التخطي إلى المحتوى

رؤية القطط في المنام للمتزوجة

القطط هي افضل الحيوانات المنزلية الأليفة التي يحرص الكثير من الأشخاص على تربيتها وقضاء أفضل الأوقات معها، حيث تستطيع فهم بعض الأوامر التي يلقيها عليها الإنسان بل ويمكن اصطحابها في مختلف الأماكن، ولكن قد يرى البعض في المنام أن القطط تقوم بالتهجم عليه أو ترغب في إيذاؤه ولاسيما إذا كانت الفتاة العزباء أو المرأة المتزوجة هي من رأت ذلك، فدعونا نتعرف سوياً في مقال شامل ومفصل لكل ما يتعلق برؤية القطط في المنام للمتزوجة أو العزباء بمختلف حالاتها، وذلك في السطور التالية فتابعونا.

تفسير رؤية القطط في المنام للمتزوجة عند بن سيرين

  • رؤية القطط في المنام بشكلٍ عام تعتمد على لون القطة وحالتها وحالة الشخص الذي رآها في المنام، فعلى سبيل المثال تظل القطة السوداء على الجفاء والخيانة وعدم الوفاء بالوعود أو إعطاء الحقوق لأصحابها، وقد تدل أيضاً على وجود ماضي أليم يسبب الضيق النفسي والحزن الشديد لصاحب الرؤيا كلما تذكره.
  • وعند رؤية القطة السوداء من قبل الفتاة العزباء فذلك دلالة على تقدم شخص للزواج منها أو رغبته في الإرتباط بها ولكنها تفاجأ في نهاية الأمر بعدم حدوث ذلك أي إنه اخلف وعده معها بعد سنوات من الحب وبالتالي يتأثر بذلك كثيراً عقلها اللاواعي وترى دوماً احلام مفزعه ومن بينها القطط السوداء.
  • وفي حال رؤية القطة وهي تنظر نظرة مطولة في المنام لصاحب الرؤيا فهو دلالة على وجود أعداء متربصين له ترغب دوماً في إطلاق بعض الشائعات المغرضة عليه أو تحسده وتسبب ابتعاد الآخرين عنه.
  • وفي حال كون القطة ذات لون أسود فهو دلالة على وجود شخص حاقد ذو نوايا خبيثة يرغب دوماً في خديعة صاحب الرؤيا ولكنه يفشل في بعض الأحيان وينجح في أحيان أخرى.
  • أما عن تفسير رؤية القطط في المنام للمتزوجة فهي دلالة على أن الزوج يسبب لها الحزن والضيق النفسي على الدوام سواء بسبب كرهه لها أو بسبب زواجه من نساء أخريات، وقد تدل أيضاً على تعرضها لبعض الأزمات المادية أو الصحية التي تؤثر على حالتها النفسية وتجعلها حبيسة الفراش.
  • وعلى العكس إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام إنها تحولت لقطة فذلك دلالة على الزنا أو خيانة الزوج أو بعض الأفعال المشينة التي ارتكبتها من قبل ولكن تجعلها تشعر بالخزي والعار بين الحين والآخر.
  • وعند رؤيتها قد تحولت لقطة بيضاء فذلك يعني تدبير المكائد ورغبتها في التخلص من الزوج ولكن بعدة طرق وأساليب ملتوية حتى تحصل على أمواله وتدير هي شؤون مملكتها بدون تدخل أحد.

تفسيرات أخرى لرؤية القطط في المنام للمتزوجة

  • وهناك بعض التفسيرات الأخرى الخاصة برؤية القطط في المنام فنجد أن البعض يشير إلى رؤية القطط بانها شر بمختلف حالاتها والتي تسبب الخوف والفزع لكثير من الأشخاص خاصةً إذا تم تتبع صاحب الرؤيا.
  • وفي حال رؤية أحد الأبوين أن الأبناء قد تحولوا إلى قطط فذلك دلالة على الجفاء أو العقوق الذي يلاقيه صاحب الرؤيا من قبل الأبناء وبالتالي يشعر بالخوف والقهر ويرى ذلك بصورة مستمرة في المنام.
  • وعند رؤية القط السنور أو ذو اللون الأبيض فذلك يدل على الخصام أو الهجر خاصةً إذا تمت رؤية القطط في المنام للمتزوجة حيث يدل على أن زوجها يبتعد عنها بالأشهر مما يسبب لها الضيق.
  • وإذا قامت القطة بخدش المرأة فهو دلالة على المرض الذي يصيبها أو خيانه الزوج التي تجعلها تبتعد عنه وتهد أساس المنزل وتشتت شمل الأسرة، وعند رؤية القط ذو لون رمادي فذلك يعني العيش حياة غير آمنة ولاسيما إذا تمت رؤيتها من قبل الرجل العاطل حيث يصعب عليه توفير متطلبات الحياة الأساسية لأسرته.
  • وفي بعض الحالات الأخرى قد تدل على وجود شخص مخادع ومكار من جانب الأهل والاقارب يتدخل في شؤون الأسرة ويسبب الوقيعة بينهم، وإذا كان الشخص قد تحول إلى قطة فذلك يعني انه تغيير للاسوء بسبب ما يلاقيه من معاملة جافة من قبل الأهل أو الأصدقاء.
  • إذا كان الشخص يقوم بتناول لحم القطة في المنام فهو رؤية غير محمودة حيث يدل ذلك على تعلم أمور السحر والقدرة على إيذاء البشر، وقد تدل أيضاً على المرض المزمن الذي أصاب صاحب الرؤيا وجعله يعاني لسنوات طويلة.
  • وإذا تم بصق لحمها من جديد فهو يعني سرعة الشفاء من ذلك المرض والتمتع بالصحة والعافية وطول العمر، وعند رؤية القطط وقد تم بيعها في المنام فهو دلالة على خسارة الأموال في بعض الصفقات التجارية أو بسبب التعرض لمحاولات النصب والسرقة على أيدي جماعة مسلحة.

تفسير رؤية القطط في المنام للرجل العازب والفتاة العزباء

  • وفي حال رؤية الفتاة العزباء نفسها وهي تتعامل مع قط وتستطيع أن تسخره بين يديها فذلك دلالة على الارتباط بشخص ذو صفات سيئة ولكنها تتمكن من إصلاحه وإخراج الخير من قلبه، وعند رؤية القط الذكر وهو يهاجم المنزل فهو دلالة على تقدم شخص لخطبتها يحمل المكر السيء بداخله ويرغب في الزواج منها بهدف المصلحة أو الانتقام منها لأي سبب كان.
  • وفي حال كون الرجل العازب هو من يرى في المنام وجود قطة في منزله فذلك يعني الزواج من فتاة يبدو عليها الطيبة والهدوء ولكنها من الداخل ذات شخصية غامضة ومحتالة ترغب في الاستيلاء على أمواله وتزج به في السجن وبالتالي يتأثر عقله اللاواعي بها.
  • وعند رؤية القطة وهي جائعة وان ذلك الشخص العازب يقوم باطعامها فذلك دلالة على الزواج من فتاة جميلة ولكنها فقيرة يعمل على حمايتها ورعايتها وتوفير المسكن والمأوى لها، وإذا تعرض للخربشة أو بعض الخدوش منها فقد يعني مواجهة بعض المتاعب والمشاكل ولكن سرعان ما يتغلب عليها.

تفسير رؤية القطط في المنام للرجل المتزوج والمرأة المتزوجة

  • وفي كثير من الروايات تم ذكر رؤية القطط في المنام للمتزوجة إنه دلالة على المراة الحريصة التي ترغب دوماً في التدبير والادخار من أجل تحسين مستوى الدخل، وتدل أيضاً على الزوجة التي تهتم بتربية الأبناء على أفضل نحو وتخرج اجيال صالحة للمجتمع.
  • وعند رؤية الرجل المتزوج أن هناك قطة دخلت منزله فذلك دلالة على ظهور إمرأة في حياته تتمتع بأنوثة طاغية يرغب في الإرتباط بها ويتسبب في هدم منزله وطلاق زوجته، وإذا تمكن من طرد تلك القطة فقد يعني قدرته على كبح جماح النفس والمحافظة على بيته واسرتة ولذلك يرى في المنام بسبب تصوير عقله اللاواعي.
  • وإذا كانت المرأة حامل ورأت القط الذكر في المنام فقد يعني معرفتها بخبر حملها بمولود ذكر ولكنها تشعر بالتعب والإنهاك الجسدي وترغب في أن تضع مولودها على خير، وفي بعض الحالات يدل على العقم لعدة سنوات ولكن تحمل المرأة وتشعر بالفرح والسرور.
  • وإذا كانت القطة انثى فذلك دلالة على الحمل بأنثى ولكنها تشعر بالفرح والسعادة، وإذا رأى شخص إنه يقوم بقتل القطة في المنام فذلك يعني التخلص من الظلم والقهر الذي دام لعدة سنوات سواء كان ذلك من قبل الحاكم أو السلطان أو الزوج أو أحد الوالدين والله أعلى وأعلم.

التعليقات

  1. رايت اني وزوجي نمشي في طريق منحدر تعب زوجي فحملته ومشيت ثم وجدت خم دجاج القيت نظرة فوجدت قشور بيض و بيضتان لونهما ابيض اخرجتهما لكن ظهر قط و كسر واحدة ثم ظغطت انا على الثانية و انكسرت فظهر صفارها في يديثم انتبهت ان القط معه صغار وكان شكل القط وصغاره جميلا ثم حملت زوجي على ظهري و همممت بالعودة

  2. حلمت بان اخى يحمى قطة وقص أظافرها وشعرها بمقص وبعد ذلك اخذتها وحملتها فى حضنى وكان حجمها كبير ماتفسير الحلم أنا متزوجة واخر اعزب

  3. رايت في المنام ان بيتي امتلا بالقطط وانا نائمة في فالفراش ورايت على يميني قطة سوداء تنضر الي وكانت مستلقية فتلفت الى زوجي وقلت له ان هناك قطة سوداء تنظر لي فسمعتني وبدات بخربشتي في جنبي وانا اتالم واقول لزوجي قم واخرجها فلم يرد علي وبقى ينظر الي وهي تغرز اظافرها في جنبي ماتفسير ذلك ارجوك

  4. السلام عليكم حلمت ان في ٣ قطط اثنين ايناث وقط ذكر تقريبا ال٣ قطط لونهم ابيض وكنت في الحلم كأني عندي مناسبة او مرص وجاءت خالتي اسمها وفاء وابنها اسمه حمال اعطوني شئ او القطط دي بصراحة مش فاكرة المهم ان القطط دي نفس اعمار اولادي التللتة في الحقيقة وايضا بنتين وولد وكنت كلما ابتغد عن القطط تقترب مني وتلتصق في ولكني كنت خائقة جدا ومرعوبة منهم وحاولت طردهم حتب اني اضطريت افتح الشباك واحدفهم لكنهم كانو بيتعلقو بالحائط وكأنهم بيكلموني لكن كان فيهم قط كأنه يتوعدني عشان عوزة ارميهم وابعدهم عني

    في الواقع متزوجة ولدي ٣اولاد بنتين و ولد واعاني من مس عاشق واسحاو تفريق انا وزوجي

  5. رأيت قطه رمادية عضت ايدي بعدين طرتها من البيت وقطه شقره خفشتني ع ايدي كمان وانا امراه متزوجه جديد شو تفسير الحلم

  6. حلمت ابي مريض وطلبو منو احضار قط سيامو للمنزل ليزول مرضه وكان هاذ نوع من قطط نادر وفي اخير اتصلت بي اخت زوجي وقالت لي اهلك لقد اشترو القط واحذرو بيتكم فيه سحر احضرو راقي لرقية بيتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *