكدت امي واختي انه هذه المراءه هذه حركاته هكذا لزم نتقبلها هكذا(وفي الواقع امي واختي لايعلمون عن تصرفاته معي ) وفي نفس الحلم ارى اختي تذهب لغرفة فيه زميلة لي في العمل السابق تسجل عندها بيانات اختي انتهى ماتفسير الرويا ؟؟
    ملاحظه هذه المراءه من معارفنا وتصرفاته (زي الكلام المبطن ) بمعنى يقهر او يرفع الضغط ماتفسير الحلم

  13. السلام عليكم رأيت نفسي فوق سطح أبراج واتت مجموعة عصافير جميله تحلق لونها خضرا وصفرا قادمه من بعيد فرفعت لها يدي اليمين وأتت وتجمعت حولي وهبطت تاكل من يدي وفمي وتغرد بصوت جميل والناس مستغربين ونظرات بها حسد ويقولون لماذا انتي اي لماذا لم تهبط عليهم والناس لا اعرفهم.
    عزباء

  14. مرحبا.. انا عزباء وحلمت بوجود حاكم ببلدي في مكان وبه جمع من الناس مثل انتهينا من مؤتمر وكنت ساخرج من المكان وبيدي حقيبه يد غريبة الشكل تُلبس بأصابع اليد وليس على الكتف، وكانت انها لامرأه اسمها ريم (درست معي قديما فصل واحد ايام الجامعه فقط) وانها في المنام تخصها وتَركتها امانه عندي وسمعتها تقول انها بقيمة ١٨ الف فقالت لها فتاه او ربما اختي هل يوجد أحد يشتري شنطه بهذا السعر فقالت المرأه ريم انا لا اشتري حقائب بهذا السعر ولكنها كانت هدية زواجي ورأيت نفسي امشي بها خارجه من مكان التجمع فإذا ب فتاه أخرى قادمه وتبتسم لي ولا اعرفها وتقول سكارفك (وكان لونه ابيض صغير واغطي به شعري ) فانتبت انه ليس على راسي بدون ان انتبه وانا امشي ووجدت شعري يحركه الهواء وكان جميل وطويل فاتجهت مسرعه لمحل لاشتري حجاب لاغطي راسي ولكن لم أجد اللون الاسود فقلت لصاحب المحل لا اريد هذه النوعيه لانه أراني نوع لم يعجبني، وقبل ان أغادر المحل نظرت في المرآه فوجدت أنني البس غطاء الراس الاسود وشعري مستتر فارتحت وغادرت المحل وانتهى المنام.

  15. حلمت ان اختي تشتكي من تصرف امراءه عند امي وكان تصرف هذه المراءه (كانت تفعله الواقع لي )وفي الحلم فعلته مع اختي وتاكدت امي واختي انه هذه المراءه هذه حركاته هكذا لزم نتقبلها هكذا(وفي الواقع امي واختي لايعلمون عن تصرفاته معي ) وفي نفس الحلم ارى اختي تذهب لغرفة فيه زميلة لي في العمل السابق تسجل عندها بيانات اختي انتهى ماتفسير الرويا

  16. حلمت ان اختي تشتكي من تصرف امراءه عند امي وكان تصرف هذه المراءه (كانت تفعله الواقع لي )وفي الحلم فعلته مع اختي وتاكدت امي واختي انه هذه المراءه هذه حركاته هكذا لزم نتقبلها هكذا(وفي الواقع امي واختي لايعلمون عن تصرفاته معي ) وفي نفس الحلم ارى اختي تذهب لغرفة فيه زميلة لي في العمل السابق تسجل عندها بيانات اختي انتهى ماتفسير الرويا

    1. حياة جديدة وخير قادم –
      لمين ؟؟؟ لي ولا اختي او امي ؟؟؟ لمين ؟؟ ارجو الرد ؟ وشكرا لكم

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد رأت اختي في منامها بأنني أنا قمت بإحضار صديق لي إلى بيتنا خفية وبعد ذلك كشفته ورأوه إخوتي وتقبلوه بيننا ماتفسير هذا الحلم وجزاكم الله خيرا

  18. حلمت ان مسكت جوالي واتصلت على شخص وجلست اصارخ عليه واقوله عطني رأيك بالفلم الفلاني قام قالي سكري الخط ..فجئه جت منه رساله قال لي هالله هالله وما قال شي بعدها بس يوم ناظرت الرقم والصوره الي بالبروفايل محطوطه لقيت وجهه مالوف رغم اني ما اعرفه ..بعد ما صحيت جلست ادخل قروبات الجامعه الي بجوالي لين لقيت نفس الرقم والصوره الي بالحلم لشخص حقيقي ما عمرنا يعني تكلمنا اصلا

    ٢١ سنه عزباء ..طالبة

  19. حلمت أنني تزوجت من رجل لا أعرفه وأهلي موافقين وركبت معه السيارة مغادرة بيت اهلي ابكي كيف اهلي زوجوني منه، وكان رجل سمين جدا وفي المنام انه ابن رجل اسمه علي من معارف ابي ، وكنت ابكي وركبت بالسياره معه ثم بعدها يسألونه اهلي هل تمت الدخله فيقول نعم وانا في نفسي اقول لم يحدث شي ولكن صدقوه وكان طيب لايقول شي ولكنه سمين جدا.
    ثم بعدها حلمت منام اخر أنني امشي على الرمل وسط اماكن خضرا مع شاب لا أعرفه وكأنه قريب من ملامح اخي يمسك بيده دبلة زواج ويتحدث معي لا اذكر كل حديثه ولكن كان سعيد ويقول عندما سيأتي موعد زواجنا سالبسك الخاتم وكنت سعيده ولم انطق بكلمه ولكن كتبت على الرمل بقدمي ان شاء الله ثم ضلينا نمشي وانتهى المنام

  20. رأيت أنني ذهبت إلى السكن الجامعي ودخلت غرفه نوعها ثلاثي اي يسكنها ثلاث فتيات لأراها واختي الأصغر معي فقلت لهم ان غرفتي اكبر وأوسع عن غرفتكم، لان غرفتهم ضيقه جدا ويصعب الحركه فيها ومزدحمه بالاغراض وبها حمام ومطبخ وكنت اتجول بغرفتهم ثم وقفت امام مرآه ورأيت علي عنقي سلسلتين ذهب واحده يوجد بها قلاده عباره مكعب ذهب والأخرى سلسله ذهب فقط بدون قلاده، ثم سالت الفتاه من أين تطلبون طعامكم فاخرجت لي منيو طعام اثنين فقلت لا اريد فانا أعرف هذه المطاعم، وعند رغبتي بالخروج انا واختي من غرفتهم كنت احمل بيدي كيس ملابس وعند خروجي رأيت احد اخواتي المتزوجات تتشارك الغرفه مع البنات واستيقظت من النوم وكانها متضايقه من أمر لا اعلم وانتهى المنام.

    1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

  21. رايت أن قريبي كان في مكان بعيد ورجع إلى بيتنا وفي بيتنا تقرب مني وقبلني وفتح مواضيع مواضيع القديمة

  22. حلمت في صديق ابي من سنين طويلة جداً
    وهو شخص مقرب وصديق العائلة كان ينظر لي من الباب و يبتسم و كان وجهه بشوش وضاحك وكان يرتدي الجلابيه البيضاء فقط . وكأنها رؤية ليست حلم .

  23. رايت ان انا واثنين من اخواني في سياره يقودها اخي يدون الجلوس على مقعد السائق ويسوقها بمهاره وهو جالس بمقعد اليمين وانا وأخي الاخر نجلس في الخلف ووالدتي اتصلت علي وتطلب مني الصدقه عند مسجد، هي ذكرت اسم مسجد لصحابي(لا اذكره حاليا) وعندما سالت اخي عنه بالمنام قال نعم هذا المسجد يدعى مسجد عائشه وانتهى المنام. والدتي ومن بالمنام على قيد الحياه، عزباء

      1. رايت ان انا واثنين من اخواني في سياره يقودها اخي يدون الجلوس على مقعد السائق ويسوقها بمهاره وهو جالس بمقعد اليمين وانا وأخي الاخر نجلس في الخلف ووالدتي اتصلت علي وتطلب مني الصدقه عند مسجد، هي ذكرت اسم مسجد لصحابي(لا اذكره حاليا) وعندما سالت اخي عنه بالمنام قال نعم هذا المسجد يدعى مسجد عائشه وانتهى المنام. والدتي ومن بالمنام على قيد الحياه، عزباء.

  24. السلام عليكم رايت في المنام اني امشي بارض كانها مزروعه بالقمح وكان اصفر او ارض صفراء كالصحراء لم اعد اتذكر وانا امشي كنت ارى هناك رجل وزوجته وكان معهم طفل وانا امشي واذا بحفرة نزلت اليها كان عليها مثل رسوم امرأة وطفل وكان جسمها متعري بالرسمه لان رايت صدرها وبدأ التراب ينزل عليها وانا اقول ياالله اكثر من مرة ثم سمعت بكاء المرأة التي شاهدتها في الخارج نظرت من حفرة واذا يمارس معهاالجنس وكان يعصر صدرها وحليب ينزل منه وكانت تبكي والولد يبكي انا هنا خرجت من حفرة وصرت اركض والمرأة كذلك كأنها هربت منه وتركض وهو وراءنا حتى ان معه حبل يلفه ويضربه علينا لنسقط ولكن دون جدوى وهي تقول ولدي قلت اركضي ركضنا الى ان وصلنا للطريق وكان هناك شرطي قلت وراءنا مجرم وذكرت هي اسمه وفعلا لاحظوه فأخذوه ومن ثم دخلنا لجماعه اعرفهم ارجو الافادة مع العلم اني متزوج وشكرا

  25. السلام عليكم انا فتاة عزباء ورأيت في المنام ان شخص غريب يريد خطبتي و عندما رأيته كان يشبه شخص اعرفه بدرجة كبيرة وكنت اقول في المنام انه يشبه فلان و اتى هو واهله الى المنزل وانا لم اكن ارغب في الخطوبة منه وكنت متردده وبعدها لم تتم الخطوبة وذهبوا

  26. حلمت أنني البس العباءه وغطاء الراس و اقول لفتاه لا اذكرها اتعلمين مامعنى الرقم عشرين وكنت ابتسم بخجل وسعاده بداخلي وكنت اكثر جمالا.

  27. السلام عليكم رأيت في الحلم رجلا اعرفه كأنه مريض (وفي الواقع هو أستاذ في نفس الثانوية) ويخبرني انه يجب ان ادرِّس الأقسام التي يدرِّسها في الواقع وأنا ارفض ذللك
    انا عزباء و مدرِّسة

  28. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا حلمت انو كان يوم خطبتي من ابن عمتي انا احبو. بس ما بعرفه اذا هو يحبنه او لا تمام فا مو كان يوم خطبتي كنت عم اتحمام وبعد طلعته وكان في بيده خاتم ذهب وكان موجود على سرير فستان زفاف وكنت كتتتيييرررر مبصوت وكان في قهوة على الطولا بس وبعدين ما بذكر شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *