التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية قادرين نعملها محمد حماقي نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان المصري الكبير “محمد حماقي” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “قادرين نعملها”.

قام بإصدارها للمرة الأولى على الشاشات فى شهر رمضان الماضى، وهى عبارة عن الإعلان الرسمى لمستشفى “500500”، ظهر فيه العديد من النجوم والممثلين، بالإضافة إلى بعض لاعبي كرة القدم، تعاون فيها مع الشاعر “أمير طعيمة”، والملحن “عمرو مصطفى”، والموزع الموسيقى “أحمد إبراهيم”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية قادرين نعملها كاملة

  • غناء: محمد حماقي.
  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: أحمد إبراهيم.

اوقات الدنيا بتوجعني و ساعات بتعاند ويايا لا بخاف و هخاف ازاي يعني دايما متطمن طول ما انت معايا

لو تبكي دموعك تنزل على خدي لو تفرح ما بيبقاش في الكون قدي

و معاك انا هفضل طول عمري، و الوقت الصعب هيمشي و هيعدي

طبعاً طبعا قادرين نعملها طبعاً نقدر ع الدنيا بحالها

و السكة اللي تبان صعبة في أولها مع بعض انا و انت اكيد هنكملها

طبعاً طبعا قادرين نعملها طبعاً نقدر ع الدنيا بحالها

و السكة اللي تبان صعبة في أولها مع بعض انا و انت اكيد هنكملها

حالفين لنقاوم أيامنا مع ناس ديماً حاسين بينا لا حياة ولا دنيا هتهزمنا و الضربة اللي ماتقتلش تقوينا.

من هو محمد حماقي

محمد حماقي هو مغني مصري معروف، يعتبر واحدا من أشهر وأروع الأصوات المتواجدة على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، من مواليد محافظة “القاهرة” يوم 4 نوفمبر عام 1975، حصل على شهادته الجامعية من كلية “التربية الموسيقية” جامعة “حلوان”، متزوج من السيدة “نهلة الحاجري”، ولديه منها ابنة تسمى “فاطمة”، يجيد العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل آلة “الجيتار”.

من هو محمد حماقي

متى بدأ محمد حماقي مشواره الفنى

بدأ مشواره الفنى الحقيقى عام 1997 عن طريق طرح أول أغنية خاصة به بعنوان “الحلو يحب الحنية”، والتى قدمها ضمن ألبوم مشترك يحمل اسم “لقاء النجوم الثلاثة”، والذى إشترك فيه كلا من “حميد الشاعري ومحمد منير وحنان”، شارك بعد ذلك فى أوبريت بعنوان “القدس هترجع لنا”، حقق شهرة عالية وإنتشارا واسعا على مستوى الشرق الأوسط عقب إصداره لأغنية اسمها “بتضحك”.

أطلق أول ألبوم غنائي كامل خاص به عام 2003 بعنوان “خلينا نعيش”، تعاون فيه مع شركة “صوت الدلتا” للإنتاج والتوزيع الفنى، إنضم إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” النسخة العربية فى موسمه الرابع على التوالى، أعلن عن ثانى ألبوم له عام 2006 بعنوان “خلص الكلام”، قدم أغنية إعلان مستشفى “500500” فى الميركانو الرمضانى الماضى بعنوان “قادرين نعملها”.

كم عدد ألبومات محمد حماقي

فى رصيده الفنى سبعة ألبومات غنائية كاملة، بالإضافة إلى ميني ألبوم بعنوان “بحبك كل يوم أكتر” عام 2007، حققت معظمهم نسب مبيعات عالية، من بينهم ألبوم بعنوان:

  1. ناويها.
  2. من قلبي بغني.
  3. عمره ما يغيب.
  4. كل يوم من ده.

ما هى أشهر أغاني محمد حماقي

أصدر العديد من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • بقيت معاه.
  • كفاية حلول وسط.
  • أدي اللي فى بالي.
  • حلم غالي.
  • وإفتكرت.
  • بعدنا ليه.
  • اللقا من فيلم “30 سنة”.
  • قادرين نعملها إعلان مستشفى “500500”.

ما هى أشهر أغاني محمد حماقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *