التخطي إلى المحتوى

تفاصيل عن شهادات الاستثمار فى بنك الاسكندرية 2022 نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوى حيث نقدم لكم تفاصيل عن شهادات الاستثمار فى بنك الاسكندرية، يعتبر بنك الاسكندرية واحدا من أهم بنوك القطاع الخاص فى مصر حيث أنه تابع لمجموعة انتيزا سان باولو الإيطالية وذلك منذ عام 2007 وهو يلعب دور هاما فى مستقبل مصر الاقتصادى من تمويل مشروعات صغيرة وغيرها.

والجدير بالذكر أنه يمتلك مجموعة فروع تعد من أكبر شبكات القطاع الخاص فى مصر فقد يبلغ عددهم أكثر من 170 فرع فى جميع أنحاء جمهورية مصر كما يعمل به ما يقرب من خمسة آلاف موظف وأيضا يبلغ عدد عملاء البنك حوالى 1.5 مليون عميل لذا فهو من أهم البنوك المصرية ونحن ننصحكم بمتابعتنا فى هذة المقالة لتتعرفوا على شهادات استثمار بنك الاسكندرية بالتفصيل.

شهادات استثمار بنك الاسكندرية

شهادات استثمار بنك الاسكندرية

يطرح بنك الاسكندرية مجموعة مختلفة من شهادات الاستثمار التي تلبي احتياجات جميع عملاء البنك وسوف نتعرف عليها معا الان.

شهادة اليكس ستار بالجنيه المصرى

تبلغ مدة شهادة اليكس ستار 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات أو 10 سنوات وهى ذات عائد ثابت يصرف كل شهر أو ثلاثة أشهر وقد يسمح باسترداد الشهادة بعد ستة أشهر ويبدأ شراء الشهادة من أول 1000 جنية ومضاعفاتها.

شهادة اليكس برايم جولد بالجنية المصرى

تبلغ مدة هذة الشهادة ثلاثة سنوات وهي ذات عائد متغير يصرف كل شهر وتقدم للأفراد كما أنها تبدأ من فئة 1000 ومضاعفاتها ويسمح باسترداد الشهادة بعد ستة أشهر وتتوفر بطاقة ائتمان لهذة الشهادة.

شهادة اليكس برايم بعائد تنافسى

شهادات استثمار بنك الاسكندرية

تصدر هذة الشهادة بالجنية المصرى ومدتها ثلاثة سنوات وتصرف بعائد متغير كل ثلاثة اشهر وتبدأ شراء الشهادة من أول 1000 جنية أو 5000 جنية ومضاعفاتها.

شهادة اليكس جرين

يقدم بنك الاسكندرية هذة الشهادة بالدولار الأمريكي وتبلغ مدتها 3 سنوات أيضا ذات فائدة سنوية ثابتة تصرف كل شهر أو ثلاثة أشهر ويتم شرائها من أول 100 دولار فيما أكثر.

شهادة الإيداع باليورو

يتم إصدار هذة الشهادة باليورو ومدتها ثلاثة سنوات ذو فائدة سنوية ثابتة تصرف كل ثلاثة أشهر ويبدأ شرائها من أول 100 يورو كما يمكن استردادها بعد مرور ستة أشهر.

والآن بعد أن تعرفتوا على شهادات استثمار بنك الاسكندرية ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *